اخي اشكرك جدا لاستجابتك معي لكن المشكله هي ليست انقطاع الاضائه بعد ثواني وهي عند قفل لوحه المفاتيح تبقى كما هي عاليه وعند فتح لوحه المفاتيح تصير ضعيييفه كثيرا واذا تركته يقفل لوحه المفاتيح وحدا رنلي ما استطيع اشاوف رقمه لانه لا يوجد اضائه عندما تفصل الاضائه بعد المده يلي انت محددها وشكرا





رد مع اقتباس

المفضلات