ان تحب لاتندم على حب عشته...
حتى ولو كانت ذكرى تؤلمك
فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها سوى الأشواك فلا تنسى انها منحتك عطراً جميلاً أسعدك..


كلام جميل أخي الفاضل - شكرا الف شكر