قائمة الاعضاء المشار اليهم
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: استفسار حول تفعيل LGTOOL

  1. #1
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية rachido_miss

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الاتحاد العربي ... ان شاء الله
    Sonork
    100.1613352
    Phone
    nokia 5800
    المشاركات
    787
    الشكر
    920
    شُكر 536 فى 253 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي استفسار حول تفعيل LGTOOL

    السلام عليكم

    طلبت من احد عملاء السيتول لتفعيل الالجي تول الاخير (activation 100 usd) واخبرني انه تم التفعيل لكن عند ربط السيتول وفتح برنامج SGTOOL تظهر رسالة مفادها ان
    كارت سيم غير مفعلة ولما اخبرت العميل بذلك قال لي هي مسالة السيرفر وليست مسؤوليتي وطلب مني الانتظار فقط لانها مشكلة في السيرفر

    لقد انتظرت 6 ايام ولم يتم الفعيل لحد الساعة ..
    هل هذا معقول ان يكون مشكل في السرفر ؟

    المرجو من الاخوة مساعدتي هل بالفعل مشكل في السيرفر ام ان العميل يتلاعب بي و هو الذي لديه مشكل؟


    استفسار حول تفعيل  LGTOOL

    وشكرا مسبقا





  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    المشاركات
    Many
  • # ADS

    تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    المشاركات
    Many


  • #2
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية xgreatinfo

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    الصحراء الغربية-إسباني
    Phone
    iphone 6S
    المشاركات
    2,550
    الشكر
    10,015
    شُكر 4,049 فى 1,573 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    113

    افتراضي رد: استفسار حول تفعيل LGTOOL

    السلام عليكم

    الرسالة تبين أن البوكس غير مفعل

  • #3
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية rachido_miss

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الاتحاد العربي ... ان شاء الله
    Sonork
    100.1613352
    Phone
    nokia 5800
    المشاركات
    787
    الشكر
    920
    شُكر 536 فى 253 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: استفسار حول تفعيل LGTOOL

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xgreatinfo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    الرسالة تبين أن البوكس غير مفعل

    شكرا على الرد اخي انا اعرف انه غير مفعل لكن لم ترد على طلبي ... وشكرا

  • #4
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية xgreatinfo

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    الصحراء الغربية-إسباني
    Phone
    iphone 6S
    المشاركات
    2,550
    الشكر
    10,015
    شُكر 4,049 فى 1,573 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    113

    افتراضي رد: استفسار حول تفعيل LGTOOL

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rachido_miss مشاهدة المشاركة
    شكرا على الرد اخي انا اعرف انه غير مفعل لكن لم ترد على طلبي ... وشكرا

    أخي لو كان مشكل في السيرفر لعم الأمر على الجميع

    أول أمس فقط قمت بالتوسط لصديقين هنا في المغرب وتم تفعيل البوكس بدون مشاكل

    يبدو أن العميل لا يقوم بواجبه

  • #5
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية rachido_miss

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الاتحاد العربي ... ان شاء الله
    Sonork
    100.1613352
    Phone
    nokia 5800
    المشاركات
    787
    الشكر
    920
    شُكر 536 فى 253 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: استفسار حول تفعيل LGTOOL

    شكرا اخي على الرد

  • #6
    .: جيماوي فعال :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    163
    الشكر
    1
    شُكر 46 فى 30 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي رد: استفسار حول تفعيل LGTOOL

    حبيبي ممكن تتواصل من السبورت مع الداعم مباشرتنا بس ادخل اكتب مشكلتك وبيديك الرد الشافي

  • #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية حسني الوهراني

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    Sonork
    000000000000000
    Phone
    sam E1232B
    المشاركات
    5,210
    الشكر
    10,097
    شُكر 10,812 فى 3,859 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    274

    افتراضي رد: استفسار حول تفعيل LGTOOL

    اخي رشيد المفروض عملية الاكتيف لا تستغرق وقت اكثر من 24 سا والمشكل في الموزع اتصل به واعلمه ان المشكل لا يزال والبوكس بحاجة الى تفعيل
    { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18


  • #8
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية rachido_miss

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    الاتحاد العربي ... ان شاء الله
    Sonork
    100.1613352
    Phone
    nokia 5800
    المشاركات
    787
    الشكر
    920
    شُكر 536 فى 253 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: استفسار حول تفعيل LGTOOL

    شكرا اخي رشيد على التوضيح

    بالفعل اتصلت به مجددا البارحة وقال لي سوف يتم التفعيل اليوم الاثنين وانا الان في الانتظار

    (
    كما يقول المثل الشعبي :تبع الكذاب حتى لباب الدار )

  • #9
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية حسني الوهراني

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    الجزائر الحبيبة
    Sonork
    000000000000000
    Phone
    sam E1232B
    المشاركات
    5,210
    الشكر
    10,097
    شُكر 10,812 فى 3,859 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    274

    افتراضي رد: استفسار حول تفعيل LGTOOL

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rachido_miss مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي رشيد على التوضيح

    بالفعل اتصلت به مجددا البارحة وقال لي سوف يتم التفعيل اليوم الاثنين وانا الان في الانتظار

    (
    كما يقول المثل الشعبي :تبع الكذاب حتى لباب الدار )



    تبعه خويا رشيد وعجبني المثل وان شاء الله خير
    { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18


  • الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •