قائمة الاعضاء المشار اليهم
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: د.قنديل ينيب م.أسامه افتتاح المصنع المصرى الايطالى لتصنيع رؤؤس الآبار البترول

  1. #1
    .:: متخصص صيانه هارد وير ::.
    الصورة الرمزية ashraf77160

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر.المنصوره
    Sonork
    100.1603690
    المشاركات
    2,448
    الشكر
    8,196
    شُكر 3,916 فى 1,632 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    58

    Smile د.قنديل ينيب م.أسامه افتتاح المصنع المصرى الايطالى لتصنيع رؤؤس الآبار البترول

    آناب الدكتور هشام قنديل المهندس أسامة كمال وزير البترول والثروة المعدنية افتتاح المصنع المصرى الايطالى لتصنيع رؤوس الآبار البترولية (ثروة - بريدا)، وهو المصنع الذى تم إنشاؤه باستثمارات مصرية إيطالية مشتركة، بمدينة بدر الصناعية.

    وصــرّح المهندس اسامة كمال بأن المصنع متخصص فى صناعة رؤوس الآبار البترولية والصمامات ووحدات التحكم والاجهزة الخاصة بها، وبذلك فهو يُعد اول مشروع من نوعه فى مصر والشرق الاوسط، ويمثل إضافة جديدة تسهم فى التوسع فى مجال التصنيع المحلى للمعدات والمهمات البترولية واقتحام مجالات حيوية جديدة. وأضاف وزير البترول أن المصنع سوف يسهم كذلك فى توفير مهمات أجهزة الحفر، ومن ثم سيقود إلى الإسراع بتنفيذ برامج حفر وتنمية آبار البترول والغاز، فضلاً عن ترشيد استيراد تلك المهمات من الخارج.
    وأوضح الوزير أن مثل هذه المشروعات تعد فرصة لنقل تكنولوجيا التصنيع الحديثة للمهمات البترولية إلى مصر، وإعداد كوادر فنية مصرية مدربة فى هذه المجالات وإكسابها الخبرات اللازمة فى عدة مجالات من بينها عمليات الصيانة والمتابعة الفنية .

    فى ذات السياق، أشار المهندس سيد عامر رئيس شركة ثروة – بريدا إلى أن المصنع أقيم باستثمارات مصرية ايطالية مشتركة، برأس مال يبلغ حوالى 4 مليون دولار ، فمن الجانب المصرى تسهم شركة ثروة للبترول بنسبة 40% ، والشركة القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) بنسبة 10% ، ومن الجانب الإيطالى تسهم شركة بريدا الإيطالية بنحو 50% ، مضيفاً أن حجم العمالة فى المصنع يبلغ 100 عامل من المصريين . وأوضح عامر أن نشاط الشركة يمتد الى تقديم الخدمات الفنية وعمليات الصيانة والاصلاح والمتابعة، كما أنها تمتلك ورشة مجهزة ببورسعيد تضم فريق عمل مصرى مدرّب، لتقديم الخدمات الفنية لعمليات البحث وانتاج البترول والغاز بالبحر المتوسط والدلتا، إضافة الى قيامها بتقديم الخدمات الفنية لشركات البترول العاملة بخليج السويس بالبحر الاحمر.

    وأشــار عامر إلى أن إجمالى مبيعات الشركة منذ تأسيسها وحتى الآن بلغ حوالى 82 مليون دولار، كما نجحت الشركة مؤخراً فى الحصول على تعاقدات جديدة، بالاضافة إلى تعاقدات أخرى للصيانة فى مواقع انتاج البترول والغاز , كما تخطط للحصول على شهادات عالمية للجودة والسلامة خلال عام 2013، بما يتيح لها التوسع فى أعمالها وتحقيق زيادة مطردة فى الانتاج والمبيعات ومعدلات الربح .

    يأتى افتتاح هذا المصنع فى إطار الجهود الحثيثة التى تقوم بها الحكومة لزيادة الطاقة الانتاجية لقطاع من أهم قطاعات الصناعة فى البلاد، وبما يساهم فى رفع معدلات التنمية ، وصولاً إلى تحقيق اقتصاد متنوع يستطيع تلبية احتياجات المواطنين ورفع مستوى المعيشة ، وتوفير العملة الصعبة حتى يمكن تخصيص هذه الموارد للإنفاق على الخدمات الاجتماعية ، وبما يتماشى مع أهداف الثورة فى تحقيق العدالة الاجتماعية.


    علي فكره ده كان يوم الثلاثاء يوم المليونيه و دا في اعتقادي السبب الي منع الدكتور هشام من الذهاب و سبب تأخري في نشره أنه لم يكن هناك تفاصيل كافيه عن المشروع لان معظم جرائدنا و مواقعنا الحلوه تنشر الاخبار من هذه النوعيه بدون تفاصيل ( الله أعلم بالسبب ) و سبب نشري ليه هو أن هناك مجهود كبير ( وان كان غير كافي ) يبذل من الحكومه و لا يعلم به كثير من الناس


    د.قنديل ينيب م.أسامه افتتاح المصنع المصرى الايطالى لتصنيع رؤؤس الآبار البترول




  2. #2
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية ahmedhaha011

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    مصر
    العمر
    27
    Phone
    تليفون مشكل
    المشاركات
    382
    الشكر
    24
    شُكر 156 فى 82 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: د.قنديل ينيب م.أسامه افتتاح المصنع المصرى الايطالى لتصنيع رؤؤس الآبار البترول

    دائما يظهر كل ماهو جديد من انجازت رئيسا وافتخر به كثير

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •