قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: wi-fi لايعمل

  1. #1
    .: جيماوي فعال :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    200
    الشَكر (المُعطى)
    3
    الشَكر (المُستلَم)
    49
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي wi-fi لايعمل

    عندي مشكلة في الايفون الثري جي لايعمل wi-fi ممكن الحل من الخبراء





  2. #2
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    Arabie saoudite
    Phone
    i phone
    المشاركات
    140
    الشَكر (المُعطى)
    61
    الشَكر (المُستلَم)
    97
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: wi-fi لايعمل

    ina lilahi wa ina laho rajioun

  3. #3
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    Arabie saoudite
    Phone
    i phone
    المشاركات
    140
    الشَكر (المُعطى)
    61
    الشَكر (المُستلَم)
    97
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: wi-fi لايعمل

    réglage > général > rénisialisé> rénisialisé réglage réseau

  4. #4
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية MOMOS_GEM

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    مارث و فرنسا حاليا
    العمر
    36
    Phone
    IPHONE 3GS
    المشاركات
    2,471
    الشَكر (المُعطى)
    7687
    الشَكر (المُستلَم)
    10946
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    185

    افتراضي رد: wi-fi لايعمل

    اخي هل هذا الحل علمي ولا انت بتهزر لوكنت بتهزر فدا مش المكان الصحيح لان هواتف الاعضاء ليست حقول تجارب واذا كنت جديا في كلامك فانا اول مرة اسمع عن الحكايه دي وارجوا ان تعطينا تفسيررلذلك .من قال لا اعلم علمه الله ما لم يعلم وشكرا.تقبل فائق احترامي.
    بالنسبة للاخ صاحب المشكلة لوممكن يوضح شوية حالة الجهاز علشان نقوله اذا كانت المشكلة هارد او سوفتوير.

  5. #5
    .: جيماوي جديد :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    17
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    2
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: wi-fi لايعمل

    العملية مجربة 100% لكن غطه جيدا حتى ولو تركته 2 ساعة

  6. الشَكر 3laa_GEM شَكر
  7. #6
    .: جيماوي مشارك :.
    الصورة الرمزية aziz130612

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    Mauritanie
    Phone
    iphone 3g
    المشاركات
    83
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    13
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: wi-fi لايعمل

    الــــف الـــــف مــــــشكـــــــــــووووووووووووووووووور

  8. الشَكر 3laa_GEM شَكر
  9. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية حسني الوهراني

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    Sonork
    000000000000000
    Phone
    sam E1232B
    المشاركات
    5,210
    الشَكر (المُعطى)
    10098
    الشَكر (المُستلَم)
    10813
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    276

    افتراضي رد: wi-fi لايعمل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moustapha85 مشاهدة المشاركة
    العملية مجربة 100% لكن غطه جيدا حتى ولو تركته 2 ساعة

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18


  10. #8
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية MOMOS_GEM

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    مارث و فرنسا حاليا
    العمر
    36
    Phone
    IPHONE 3GS
    المشاركات
    2,471
    الشَكر (المُعطى)
    7687
    الشَكر (المُستلَم)
    10946
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    185

    افتراضي رد: wi-fi لايعمل

    اخي الوهراني ما تاخذش في بالك في مثل هذه المواقف الواحد يلتزم الصمت احسن

  11. #9
    .: جيماوي جديد :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    5
    الشَكر (المُعطى)
    0
    الشَكر (المُستلَم)
    0
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: wi-fi لايعمل

    مشكورررررررررررررررررررر

  12. #10
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية حسني الوهراني

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    Sonork
    000000000000000
    Phone
    sam E1232B
    المشاركات
    5,210
    الشَكر (المُعطى)
    10098
    الشَكر (المُستلَم)
    10813
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    276

    افتراضي رد: wi-fi لايعمل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOMOS_GEM مشاهدة المشاركة
    اخي الوهراني ما تاخذش في بالك في مثل هذه المواقف الواحد يلتزم الصمت احسن

    والله موقف حيرني هل هذا الكلام صحيح على كل حال شكرا لك أنت على النصيحة

    والمثل يقول : إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
    { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •