قمت بفتح البوكس وقمت بتنضيف hwk وقمت باعادة توصيلها لكن نفس المشكل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminebxb قمت بفتح البوكس وقمت بتنضيف hwk وقمت باعادة توصيلها لكن نفس المشكل وانا كماااااااااااااااااااان اعني من نفس المشكلة وفي السابق فبل فرمتة اللاب توب كان شغال تمام ارجوووووووووووووا المساعدة .................؟؟
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات