قائمة الاعضاء المشار اليهم
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: الكلمه كالرصاص فأنتبه لكلماتك

  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية السخاوى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    .::: Egypt :::.
    العمر
    34
    Phone
    w702
    المشاركات
    15,687
    الشكر
    19,493
    شُكر 21,931 فى 8,763 مشاركة
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    989

    افتراضي الكلمه كالرصاص فأنتبه لكلماتك

    الكلمة .. كالرصاص فأنتبه لكلماتك !!!!!!!!


    الكلمة التي تنطلق من أفواهنا أحيانا تقتل كما تقتل الرصاصة المنطلقة من فوهة مسدس .



    هل نفكر قبل أن نتحدث مع الآخرين ؟



    هل ننتقي كلماتنا باهتمام عندما نكتب للآخرين.. عندما نعاتبهم .. عندما نحبهم .. عندما نحتج عليهم ؟



    الكلمة سلاح خطير يجب أن نتعامل معها بكل عناية وحذر حتى لا نقتل أحدا ما

    أو نتسبب له بضرر بالغ أو إعاقة نفسية مزمنة .



    هل لنا أن نتحكم ونراقب مسدسات أفواهنا و أقلامنا حتى لا تنطلق منها كلمه قاتله و إن لم تقتل فلا بد أن

    تجرح بعمق.



    كم يقتل الصمت فينا من أشياء ولكن ما يقتله الكلام أكثر .



    كم من كلمه قالت لصاحبها دعني .



    لن نخسر شيئا حين نقول كلمه جميله و نخسر كثيرا حين تفلت منا كلمه جارحه تحطم قلب وتؤذي نفس وتترك

    بصمه مؤلمه بالذاكرة ومخزون قاسي من الذكريات الحزينة.


    وتبقى هي آلام الذكريات



    نخسر إنسان ربما لن تعوضه لنا الحياة في الأيام القادمة .

    نخسر قلب ربما لن نجد مثله فيما بعد .

    نخسر راحة ضميرنا وراحة أنفسنا و الكثير من حسناتنا.



    هل نعيد صياغة القديم ونحاول فهم معانيه من جديد ؟



    هل نتمهل قبل الشروع بالقتل بكلماتنا ؟



    هل نتمهل قبل أن نشهر سيوف حروفنا



    ???????????????????





    هدفنا راحة العضو الابديه

    متــــــــواجـــــــــد

  2. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية &MR.SemSem&

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    ..::مصـــEGYPTـــــر::..
    Sonork
    100.1589337
    Phone
    N96
    المشاركات
    3,664
    الشكر
    5,191
    شُكر 6,425 فى 1,968 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    366

    افتراضي

    لن نخسر شيئا حين نقول كلمه جميله و نخسر كثيرا حين تفلت منا كلمه جارحه تحطم قلب وتؤذي نفس وتترك
    تسلم ايديك حبيبى اسلام ....تحياتى لك

  3. #3
    .:VIP Moderator:.
    اسم المحل
    كامتشو
    الصورة الرمزية EXplORer_70

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    GeM-FlAsH
    العمر
    25
    Sonork
    100.1607685
    Phone
    iphone 7S
    المشاركات
    17,134
    الشكر
    17,672
    شُكر 26,319 فى 10,346 مشاركة
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    56 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    803

    افتراضي

    شكرا يابوب
    على الموضوع


    سبحان الله
    وبحمده سبحان الله العظيم

  4. #4
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية HELAL ALI

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    مصـــــــ بحب ــــــــــــــر
    العمر
    36
    Phone
    3310XpressMusic
    المشاركات
    3,585
    الشكر
    6,928
    شُكر 5,706 فى 1,785 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    215

    افتراضي

    كم يقتل الصمت فينا من أشياء ولكن ما يقتله الكلام أكثر

    تسلم حبيبي على الطلقات الرائعة التى تصيب كبد الحقيقة
    تقبل مرورى

  5. #5
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية HITMAN_GEM

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    *,,في قلب كل انسان،،*
    العمر
    26
    Sonork
    100.1612339
    Phone
    Sony Ericsson Xperia Arc S
    المشاركات
    6,457
    الشكر
    17,421
    شُكر 7,618 فى 2,033 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    194

    افتراضي

    شكرا أخي السخاوي عالموضوع والكلمات الجميله
    { اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ }

  6. #6
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية aladin02002

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    مــــــــصـــــــــر
    العمر
    36
    Sonork
    100.1594344
    Phone
    حلمى يكون صناعة عربية
    المشاركات
    2,648
    الشكر
    899
    شُكر 2,292 فى 1,087 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    70

    افتراضي رد: الكلمه كالرصاص فأنتبه لكلماتك

    بارك الله فيك يا سخاوى

    فعلا حاجتين ممكن تودى أى بنى آدم إلى نار جهنم

    اللى ما بين الفخذين ( الفرج )

    وإللى ما بين الفكين ( اللسان )

    وعلى رأى المثل

    لسانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته هانك

  7. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية قرتاشي

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    عين شمس-القاهره
    العمر
    39
    Phone
    6303c
    المشاركات
    3,431
    الشكر
    6,780
    شُكر 6,125 فى 2,094 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    169

    افتراضي رد: الكلمه كالرصاص فأنتبه لكلماتك

    صدقت والله مشكور علي الموضوع

  8. #8
    .:: نائب المدير العام ::.
    الصورة الرمزية NUOR_GSM SYRIA

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    سوريا قلعة الصمود
    Sonork
    100.1625155
    Phone
    iphone 5s
    المشاركات
    13,031
    الشكر
    8,868
    شُكر 12,487 فى 3,550 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    56 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    361

    افتراضي رد: الكلمه كالرصاص فأنتبه لكلماتك

    هل ننتقي كلماتنا باهتمام عندما نكتب للآخرين.. عندما نعاتبهم .. عندما نحبهم .. عندما نحتج عليهم ؟


    تسلم حبيبي على الموضوع
    GEM-FLASH.com First Arabic Support For All Arabic Mobiles FLASH Files
    منتدى عربي سبورت عربي جيم فلاش / هوستينج العرب
    منتدي الجيم فلاش http://www.gem-flash.com/vb/
    متجر الجيم فلاش http://store.gem-flash.com
    سيرفر الجيم فلاش http://www.gem-flash.org
    مركز رفع الصور http://www.img.gem-flash.com/
    يمكنك متابعتنا على الفيس بوك من خلال صفحة المتجر و صفحة المنتدى

  9. #9
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية علي حمران

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    اليمن
    العمر
    28
    Phone
    n96
    المشاركات
    1,273
    الشكر
    680
    شُكر 633 فى 355 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي رد: الكلمه كالرصاص فأنتبه لكلماتك

    تسلم ايديك حبيبى اسلام ....تحياتى لك

  10. #10
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية السخاوى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    .::: Egypt :::.
    العمر
    34
    Phone
    w702
    المشاركات
    15,687
    الشكر
    19,493
    شُكر 21,931 فى 8,763 مشاركة
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    989

    افتراضي رد: الكلمه كالرصاص فأنتبه لكلماتك

    يسلملى مروركم ياشباب


    هدفنا راحة العضو الابديه

    متــــــــواجـــــــــد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •