قائمة الاعضاء المشار اليهم
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: موضوع متجدد: برجك اليوم

  1. #1
    .: مراقب اقسام عامه و سوفت صينى :.
    الصورة الرمزية SALIHMOB

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    Sudan
    Sonork
    100.1596596
    Phone
    noon
    المشاركات
    14,237
    الشكر
    22,501
    شُكر 28,876 فى 9,421 مشاركة
    تم تذكيره فى
    3 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    95 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    978

    افتراضي موضوع متجدد: برجك اليوم

    سوف ناتي بهذه المشاركة الجديدة يومياً
    ونبدأ





    حظك اليوم : لا تكن متعسفاً في اتخاذ آرائك اليوم فقد تجد شخصاً ما لا يوافقك على تلك الآراء بخصوص أمر معين؛ مناقشة جادة وقليلة مع هذا الشخص تجعله يصل للطريقة التي تفكر بها، تمسك بها جيداً وإلا ستجدها تضيع من يدك. أخبار سارة تأتيك في المساء وتسعد بها كثيراً. حظك هذا الأسبوع : يمكنك البحث عن وظائف جديدة لكن لا تعتمد على مساعدة الآخرين الذين وعدوك بالمساعدة. عليك التعامل شخصياً مع أي مشاكل مادية. كن حذراً في إنفاقك هذا الأسبوع. الضغط والنظام الغذائي يؤثران على مشاكل المعدة. ‏توقع التأجيل والروتين عند التعامل مع الهيئات. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت! حظك هذا الشهر :احذر من الوعود الواهية التي تجعلك تعلق آمالاً ليس لها أساس. لا تشارك في أي نميمة قد تؤثر على منصبك. قد تزيد من قوة العلاقة إذا نجحت في التخطيط لقضاء أمسية خاصة مع شريك الحياة. يمكنك بيع الأعمال التي قمت بها في منزلك في الأسواق. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم السبت.

    تفاصيل الحظ السنوي
    التوقعات العامة لبرج الحمل

    سنة الانطلاق والحماسة والمغامرات
    أخيرا حان الوقت، لكي تنطلق بحرية وبدون قيود، أيها الحمل، نعم تدلك الأفلاك هذه السنة وعلى مختلف الأصعدة. تتيح لك فرصة التحليق نحو تجارب جديدة واكتشافات بعيدة، وتحمل إليك الأسفار والفرص المفاجئة في كثير من الأحيان، لكي تحقق أمانيك وتحول قدرك إلى أسطورة ربما!

    عرفت عاماً جيداً في 2006، إلا أن سنة 2007 هي أفضل بكثير. تقدم الكواكب طالعا جيدا يغمرك بالحظ، ويعفيك من التأثيرات السلبية، حتى ولو واجتهك بعض التحديات خلال الأشهر القادمة. إن ما تتميز به هو هذه الطاقة الكبيرة التي تسكنك والتي تحركك نحو اتجاهات متعددة لكي تثبت ذاتك وتحقق أهدافك بسهولة تلفت الأنظار. أما التفاؤل الذي يميزك هذه السنة يحول المستحيل إلى ممكن. كثيرون من مواليد الحمل مقبلون على تطورات سريعة ومهمة،تساعدهم في بلوغ الأهداف بدون صعوبات. يكفي أن يحالوا وأن يبادروا لكي تتحق رغباتهم بطريقة مذهلة.

    (جوبيتير) يفتح أمامك الأبواب
    تدخل، عزيزي الحمل، دور كبيرة من الشعبية والانطلاق، فموقع (جوبيتير) في برج القوس، أي في منزلك التاسع، يفتح أمامك كل الأبواب. إنها سنة الأسفار، والتعرف إلى جديد، والانطلاق بمشاريع مهمة، وتوسيع الآفاق الروحية والفكرية، تتيح لك سنة 2007 إعادة ترتيب أوضاعك المهنية كما الانطلاقات الجديدة، نحو آفاق مميزة. كذلك تشير إلى عمليات مالية ناجحة وإلى تجارة مزدهرة. إذا لم تكن سعيدا في عملك، فقد يتاح لك الآن إحداث التعديلات المناسبة، أو تغيير عملك كليا تجاوبا مع تطلعاتك.

    تبدو سعيدا بما تحقق، ويوفر لك المحيط العائلي الدفء والحنان. قد تحصل على ترقية، أو توقع على عقد ممتاز، أو تتلقى عرضا مناسبا جدا لم يتحلم ربما به. تزدهر الأعمال والأموال، فتقدم على عملية تغيير وتحديث في حياتك.

    تسهر عليك السماء وتحمي مصالحك وسلامتك. تطرأ أمور غير منتظرة تدعوك إلى السفر البعيد، أو إلى لعب دور مهم في مجال جديد، أو توظيف الطاقات لإحداث تطورات مميزة وملفتة. من المحتمل أن تغير مكان إقامتك، أو حتى بلد إقامتك لفترة قصيرة أو طويلة، بحثا عن آفاق أخرى تشير فيك الحماسة. أما ما يهمك هذه السنة فهو النجاح المهني والتقدير والمكافأة والاعتراف بقدرتك. أكثر مما هو السعي المالي الذي يأتي نتيجة ذلك حكما.

    إذا كانت الحياة المهنية تستأثر باهتماماتك وأولوياتك هذه السنة، فإن عوامل الخسوف والكسوف التي يتم اثنان منهم في منزلك السادس، أي منزل العمل، فتشير إلى تغييرات تطرأ في هذا الإطار. هذه التغييرات قد تطال الشركة أو المؤسسة التي تعمل بها، أو تعني انتماءا جديدا. قد يصحل الأمر بطريقة مفائجة لكنها ليست سلبية ويجب ألا تخيفك. ربما تختار أنت عرضا أفضل. أو تنتقل إلى مكان آخر، بسبب بعض الظروف.

    كذلك تأتي هذه التغييرات بسبب مواقع فلكية أخرى، فكوكب (ساتورن)، وهو كوكب المهنة، ينتقل إلى برج العذراء ابتداء من أوائل شهر أيلول (سبتمبر)، ويدعوك إلى اعتماد الجدية، وعدم الاستهتار بأية نصيحة أو إشارة جديدة. تدرك يا عزيزي أن عليك مضاعفة الجهود لبلوغ أهدافك وعدم تضييع الوقت. أما في الشهر الأخير من السنة فيحدث لقاء بين (جوبيتير) و(بلوتون) يشير إلى عملية مالية، أو إلى عائدات مهمة تحصل عليها، أو يحققها الزوج. أما انتقال (جوبيتير) إلى برج الجدي في 18 كانون الأول (ديسمبر) فقد يتيح لك فرصاً سعيدة في المهنة، وعروضاً مهمة، وترقية أو تقدير ومكافأة لأعمالك وقدراتك. بعض مواليد الحمل يوقعون على عقود مع بعض الحكومات في أواخر السنة.

    حب ووجوه متعددة
    تحاط هذه السنة بمحبة كبيرة وعطف ورعاية، وتتمتع بشعبية لا مثيل لها. يسعى الكثيرون للتودد إليك، فتتلقى الدعوات من كل جانب، وتشارك في مناسبات كثيرة لتلقتي بوجوه جديدة تتضاعف على مدى الأيام. تبحث، إذا كنت خاليا، عن شريك العمر، وقد تتاح لك فرص عديدة لملاقاة من يتجاوبون مع تطلعاتك. يشير هذا العام إلى تقارب وتفاهم وارتباط أو بداية ارتباط جدي. قد يجد الوحيدون ضالتهم عبر بعض الاتصالات الاجتماعية أو العائلية، أو أثناء دراسة أو سفر، والأرجح في المجال المهني. قد تتطور علاقة ما هذه السنة لكي تؤدي إلى زواج في سنة 2008.

    أيضاً قد تحمل هذه السنة ولادة طفل لبعض مواليد الحمل، أو إلى بشرى سعيدة بحمل طال انتظاره. فسنة 2007 هي سنة الحياة العائلية أيضاً بالنسبة إلى الحمل، وعلاقات جديدة ترتسم بين الأهل ومع الأولاد خاصة. أما كوكب (مارس) وهو كوكبك أيها الحمل فيقضي وقتاً طويلاً في برج السرطان، إذ يدخله في أواخر أيلول (سبتمبر) ويبقى فيه حتى آخر السنة، لتكون الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة المميزة على صعيد علاقاتك العائلية والتي تشير إلى شراء منزل أو الانتقال إلى مكان جديد، أو إلى تغييرات تحصل في العائلة. كذلك تؤدي نهاية السنة، أي بين تشرين الأول (أوكتوبر) وكانون الأول (ديسمبر)، إلى انقلابات جذرية لمصلحتك ربما: قد تربح دعوى قانونية، أو تحصل على موقع طالما حلمت به، أو تحتل منصباً مهما، أو تحقق أملاً سعيت إليه سنوات.

    (فينوس) المتراجع ينذر..
    يتراج كوكب (فينوس)، وهو كوكب الحب بالنسبة إليك، بصورة استثنائية بين السابع والعشرين من شهر تموز (يوليو) والثامن من شهر أيلول (سبتمبر)، ما يدعوك إلى مراجعة بعض العلاقات الاجتماعية والعاطفية، وإلى تصحيح بعض الاتجاهات. إنها فترة التحضير وإعادة النظر أو قلب الصفحة.

    عندما يتراجع كوكب (فينوس) فمن الأفضل التحفظ وعدم اتخاذ القرارات، سواء كانت بالارتباط أو بالانفصال. قد يتكون لديك انطباع أن الأمور العاطفية متراجعة، إلا أن هذه الفترة تعني إعادة التخيطيط والبرمجة والتصور، بعيداً عن الاستعجال والارتجال. إن هذا الكوكب يستقر طويلاً وبصورة غير اعتيادية في برج الأسد، أي في منزلك الخامس، و ذلك لثلاثة أشهر تقريباً. ما قد يعني قصة عاطفية خاصة، تتطور أو تتأزم، أو تكون سرية ورومنسية. إلا أن هذه العلاقة تبدو مشبوهة في بعض الأحيان وتتطلب الكتمان، أو تثير بعض المشاكل وتكون مربكة بالنسبة إليك.

    بين نيسان (أبريل) وآب (أغسطس)
    إن كوكب الحظ (جوبيتير) يتراجع بين أوائل شهر نيسان (أبريل) وأوائل شهر آب (أغسطس)، ويعني الأمر فرصا لمراجعة بعض المشاريع والاهتمامات وتعديل بعض البرامج باتجاه تحقيق الأهداف. يلعب بعض رجال السياسة أو الاحتراف دورا في حياتك في هذه الفترة، ويؤثرون على تطورك وتحسين أوضاعك التي تتعلق أيضاً باتفاقات واتصالات تحصل مع الخارج. تبدو الأعمال التجارية، أو التواصل مع البلدان البعيدة مهمة جدا لهذه الفترة إذ قد تتم اتفاقات للقيام باستثمارات كبيرة ومدروسة. أما شهر تموز (يوليو) وآب (أغسطس) فقد يسجلان نقلة نوعية مهمة، في هذا الإطار. إذ تدعم الكواكب أجواءهما فتحقق يا عزيزي انتصاراً قد يتحدث عنه الجميع ويخرج إلى الإطار العام.

    تجنب المجازفات في هذه الفترات
    عندما يتراجع كوكب (مركور) حاول أن تبقى متحفظا إزاء كل أنواع الاتصالات ولا تعط ثقة متسرعة، أو حاول ألا تقحم نفسك في مجالات دقيقة. كن متأنياً ودقق في كل الملفات والاتفاقات. تأكد من كل التسويات والترتيبات، إذ أن احتمال الإلغاء أو التأجيل يبدو كبيرا جدا. أما فترات تراجع كوكب (مركور) فتقع بين منتصف شهر شباط (فبراير) و8 آذار (مارس)، بين منتصف حزيران (يونيو) والعاشر من تموز (يوليو)، وأخيراً بين تشرين الأول (أوكتوبر) وأول شهر تشرين الثاني (نوفمبر). (تقرأ كل التفاصيل خلال التوقعات الشهرية واليومية التي تلاحقك طوال السنة).

    أما كوكب (أورانوس) المستقر في برج الحوت فيشير غلى تبدلات تحصل في قناعاتك وطريقة تفكيرك، فقد تعيد النظر ببعض المبادئ، وتحدث تحولات غير منتظرة. كذلك تطرأ أحداث مفاجئة تؤثر في قناعاتك وخياراتك الروحية.

    أشكر، عزيزي الحمل، القدر هذه السنة، لأنه يسهر على سعادتك ويحميك من بعض الأخطار، شرط أن تتصرف في الوقت المناسب وأن تفهم إشارات الفلك. تسبق الآخرين في أوقات كثيرة، وتتزود بطاقة خارقة لكي تعمل بدون هوادة وتحقق نجاحاً منقطع النظير.

    : نبذه عامة
    محب للمغامرة، ذو طاقة قوية، متميز، شجاع، متحمس، لديه ثقة بنفسه، ديناميكي و سريع البديهة. أناني، سريع الغضب، متهور، عديم الصبر أحمق ومن طبعه الطيش. يجد أصحاب برج الحمل أنفسهم كقادة حقيقيين. وبالرغم من أنهم ممتازون ببدء أو مراقبة المشاريع فلا تعتمد عليهم عند الغوص في تنفيذ تفاصيل العمل، وغالباً ما يكون أصحاب برج الحمل غير خائفين من كونهم عند نقطة الحسم في الأشياء. وأصحاب برج الحمل المليئون بالطاقة يحبون فرص التحدي التي يأتي بها كل يوم جديد. أصحاب برج الحمل جريئون في الكلام إلى درجة قد تقارب الفظاظة، إلى درجة أنه قد يضطر أصحاب الأحاسيس المرهفة ممن حولهم أن يبتعدوا عنهم. الشخص الحمل جسور وربما يميل إلى التسلط والعدوانية، وعند الحاجة غالباً ما يستجمع الشخص الحمل قوته الداخلية للتغلب على التحديات من أي نوع كان، فهو دائماً شخص منافس، وهو أيضاً لا يمكن أن يكون بعيداً عن التطلع نحو اهتماماته المفضلة. وعادة يكون الحمل مغروراً ومتبجحاً وكذلك مستبداً. وإنه يفضل التأثير في الأشياء فضلاً عن حسم الأمور وأخذها على عاتقه. عادة نرى أصحاب برج الحمل غير هيابين أو خائفين من اقتناص الفرص أو الانقياد وراء ما يروق لهم أو يرونه مناسباً، وعندما يفشلون في الوصول إلى النتائج المرجوة من العمل الذي قاموا به نرى أن فخرهم بأنفسهم لا زال موجوداً على أساس أنهم على الأقل قد عملوا ما بوسعهم. الحمل يحب اكتشاف الأرض الجديدة ومن أولوياته البحث عن كل جديد حيثما كان. بالرغم من أن الشخص الحمل قد لا يكرس نفسه لأي أحد إلا أن شجاعته ورغبته في البدء والقيام بعمل ما يجعله ملكاً لأي مشروع يعتمد على روح الفريق.


    : مولود برج الحمل في الحب
    عندما يريدون فقط فإن أصحاب برج الحمل قادرون على الظهور بالمظهر الساحر والذي قد لا يقاوم من قبل الجنس الآخر. على مواليد برج الحمل أن يستخدموا بل يطلقوا العنان لطاقاتهم الجبارة حتى لا يشعر أولئك الذين يتعاملون معهم بأنهم قد تأثروا بالتقدم الذي أحرزوه. وفي علاقة ما يفترض مواليد الحمل بأنفسهم الشخص الدافع والمشجع والذي يجب أن تكون له السيطرة على كل شيء. وقوة الحمل الجارفة تجبر أولئك الذين ولدوا تحت تأثير هذا البرج أن يصبحوا المنارة التي يجب أن تكون القائدة في أي مغامرة تتطلب التعاون. أحياناً يبدوا بأنهم يريدون أن يهزموا ويتغلبوا على شركائهم وأنهم لا يحبونهم. الأشخاص الحمل هم أشخاص حماسيون، مندفعون ومغامرون في الحب وسوف يكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة والشريك هنا قد يتأثر بالجانب الروحي هذا. يحب مواليد الحمل التجربة وأن يوصلوا الأشياء إلى حدها الأقصى، لذلك وكما يقال فعلى محب الشخص الحمل أن يكتب وثيقة (كاماسوترا) من بدايتها أو بعبارة أخرى أن يبدأ محب الحمل الأشياء معه من بدايتها وبالتجريب.


    :من مشاهير مواليد برج الحمل
    شارلي شابلن، مارلون براندو، بيت ديفيس، توماس جيفرسون، هوديني، وليام ريتش، إلتون جون، أريثا فرانكلين، غلوريا ستينيم، ليونارد نيموي، ساي يونغ، دبليو سي فيلدز، جيمس كلارك وأوتو فون بيسمارك.

    : ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال
    الأعمال التي تناسب مولود الحمل هي رجل إطفاء، طبيب، ميكانيكي، طبيب أسنان، لاعب رياضي محترف أو رجل أعمال

    : أرقام الحظ
    10 ,19, 28, 37, 46, 55

    : الكوكب
    المريخ

    : الحجر الكريم
    الياقوت-الماس

    : العنصر
    ناري

    : مولود هذا البرج أكثر توافقا مع
    الاسد - القوس-الجوزاء-الدلو



    ليست مشكلــتي إن لم يفــهم البعض ما أعنـيه
    فهذه قنـاعاتي .. وهذه أفكـاري .. وهـذه كتاباتي بين يديكم
    أكتب ما اشعـر به .. وأقول ما أنا مـؤمن به .. أنقـل همـوم غيري بطرح مختلف
    ليس بالضـرورة ما أكتبه يعكـس حياتي الشخصية
    هي في النـهاية .. مجـرد رؤى لأفكـاري
    مـع كل الحـب والتـقدير لمن يمـتلك وعيـاً كـافياً
    يجبر قلـمي على أن يحترمــه



  2. #2
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية mmsoft

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    (( بيتي الجيم))
    Phone
    iphone5
    المشاركات
    2,258
    الشكر
    421
    شُكر 569 فى 296 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي

    شكرا اخي صالح مع انو الموضوع مكرر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •