كلمات كلها رائعة و احترت ماذا اختار لكن اخترت التي احسست بها اكثر و اكثر
الدقيقة الثالثه:
سُخط : عندما ترى أنسانا ظاهره ملتزم وداخله أنسان مغتاب ومنافق
لم ينسى أن البشر لم يروه ولكنه نسي أن فوقه من يراه
الف شكر اخي قرتاشي

كلمات كلها رائعة و احترت ماذا اختار لكن اخترت التي احسست بها اكثر و اكثر
الدقيقة الثالثه:
سُخط : عندما ترى أنسانا ظاهره ملتزم وداخله أنسان مغتاب ومنافق
لم ينسى أن البشر لم يروه ولكنه نسي أن فوقه من يراه
الف شكر اخي قرتاشي
قرتاشي شَكر
المفضلات