قمت برفع الفلاش والمعالج لكن لم يتوفر شكل رسمة المعالج لدي لذا قد اتاخر في الرد يوم او يومين حتى احصل على مجموعة اشكال الصب وساخبركم النتيجة انشاء الله



قمت برفع الفلاش والمعالج لكن لم يتوفر شكل رسمة المعالج لدي لذا قد اتاخر في الرد يوم او يومين حتى احصل على مجموعة اشكال الصب وساخبركم النتيجة انشاء الله
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات