قائمة الاعضاء المشار اليهم
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بأي ذنب قتلت .. ! نوف وريم

  1. #1
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية حميدو best

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    جزائر طبعا
    Phone
    IPHONE 5
    المشاركات
    852
    الشكر
    512
    شُكر 715 فى 286 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    33

    Angry بأي ذنب قتلت .. ! نوف وريم

    نوف وريم

    نوف تبلغ من العمر 24 سنة ,

    ريم تبلغ من العمر 17 سنة ,


    تفاصيل مثيرة لواقعة مقتل الفتاتين أمام دار الرعاية بالرياض: الأب استلم الفتاتين ..والابن جاء بسيارته وأطلق عليهما7 رصاصات

    WBR68401
    كشف شاهد عيان لـ"سبق"عن تفاصيل مثيرة لمقتل الفتاتين أمام دار رعاية الفتيات بحي المربع وسط الرياض , قائلا : أثناء مروري بسيارتي بالقرب من مرور المربع شاهدت جثتين لفتاتين بالقرب من دار الرعاية غارقتين في دمائهما , وأنهما توفيتا على الفور .
    وأضاف شاهد العيان قائلا: لقد فزعت من منظر الجثتين , ورغم إنني أخاف بل يرعبني مشهد الدماء والقتل , إلا أنني أوقفت سيارتي وترجلت في اتجاه الجثتين , وشاهدت عن قرب هول المشهد البشع لجثتين هامدتين لفتاتين , وعلى الفور جاء رجال الشرطة وقاموا بتطويق المكان من كل جانب , ومن المحتمل أن يكون احد من دار الرعاية قام بإبلاغ الشرطة القريبة جدا من المكان .
    وقد فرض رجال الشرطة حصارا من كل جانب على الشارع الذي كانت فيه الجثتين , وحضرت بعض سيارات الإسعاف , ولكن لم استطع المكوث في المكان لان الرعب كان يتملكني من هول المشهد".
    وعلمت "سبق" أن جريمة قتل الفتاتين وقعت ما بين الساعة الثالثة والثالثة والنصف عصر اليوم , وان الفتاتين كانتا محجوزتين في دور الرعاية منذ الخميس الماضي , حيث تم ضبطهما في خلوة غير شرعية مع بعض الشبان , وتم عمل محضر لهما بواقعة الضبط , وإيداعهما دار رعاية الفتيات بالمربع , وأخطر ذويهما بواقعة الضبط , وطلب منهما استلامهما .
    وأشارت معلومات إلى أن اختيار توقيت الجريمة في منطقة تعج بالحركة , حيث انها قريبة من مرور المربع , والحركة فيها كثرة وأيضا قربها من الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , ومبنى البنك العربي , وان المنطقة تشهد سكونا تاما بعد الثالثة والنصف , حيث انتهاء دوام الأجهزة الحكومية في المكان .
    وقال بيان لشرطة الرياض حول الحادث: " تبلغ مركز شرطة المربع من حراسات مؤسسة رعاية الفتيات عن قيام شخص يبلغ من العمر20 سنة بقتل شقيقتيه أثناء خروجهما من مؤسسة رعاية الفتيات بالرياض .. بعد أن قام والدهما باستلامهما بموجب مذكرة إطلاق سرح من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام والإذن لوالدهما باستلامهما ". وأضاف البيان :" أثناء خروجهما من البوابة كان الجاني بانتظارهما، إذ لحق بوالده بسيارته ..
    ليطلق على الأولى طلقة استقرت مباشرة في رأسها وأدت إلى وفاتها على الفور، فيما أصاب الأخرى بثلاثة أعيرة نارية أدت إلى مقتلها أيضاً .. ثم ألقى السلاح إلى جوارهما بعد أن قام أفراد حراسات مؤسسة رعاية الفتيات بالسيطرة عليه وضبطه والتحفظ عليه " .
    وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بالنيابة الرائد عبدالرحمن الجغيمان إن جهة التحقيق باشرت الحادثة رفق خبراء الأدلة الجنائية , حيث وجدت جثتي الفتاتين مسجيات على الأرض والمسدس المستخدم في الجريمة إلى جوارهما وهو مسدس 32 أسباني ووجدت سبعة أظرف فارغة في مسرح الحادث ". وتابع :" أودعت جثتي الفتاتين ثلاجة مجمع الملك سعود الطبي وسلمت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق بحكم الاختصاص ".


    ....

    كيف لهم أن يستبيحوا دماء الأبرياء وهم لم يحفظوا أمانة التربية
    وكيف لشاب في مقتبل العمر أن يقتل بكل سهوله وهناك من يشجعه ويعتبره بطلاً

    سيأتي من ينصب هذا الشاب بطلا وسيأتي من يطلب العفو وسننسى دم الفتاتين وعلى رغم خطأهم فهذه مشكلة ويبقى القتل جريمة بحق الإنسانية والمجتمع

    كان يمكن معالجة هذا الخطأ وهذا التغرير بشكل أكثر إنسانية
    هل هانت روح الإنسان ؟؟!!




  2. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية السخاوى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    .::: Egypt :::.
    العمر
    34
    Phone
    w702
    المشاركات
    15,687
    الشكر
    19,493
    شُكر 21,931 فى 8,763 مشاركة
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    989

    افتراضي



    حسبنا الله ونعم الوكيل


    مشكور اخى حميدو


    هدفنا راحة العضو الابديه

    متــــــــواجـــــــــد

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •