المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raul هو مش انتى برضه من جنس المرأه؟؟ اكيد اخي العزيز انا من هن...لكن الحقيقة تقال و هذا لا يعني ان ليس للرجال ايضا أضرار الجهل
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات