قائمة الاعضاء المشار اليهم
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اكثر10 حيوانات مدهشة حكمت علي كوكب الارض!!!!

  1. #1
    .: جيماوي مشارك :.
    الصورة الرمزية ابو حبيبة

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    128
    الشكر
    0
    شُكر 239 فى 75 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي اكثر10 حيوانات مدهشة حكمت علي كوكب الارض!!!!

    attachmentphp?attachmentid61627&ampstc1&ampd1341620889


    متستغربوش من الموضوع الموضوع ببساطة عن الحيوانات المنقرضة علي مر العصور والتي ارهبت كوكب الارض وكانت جميع الحيونات بتعمالة الف حساب وان شاء تستفادوا من الموضوع الشيق تحياتي

    اولا الديناصور ريكس

    t rex الديناصور، وهذا يعني "السحلية الطاغية، وربما كان أفضل المعروف من جميع الديناصورات، وتعيش في خيالنا، مع فكيه الهائلة والشكل تهديد، كما الوحش الكمال، وهذا هو السبب في أننا ربما أطلق عليها اسم" ريكس "، وهذا يعني "الملك".
    تجولت في ريكس الديناصور، أو T. ركس لفترة قصيرة، والأرض حوالي 65 مليون سنة مضت. مع ارتفاع 16،6 متر ويزن تصل في 7 طن ضخمة، وكان ريكس T. وأكلة اللحوم أكبر الأراضي وجوده أصلا. وقد تم اكتشاف حفريات لريكس T. في حفريات الصخور في أمريكا الشمالية، التي يعود تاريخها إلى العصر الطباشيري. مات ريكس T. مشاركة من 66000000 سنة مضت، في وقت سابق بكثير من أي قدم الإنسان تداس الأرض.
    سيبر النمر مسننة






    sabre tooth tiger
    وكان النمر سيبر مسننة واحدة من أعداء أكثر ما يخشاه الناس من إنسان ما قبل التاريخ. صابر ذو أسنان النمر، أو القط صابر ذو أسنان، مدينون اسمها إلى الأنياب الكبيرتين الرائعة التي تمتد من فمه، مما جعلها تبدو أكثر وحشية من النمور الحديثة. يمكن لهذه الأنياب تنمو إلى طول القدم للحول.
    جابت النمر صابر ذو أسنان الأرض نحو 40 مليون سنة مضت. كان أكبر بكثير ثم تنحدر منها الحديثة، وكان مثل دب الإنشاء. كان صياد ممتازة، بما في ذلك صيد الحيوانات العملاقة الماموث، كسل، حتى الرجال ما قبل التاريخ. ذهب نمر Thesabre مسننة انقرضت حوالي 10000 سنة مضت، في نهاية العصر الجليدي الأخير. على الرغم من أن الأسباب غير معروفة محددة، ويعتقد أن التغيرات المناخية واختفاء فريسة مكتوبة عذاب لها.
    Gigantopithecus



    gigantopithecus
    كانت الغابات القديمة من الهند والصين وفيتنام، موطنا لواحدة من أكثر القرود التاريخ خاصة. وGigantopithecus، ومعنى "القرد العملاق" هي أكبر الرئيسيات قرد أو عاش من أي وقت مضى. مع ارتفاع 10 قدم وتزن حوالي طن ونصف، وكان Gigantopithecus حوالي 3 إلى 4 مرات أكبر من الغوريلا الحديثة.
    حكموها الغابات حوالي 500،000 سنة مضت. عاش القرد العملاق على الخيزران، وتغذية أحيانا على الفواكه الموسمية. توفي بها حوالي 10،000 سنة مضت نتيجة للتغيرات المناخية.
    الإرهاب الطيور











    .

    وWalleri Titanis وربما كان الأكثر خوفا الطيور في كل العصور. 28000000 سنة مضت، كانت أميركا مكانا شرسة. أرض يحكمها الخوف الحيوانات المفترسة. نظم الإعداد تطور طائر عملاق لحم الأكل، وWalleri Titanis أو الطيور الإرهاب.
    بلغ الطيور الإرهاب في أقدام و 6 ملحوظة وزنه ما يصل إلى 300 جنيه. ويبارك لهم مع الأحقاد الكبيرة مثل مشاريع القوانين التي مزقت الثدييات والزواحف والطيور الأخرى.
    تم جمع الحفريات من الطيور هذه كبيرة من عصور ما قبل التاريخ فريسة من المجرى السابق في نهر سانتا في، مقاطعة جيلكريست، فلوريدا. لم حفريات الطيور الإرهاب الذين تقل أعمارهم عن 2 مليون سنة، مما يشير إلى أنها انقرضت في وقت مبكر من فترة العصر الجليدي
    تسمانيا النمر






    Tasmanian tiger
    كان أكبر جرابي Thylacine آكلة اللحوم المعروفة. كان Thylacine، المعروف أيضا باسم النمر التسماني أو الذئب التسماني، موطنها استراليا وتسمانيا. ويعتقد أنه قد انقرض في القرن 20th إلى حد كبير بسبب الصيد أكثر من جانب المستوطنين الأوروبيين في المنطقة. العوامل الأخرى التي ساهمت في الانقراض تشمل الأمراض، وإدخال الكلاب وتدمير الموائل. كان العضو الأخير من جنس لها، Thylacinus.
    طائر الدودو

    dodo






    يتم استخدام "ميتة وكما دودو"، عن شيء والتي أصبحت منقرضة: هذه العبارة. ولكن ما هو بالضبط دودو؟ طائر الدودو طير كبير الدهون كانت تجول في جزر موريشيوس في المحيط الهندي. كان طائر الدودو كبير، والطيور تطير والتي بلغت حوالي 1 متر. كان لديها منقار كبير مدمن مخدرات، ويعيش على الفواكه ومتداخلة على أرض الواقع. وتصاد للانقراض طائر الدودو من قبل البحارة الذين سقطت على الجزر. منذ ذلك الحين، تم العثور على الطيور لا مكان آخر، فإنه سرعان ما توفي وانقرضت في القرن 17th في وقت متأخر.

    البرانس الوعل





    pyrenian ibex
    جابت الوعل البرانس سهول فرنسا وأسبانيا، حتى الانقراض في عام 2000. وهي واحدة من الاكثر شهرة من الحيوانات المنقرضة في الآونة الأخيرة. كانوا بضعة قرون عديدة مضت، ولكن أعدادهم التي تقع بعد عام 1900 بسبب الصيد المكثف. في عام 1980، تم الإبلاغ عن حوالي 30 البرانس الوعل في الوجود. ثم في 6 يناير 2000، تم العثور على عينة الماضي، سيليا الإناث اسمه، ومات وأعلن رسميا الوعل البرانس منقرضة.
    لكن هذا لم يكن نهاية المطاف. بسبب الاستنساخ واسعة النطاق، تمكن العلماء من أعادوهم إلى الحياة، وأول حيوان من أي وقت مضى أن يبعث من جديد من خلال الاستنساخ. للأسف يمكن أن العينة المستنسخة لا البقاء على قيد الحياة لأكثر من 7 دقائق بسبب فشل الرئة.
    Megalodon القرش

    megalodon
    Megalodon، وهذا يعني "الأسنان كبيرة" في اليونانية، هو سمك القرش المنقرضة التي حكمت البحار حوالي 16 مليون سنة مضت. كان المخلوق هائلة ضعف حجم سمكة القرش البيضاء الضخمة الحديثة وربما كان هذا الحيوان المفترس الأعلى في ذلك الوقت. بوركت ذلك مع الفك شرسة متر 2 واسعة مع الأسنان الذي تغلب عليه اسهم 21 سم طويلة مما أتاح لها لاصطياد الحيتان بما في ذلك يفترس كبيرة وحتى الديناصورات.
    خرجت سمكة القرش المنقرضة كبيرة نحو 1.6 مليون سنة مضت خلال عصر حقب الحياة الحديثة. في حين أن الأسباب الدقيقة لا تزال مجهولة، ويعتقد أن التغيرات المناخية لتلعب دورا حاسما.
    ممتاز البحر البقر

    sea cow
    يدعى البقرة البحر ستيلر بعد ستيلر جورج، الرجل الذي شهد لأول مرة في مياه جزر القائد في 1741. كان البحر البقرة المتعلقة خروف البحر والأطوم، فقط أكبر بكثير في الحجم. نما العملاقة البحر إلى طول 8-9 متر وتزن 3 طن تصل.
    مع الجسم الكبير، رأس صغير، قوي البنية وأطرافه الحيتان مثل. الذيل، يشبه البقرة البحر الأختام الحديثة كان المخلوق على نطاق واسع مرة واحدة في المناطق المحيطة ساحل المحيط الهادئ شمال لكن المستوطنات البشرية في المنطقة أدى إلى انخفاض سريع في عدد أفرادها والعينة مشاركة قتلوا في 1768. هذا يجعلها واحدة من أكثر الحيوانات المنقرضة حديثا في قائمتنا.
    النسرهاست

















    haast eagle
    النسر Hasst هو أكبر رابتور عرفتها البشرية. قدر وزنها 15 كجم، وكان النسر هاست في جناحيها من أكثر من 9 أقدام وتشير التقديرات إلى أن مهاجمة فريسته في سرعة تصل بالساعة 80، دمر لهم مع منقاره شرسة كبيرة. كان النسر في هاست في هذا الحيوان المفترس النهائي للمنطقة، بالاحتيال على المخلوقات الكبيرة مثل وزارة الزراعة وحتى البشر.
    عهد رابتور عملاق استمرت حتى 1400، حتى استقر شعب الماوري في المنطقة الذين تعقبت وزارة الزراعة، انها فريسة كبير للانقراض. ونتيجة لذلك، هاست النسر مات قريبا.
    وفي النهاية ارجوا ان تكونوا اسمتعتم بهذة الرحلة معة غرائب الحيوانات تحياتي




    تحياتي.ابو حبيبة

  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    المشاركات
    Many
  • # ADS

    تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    المشاركات
    Many


  • #2
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية αнмєɒ

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    صعيدى
    العمر
    35
    Sonork
    100.1637943
    المشاركات
    925
    الشكر
    2,945
    شُكر 2,235 فى 747 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي رد: اكثر10 حيوانات مدهشة حكمت علي كوكب الارض!!!!

    مشكور ابوحبيبة

  • الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •