قائمة الاعضاء المشار اليهم
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الهارد والسوفت

  1. #1
    .: جيماوي فعال :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    219
    الشكر
    3
    شُكر 28 فى 25 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي الهارد والسوفت

    إخواني .....

    أرجو من أهل الخبرة في السوفت والهارد أن يوضحوا هذا الأمر .....

    كمثال لدي جهاز ..... فيه مشكلة كيف أعرف أن المشكلة هارد أو سوفت

    مثلا جهاز الشاشة لا تعمل أو بيضاء ..... كيف أعرف الحل سوفت أو هارد ...

    أرجو التفصيل في العديد من المشاكل التي تقبل ... هارد أو سوفت وكيفية التمييز

    ............بيبنها ...............................




  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
  • # ADS

    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many


  • #2
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية sami2007

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    تونس
    Phone
    nokia
    المشاركات
    8,834
    الشكر
    9,641
    شُكر 11,837 فى 4,883 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    392

    افتراضي

    أخي تحديد مشكل الهارد أو السوفة للأن لم يصل له مخترم الجهاز كيف نحن وثانيا أعطيك قاعد تمشي عليها أولا جرب الجهاز في الفلاش بي الطرق الصحيحة إن لم ينجح فذلك أصبح هارد وأخيرا المثل يقول عينك ميزانك والميزان هو الحريف وفهم الباقي لك التوفيق

  • #3
    .: جيماوي فعال :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    219
    الشكر
    3
    شُكر 28 فى 25 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي

    جزاك الله خير على الرد

  • الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •