قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: *&^ سبب الغاء المواضيع الدينية *&^

  1. #1
    مراقب سابق
    الصورة الرمزية && اشكوزا &&

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ادخلوها امنين
    العمر
    44
    Phone
    htc s710
    المشاركات
    17,334
    الشَكر (المُعطى)
    15846
    الشَكر (المُستلَم)
    32298
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    778

    افتراضي *&^ سبب الغاء المواضيع الدينية *&^

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اسرة الجيم الكرام
    كثير من الأعضاء يتساءلون عن سبب الغاء المواضيع ذات الصبغة الدينية
    اولا نحب ان ننوه اننا لسنا ضد الموضوعات الدينية سواء الاسلامية او المسيحية
    لكن كانت هناك اسباب قوية جعلت الادارة تقدم علي هذه الخطوة
    اولها وأهمها علي الاطلاق هو عدم القدرة علي التحقق من صحة هذه الموضوعات فلايوجد بيننا رجال دين حتي يقوموا بمراقبة هذه الموضوعات والتحقق منها لذلك لا نضمن وجود معلومات دينية مغلوطة او ضعيفة.
    (((((((((((((
    كما ان الادارة تتجنب اي شئ من شأنه احداث اي فتنة طائفية بين الأعضاء
    فالمنتدي يوجد به مسلمين ومسيحيين ومن الممكن حدوث اي خلاف بين العقائد المختلفة وهذا مانخشاه جميعا.
    )))))))))))))))
    منتدي الجيم فلاش هو منتدي محمول في المقام الاول ونسبة من ينتسبون اليه من المشتغلين بالمجال تكاد تكون 100% والجميع يدخل للاستفادة والافادة في مجالنا الذي نرتزق منه جميعا.
    (((((((((((((((((((((
    يوجد الألاف من المنتديات الدينية الموثوق بها ويستطيع الجميع الدخول اليها والتعلم منها في امان.
    ))))))))))))))))))))))))
    سيقول البعض ان معظم منتديات المحمول تحتوي علي اقسام دينية فلماذا لانكون مثلهم ؟
    ونقول ان كل شخص مسئول عن نفسه وسيحاسب امام الله علي اي معلومات دينية خاطئة وضعيفة داخل منتداه او اي فتنة او خلاف طائفي يحدث بسببها.
    (((((((((((((((((((((((((
    ثم ان قرار الغاء الموضوعات الدينية لم يتخده شخص واحد دون الرجوع الي باقي اسرة المنتدي ولكن تم بعد مناقشات طويلة بين جميع الاداريين والمشرفين.
    _____________
    واخيرا
    كلنا حريصون علي تعلم ديننا ولكن من منابعه المضمونة والموثوق بها وليس من الموضوعات المنقولة والتي يجهل ناقلها اذا كانت صحيحة ام لا

    دومتهم في صحة وتقدم
    ودام منتدانا الغالي الذي نتمني له الرقي والتقدم ونحن اسرة واحدة متحابون

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    ربما تثبت الأيام القادمة اني كنت علي حق وربما تثبت اني كنت الأغبي علي الاطلاق. والي ان تأتي الأيام القادمة ليس امامي الا الصبر

    -----


    مافيش حد بيشتغل لصالح هذه البلد ابدا


  2. تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many

  3. #2
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية ragb

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    Phone
    nokia 6120c
    المشاركات
    2,027
    الشَكر (المُعطى)
    1694
    الشَكر (المُستلَم)
    1984
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    59

    افتراضي رد: *&^ سبب الغاء المواضيع الدينية *&^

    كلامك صحيح وكما يقول المثل الباب الذي ياتي منه الريح سدة واستريح (الريح=الفتنة)
    والله يحفطنا أجمعين


  4. #3
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية ahmad qashoue

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    jordan
    Phone
    Note 3
    المشاركات
    2,743
    الشَكر (المُعطى)
    852
    الشَكر (المُستلَم)
    2372
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    63

    افتراضي رد: *&^ سبب الغاء المواضيع الدينية *&^

    بداية كنت معترض على الموضوع
    لكن بالفعل يحدث في كثير من الاحيان نشر احاديث ليست فقط بالضعيفة انما ايضا مكذوبة
    و مثل هذه المواضيع ضررها شديد
    كثير من المواضيع الدينية بحاجة لمشرف متخصص و المشرف المتخصص اعتقد انه لن يكون في موقع صيانة انما في موقع دعوي
    اذا كان الانسان يقصد الاجر و نشر الفائدة من الممكن ان يستعمل خاصية التوقيع
    بان يذكر بذكر الله او التسبيح او الصلاة على النبي(عليه الصلاة و السلام)
    و الله من وراء قصد
    اذكروا الله

  5. #4
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية seffari

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    الجزائر
    Phone
    1110I
    المشاركات
    4,068
    الشَكر (المُعطى)
    8634
    الشَكر (المُستلَم)
    5190
    الإعجاب (المُعطى)
    9
    الإعجاب (المُستلَم)
    4
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    112

    افتراضي رد: *&^ سبب الغاء المواضيع الدينية *&^

    الف شكر

  6. #5
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية العين الساهرة

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    بين كتبي
    المشاركات
    955
    الشَكر (المُعطى)
    1643
    الشَكر (المُستلَم)
    1781
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    91

    افتراضي رد: *&^ سبب الغاء المواضيع الدينية *&^

    شكرا يا اخ أشكوزة على هذا الموضوع القيم
    و أنا شخصيا كنت بنزعج من المواضيع التي تنشر
    لا اساس لها من الصحة و عمري ما رديت عليها
    وهي من تاليف بعض الدعاة سامحهم الله .
    يوجد مواقع دينية صحيحة مئة بالمئة
    يا ريت شبابنا يدخل عليها و يسيب الحكايات للحكاوات

  7. #6
    .:VIP Moderator:.
    الصورة الرمزية 3llam

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    Alexandria, Egypt, Egypt
    العمر
    33
    Sonork
    1654541
    Phone
    IPHONE 4S
    المشاركات
    14,023
    الشَكر (المُعطى)
    27987
    الشَكر (المُستلَم)
    36468
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    48
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    2 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    45 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    692

    افتراضي رد: *&^ سبب الغاء المواضيع الدينية *&^

    عندك حق يا اشكوزا
    اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً، ولا يغفر الذنوب إلا أنت. فاغفر لي مغفرةً من عندك، وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم

    جيم فلاش
    = هوستينج العرب


  8. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية Abo Amir

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    سورية الحبيبة
    Phone
    n2626
    المشاركات
    5,143
    الشَكر (المُعطى)
    8025
    الشَكر (المُستلَم)
    6174
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    253

    افتراضي رد: *&^ سبب الغاء المواضيع الدينية *&^

    عندك حق يا اشكوزا
    • سبحان الله العظيم وبحمده
    • حسبنا الله ونعم الوكيل
    • استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليك

  9. #8
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية sami2007

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    تونس
    Phone
    nokia
    المشاركات
    8,834
    الشَكر (المُعطى)
    9639
    الشَكر (المُستلَم)
    11805
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    392

    افتراضي رد: *&^ سبب الغاء المواضيع الدينية *&^

    شكرا على هذا الموضوع

  10. #9
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية elnahas1975

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصــ ام الدنيا ـــر
    Phone
    samsung 7102
    المشاركات
    3,647
    الشَكر (المُعطى)
    100
    الشَكر (المُستلَم)
    4260
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    123

    افتراضي رد: *&^ سبب الغاء المواضيع الدينية *&^

    *&^ سبب الغاء المواضيع الدينية *&^
    حب ما تعمل ......... حتى تعمل ما تحب



  11. #10
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    مصر
    Phone
    5130xm
    المشاركات
    3,530
    الشَكر (المُعطى)
    2146
    الشَكر (المُستلَم)
    2692
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    153

    افتراضي رد: *&^ سبب الغاء المواضيع الدينية *&^

    كلامك صحيح
    رغم اني ازهري خريج جامعه الازهر
    لم اكتب كلمه او موضوع ديني
    http://up.graaam.com/uploads/thum-2/...7f11c23ad3.jpg
    مع خاص تحياتي
    ezzat20088

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •