اخي كيف الجهاز يأخذ الفلاش على تورنادو ولا يأخذ على بوكس الجاف والجاف اقوى من تورنادو
الان انت نزل عليه فلاش على بوكس الجاف
واذا لم ينجح تنقل المشكلة الى اوماب





اخي كيف الجهاز يأخذ الفلاش على تورنادو ولا يأخذ على بوكس الجاف والجاف اقوى من تورنادو
الان انت نزل عليه فلاش على بوكس الجاف
واذا لم ينجح تنقل المشكلة الى اوماب
المفضلات