قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: اغيثوني انا في ورطه

  1. #1
    .: جيماوي فعال :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    183
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    10
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي اغيثوني انا في ورطه

    لدي جهاز 1110 i صناعه هندي الجهاز كان يرسل رسائل تلقائي من نفسه فقمت بتنزيل له سوفت وير وعند اعطائه الاوامر الاخيره وقف علي امر lnit simloks وكتب ال ime ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجهاز يفتح ويكتب sim not valed





  2. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية .::karamfone::.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    EGYPT- CAIRO
    Phone
    Nokia 6110 Navigator
    المشاركات
    1,629
    الشَكر (المُعطى)
    112
    الشَكر (المُستلَم)
    657
    الإعجاب (المُعطى)
    4
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    42

    افتراضي

    لو انت ملفشو على الجاف اعمل سيرش بسريال التلفون على الكمبيوتر ممكن يكون اخد باك اب من الجهاز

    وتكب ملف ال rpl لو لاقيتو
    غير كدة ملوش حل
    ( اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي ، وتعلم حاجتي فإعطني سؤلي ، وتعلم ما في نفسي فإغفر لي
    ذ نوبي ، اللهم ان أسألك إيمانايباشر قلبي ويقينا صادقا حتي أعلم أنه لم يصيبني الا ما كتبته علي والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والإكرام )

    team
    karamfone






  3. #3
    .: جيماوي فعال :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    183
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    10
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي انا مفلشه علي التورنيدو

    انا مفلشه علي التورنيدو تفليش عادي معكلتش ايرس ولا حاجه ارجوكو شوفولي حل

  4. #4

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 1970
    المشاركات
    0
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    0
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي نصيحة

    معليش يا صديقي المتل بيقول الواحد بيتعلم من كيسو
    اقدم لك هذه النصيحة
    قانون : اي جهاز تعمل له سوفت وير قبل ان تبدأ اعمل لهred Pm
    حرصا على عدم الوقوع في مثل هذا الخطأ

  5. #5
    .:: المدير العام ::.
    الصورة الرمزية NUOR*GSM SYRIA

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    syria
    Sonork
    100.1625155
    Phone
    iphone 7
    المشاركات
    17,069
    الشَكر (المُعطى)
    11071
    الشَكر (المُستلَم)
    15271
    الإعجاب (المُعطى)
    42
    الإعجاب (المُستلَم)
    433
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    1
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    145 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    636

    افتراضي

    أخي ممكن تبحث زي ما قلك الاخ كرم ولو ما نفعش الخطوة دي قم تببديل اليوام او تنزيل لوغ سيريال جديد وتنحل المشكلة
    GEM-FLASH.com First Arabic Support For All Arabic Mobiles FLASH Files
    سبورت الجيم فلاش Home Page | GEM Flash Firmware Download
    منتدي الجيم فلاش http://www.gem-flash.com/vb/
    متجر الجيم فلاش http://store.gem-flash.com
    سيرفر الجيم فلاش http://www.gem-flash.org
    للاشتراك في سبورت الجيم فلاش التواصل على حسابي على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/NUOR.GEM

  6. #6
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية kohlr2002

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصــــــــــــــــــــر
    Sonork
    100.15819636
    Phone
    موبايلات الزباين طبعا كل يوم بموبايل
    المشاركات
    6,264
    الشَكر (المُعطى)
    5689
    الشَكر (المُستلَم)
    9627
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    5 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    155

    افتراضي

    انت فلشته غلط ممكن يكون هو مثلا rh-70
    و انت فلشته RH-93
    يعني هو عادي و انت فلشته I او العكس ده السبب و المشكله انه لا يوجد حل غير اللوج لانه ملوش باتش و لا اي شيئ حتي الان


    مع تحياتي
    حوده موجه

  7. #7
    .: جيماوي فعال :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    183
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    10
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي

    انا مفلشه صح واعلي فرجن رجاء ارفاق لي ملف rpl لحل هذه المشكله وشكراً

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •