قائمة الاعضاء المشار اليهم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: هل الإنسان الطيب ضعيف الشخصية ؟

  1. #1
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية بسمة الحياة

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,132
    الشَكر (المُعطى)
    7191
    الشَكر (المُستلَم)
    3392
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    194

    Question هل الإنسان الطيب ضعيف الشخصية ؟


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في زماننا هذا اصبح الناس ينظرون الى الشخص الطيب نظرة الضعف وانه المسكين فهو طيب ...

    من الممكن فعل اي شيء بحقه لانه في الاخير مهما كان سيسامح ويصفح ...

    لسانه لين لايقوى على الجرح والاهانه والسب واحراج الاخرين ، وجهه بشوش دائما ...
    لايعرف العبس ، لايهتم بمصالحه مثل اهتمامه بمصالح الاخرين ...
    يضحي بكل شيء لاجل سعادتهم ورضاهم ، لأن ادخال السرور على الناس اما يعتبرها صدقه او رحمه منه ...

    ورغم كل هذه الصفات يقولون عنه ضعيف الشخصيه ...

    البعض يقول القوي يأكل الضعيف...

    ويمتثلون مواصفات ملك الغابه الاسد...

    ويقولون ان كنت تستحي لافائدة لك في هذه الحياة ، والامثال تتراكم ...

    واقول كل ماعندي واترك الباقي لآرائكم ...

    هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟

    بسمة الحيـاة




  2. #2
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية essam3m

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    بلد كل مسيحى ومسلم
    العمر
    30
    Phone
    n73 / G12
    المشاركات
    2,829
    الشَكر (المُعطى)
    5296
    الشَكر (المُستلَم)
    3675
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    96

    افتراضي رد: هل الإنسان الطيب ضعيف الشخصية ؟

    مشكوره اختى خلود على التوبيك الجامد دا
    بس هى دى الحقيقه ولكن اتقى شر الحليم اذا غضب
    وبعدين الطيبه دى بيتقبى من التربيه ولكن عندما يخرج الى الحياه ويرى ما فيها من شراسه فانه يتعلم من الدنيا ولكن لن يصل ابدا الى مرحله تخرجه عما تربى عليه من اخلاق وتسامح ورؤيه جيده للاشخاص
    ودا اللى انا بعانى منه الايام دى

  3. #3
    .: جيماوي جديد :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    42
    الشَكر (المُعطى)
    1
    الشَكر (المُستلَم)
    3
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي رد: هل الإنسان الطيب ضعيف الشخصية ؟

    اولا مشكورة على الموضوع دة وبعدين الانسان الطيب عمرة ميكون ضعيف بس لااسف الناس عيزة غير كدة

  4. #4
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية abOZEIaD15

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    400
    الشَكر (المُعطى)
    203
    الشَكر (المُستلَم)
    188
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: هل الإنسان الطيب ضعيف الشخصية ؟

    مشكورة يا أختاه.....ولكن قوة الشخصيه وضعفها ليس علاقة بالطيب والشرير....ولكن الشر يكون من قسوة القلب .والطيبه تكون من رقة القلب.....منتظر ردك وتعليقك.....تقبلى مرورى وتحياتى....
    يا قارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
    و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي بالرحمه والمغفره عسى أن يرحمنى ربى ويغفر لى ذنوبى بدعائه......

  5. #5
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية العين الساهرة

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    بين كتبي
    المشاركات
    955
    الشَكر (المُعطى)
    1643
    الشَكر (المُستلَم)
    1781
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    92

    افتراضي رد: هل الإنسان الطيب ضعيف الشخصية ؟

    شكرا لكي حبيبتي خلود على طرح الموضوع , كما أشكر الإخوة اللي سباقوني على كلامهم الصح و الرائع , و اضيف انه ايضا لما تخطئين في حق شخص و تطلبين منه السماح الناس تستضعفك و يفتكروا انك ما لكيش قوة شخصية يقموا يغلطوا فحقك و لما تاخذي موقف يطلبوا منك انك تقدمي إعتذار و هذا ما صدفني مؤخرا مما جعلني محتارة لامر هؤولاء الناس .

  6. #6
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية mafea55

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    فلسطين-رام الله دوار المنارة
    العمر
    30
    Phone
    TWINS PHONE
    المشاركات
    1,504
    الشَكر (المُعطى)
    3
    الشَكر (المُستلَم)
    866
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي رد: هل الإنسان الطيب ضعيف الشخصية ؟

    اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............................................انا الي حابب احكيه انو الشخص الطيب بيكون اصلو طيب فمهما صار في تغيير على معنى انسان طيب ؟ اكيد الناس راح يحكو عن هالبني ادم ضعيف الشخصية بس هالحكي ما راح ياثر كتير .........يعني هالايام بيجوز تلاقي واحد بيحكيلك والله فلان على باب الله يعني عالبركة. هيك قصد الناس من هالحكي بس انا واحد من الناس محترم وبحترم الناس ويااااااااااااااااااااااا ريت اكون على باب الله يا ريت.......................وشكرا كتير على هالموضوع يا شباب وبتمنالكم التوفيق.............

  7. #7
    من مؤسسي المنتدى
    الصورة الرمزية Raul

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصرى اماراتى
    المشاركات
    13,983
    الشَكر (المُعطى)
    37650
    الشَكر (المُستلَم)
    44672
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    1312

    افتراضي رد: هل الإنسان الطيب ضعيف الشخصية ؟

    ان شاوروا وقالوا عليك طيب
    خليك هنا من قلبى قريب
    وكفايه تكون انسان فى زمان
    فى طيبه القلب بتتعيب
    ياطيب

    *****
    انت طيب
    اذن
    انت انسان
    خليك انسان حتى لو هتتعيب

    ***
    طبعا خـــلود موضوعك باين نجاحه من عنوانه
    فوق الممتاز

    وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ
    صدق الله العظيم
    ـ
    الحسابات الرسمية للجيم فلاش
    Facebook:
    https://www.facebook.com/gemflash
    Twitter: https://twitter.com/GEMFLASH1

  8. #8
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية body77

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    مصر - الاسماعيلية
    العمر
    40
    Phone
    6630Nokia
    المشاركات
    2,090
    الشَكر (المُعطى)
    2753
    الشَكر (المُستلَم)
    2134
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    159

    افتراضي رد: هل الإنسان الطيب ضعيف الشخصية ؟

    الله سبحانه وتعالي يقول
    ( ومن أحسن قولأ ممن دعا إلى الله وعمل صالحا وقال إننى من
    المسلمين * ولا تستوى الحسنه ولا السيئه ادفع بالتى هى أحسن
    فإذا الذى بينك وبينه عداوة كأنه ولى حيم* وما يلقاها إلا
    الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم)


    اعتقد اني ضعيف الشخصية جدا
    تعلمت ان اسامح في كثير من حقوقي لدي الاخرين
    ليس خوفا وانما احتراما لنفسي وكما امرني ديني
    تعلمت عدم الرد علي مباذيء الاخري ضدي
    تعلمت حب كل الناس ولا افرق بينهم لذلك انخدع في بعض الناس

    وهذه بعض مقاييس ضعف الشخصية في هذا الزمن

    كما قال اخي الفاضل عصام
    اتقي شر الحليم اذا غضب
    فاذا غضبت وقليل جدا ان يحدث لا استطيع السيطرة علي نفسي
    اذن
    طيب القلب في هذا الزمن ضعيف الشخصية
    ولكن احمد الله ان شخصيتي ضعيفة واحتسب هذا عن الله

    شكرا لك اختي علي الموضوع الجميل

  9. #9
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية sasa_sasa

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    ام الدنيا حبيبتى مصر
    Phone
    متغير باستمرار
    المشاركات
    1,674
    الشَكر (المُعطى)
    1762
    الشَكر (المُستلَم)
    3093
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    93

    افتراضي رد: هل الإنسان الطيب ضعيف الشخصية ؟

    ان شاوروا وقالوا عليك طيب
    خليك هنا من قلبى قريب
    وكفايه تكون انسان فى زمان
    فى طيبه القلب بتتعيب
    ياطيب



    موضوع اكثر من رائع ولكن الانسان الطيب دائما حنون ويحب الخير لكل اللى حواليه وعمره ما كان ضعيف الشخصيه لكن الناس هى اللى بتنظر له على انه ضعيف وهو عندما يغضب بيكون له شكل انى

    والمثل قال اتقى شر الحليم اذا غضب

    تقبلى مرورى


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  10. #10
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية s.a.s.a

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    قنا
    العمر
    34
    Sonork
    100.1590739
    Phone
    iphone 6
    المشاركات
    4,150
    الشَكر (المُعطى)
    10330
    الشَكر (المُستلَم)
    14318
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    266

    افتراضي رد: هل الإنسان الطيب ضعيف الشخصية ؟

    بالعكس الشخص الطيب من اقوى الشخصيات فى المجتمع

    لانة بيبقى محبوب من الناس كلها واولهم الشخصية القوية

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •