كلمات كلها رائعة و احترت ماذا اختار لكن اخترت التي احسست بها اكثر و اكثر


الدقيقة الثالثه:

سُخط : عندما ترى أنسانا ظاهره ملتزم وداخله أنسان مغتاب ومنافق
لم ينسى أن البشر لم يروه ولكنه نسي أن فوقه من يراه

الف شكر اخي قرتاشي