شكرا جار التجربة

شكرا جار التجربة

اخواني قمت بقرائة انفو لجهاز ولم يعطي انفو فقمت بتفليش الجهاز باخر فيرجن ولكن الجهاز يبقى يجمد على النوكيا وبعد التفليش لا يعطي انفو ايضا وانا اعتقد ان العطل هاردوير يااخوان اذا ممكن تعطوني الحل بالصور وانا شاكر لكم
المفضلات