قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: قصة حب مؤلمة

  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية omarfone

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    Egypt
    Phone
    01227651000
    المشاركات
    2,815
    الشَكر (المُعطى)
    718
    الشَكر (المُستلَم)
    479
    الإعجاب (المُعطى)
    2
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    65

    Question قصة حب مؤلمة

    شباب وصبايا جبتلكم هاي القصة مؤثرة جدا جدا يا رب تعجبكم وهي بتحكي عن شب ولا مره بحياته حاول يعرف شي عن الحب أله طله مقبوله واللي بشوفه على طول بحبه الله وفقه بوظيفة بس بعيد عن منطقة أهله اللي ساكن فيها والمكان اللي توظف فيه زيارات البنات عليه كتيره وبيوم أجت صبيه ودخلت المكان وشافت الشب وأعجبت فيه وأخذت رقم المحل لأنه موجود على اللوحة برا وبيوم راحت على البيت واتصلت على الرقم وحاولت تحتك فيه بالكلام بس حست أسلوبه ناشف شوي وما قدرت تأخذ وتعطي معه وصارت كل يوم الســــــاعة 11 المساء تتصل فيو على شان تتعرف اكتر عليه وتحكي معاه وهو مش عارف شو بده يقول بس يسمع كلامها ويقول آه وطالت الأيام على هالحالة هاي ومرة تشجع الشب وسألها أنتي ايش الهدف من مكالماتك معي ولوين بدك توصلي..؟؟ الصبية جاوبت على طول لأنها مستنية السؤال هاد من زمان وردت ع سؤاله وحكتلو انا بدي أوصل لقلبك!! قال طيب أنا ما بعرف شي عن الحب ولا حتى بعرف أحكي فيه ولا بفهم لغته حكتله أنا بعلمك على أيدي وأخليك فيلسوف حب المهم طال الكلام بينهم وأجت أيام وراحت أيام وهي تعلم فيه وهو يستوعب بسرعة لحتى خلاااااااااااااااااااااااص حب الولد من كل قلبه لدرجه انه صار ما يقدر ينام الليل من كتر التفكير فيها وكل اصدقاءه صاروا يحسوا انه متغير وما عم ياكل وصار يفكر ويسرح كتير وأحيانا يغلط وينادي اصدقاءه بأسمها وهم مش حابين يسألوه مين صاحبة هاد الاسم لانه من شكله مبين انه حب وخلص أعلى مراحل الحب وصل.. درات الأيام ومرت سنه على علاقتهم.. وبيوم اتصل فيها وكان مزعوج كتير حكالها أنتي شفتيني وشفتي شكلي وعرفتي أسلوبي وصارلنا سنه مع بعض ولا شفتك ولا حتى شفت صورتك حكتله استنى لحتى يزبط وضعي واخليك تشوفني حكالها.. لا.. أنا لازم أشوفك وما راح اسكر الخط لحتى توعديني متى.. حكتله طيب الخميس الجاي راح نطلع للمكان الفلاني نتقابل هناك والكلام هاد كان يوم السبت ( تخيلو الانتظار كيف راح يكون من يوم السبت ليوم الخميس يعني اصعب لحظات عمره.. كان مقضي
    يومه كله نوم على شان الأيام تمشي بسرعة ) وصل يوم الأربعاء بدا يفكر كيف راح يكون شكلها طويلة قصيرة بيضا سمره
    نحيفه دبدوبه حلوه متل ما هو راسمها بخياله كان يفكر بكل شي.. واجا يوم الخميس ورنت على تلفونه حكتله احنا طالعين وسيارتنا شكلها ولونها كذا ورقم اللوحة كذا حكالها تمام أنا كل الطريق ما بقدر اصبر بدي كل دقيقتين ترني على تلفوني رنة على شان أحس انك موجودة معاي وانا بعرف انك ما بتقدري تحكي معي لانه اهلك معاكي بس اقل شي كل دقيقتين رنيلي رنة قالت اوك تحركت السيارة وهو حرك بعدها على طول وكل دقيقتين تجيه رنة على التلفون لحتى انقطعت رناتها اكتر من
    عشر دقايق ما قدر يصبر بعت رسالة ما ردت عليه تردد بالاتصال كتير ومش عارف خايف يتصل ويحرجها مع
    اهلها المهم قرر ورن على تلفونها وبعد شوي مرت من جنبه سيارة إسعاف متجهة بنفس الطريق اللي هو بمشي فيها ومن كتر ما هو مرتبك نزل من سيارته وركض ورا السيارة وخلى الجوال يرن ( معاودة الاتصال آليا ) وصل الشب وشاف حادث اكتر من مرعب فيوعائلة كاملة فيها أربع بنات والأب والأم وحالتهم ميئوس منها بشكل خيالي.. السيارة هي نفس السيارة ونفس اللوحة ونفس اللون بس كيف راح يعرفها بين البنات الأربعة وهي ما وصفتله حتى شكلها نزل مع اللي نزلو يشوف بقايا حلمه وبقايا أمله صار يطلع يمين يسار ولو شافها ما راح يعرفها!! سمع صوت تلفون عم برن حاول يتبع الصوت لقا وحده من البنات ماسكه التلفون وبرن بأيدها وهي ملطخه بالدم وما في أمل إنها تعيش ألا بعد إذن الله شاف اسم المتصل بتلفونها مكتوب!! ( أمل عمــــري) حكى يمكن تكون وحده من صديقات البنت وفجأة رفع التلفون وشاف الأسم اللي هـــــو ( آمل عمـــري ) وفتح على الرقم وكانت الصدمة أنه لقى الرقم تبعه والتلفون كان بأيد وحده كان الجمال ما أنخلق لغيرها بس للأسف فارقت الحياة وأنقلبت أسعد لحظات عمره بثواني إلى اتعس أيام العمر الرقم لقاه رقمه ولقا اسمه مكتوب ( أمل عمـــــري ) صدمة خلته ينهار ويغمى عليه ونقلوه معاها للمشفى هي انتقلت الى رحمة الله وهو عاش أو ما عاشت الضحكة بعدها يوم على وجه.. وترك الوظيفة وتعقد من عيشته وصار يكره نغمة تلفونه ولا يحكي مع حدا ألا أذا كان مجبور وحتى صار يكره أي حدا يحكي كلمة عن الحب بعد هيك سافر من المنطقة اللي كان موظف فيها والي تعرف على أمل عمره اللي أنتـــــهى فيها.. وأخذ عهد على نفسه أنه ما يجي المنطقة ألا بنفس اليوم اللي توفى فيه حلمه وصار كل سنه بنفس اليوم يروح للمنطقة ويمر بنفس المكان ويجلس فيه ساعة ويرجع لمنطقته.......


    http://www.arabseed.com/vb/uploaded/4_1218315346.jpg

    جيم فلاش = هوستينج العرب

  2. #2
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية joo-911

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    314
    الشَكر (المُعطى)
    26
    الشَكر (المُستلَم)
    91
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    0
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي

    مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور مشكور
    مشكور مشكور
    مشكور

  3. #3
    من مؤسسي المنتدى
    الصورة الرمزية ELMASRY.7000

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مصري مقيم بالأردن
    العمر
    55
    Phone
    Huawei mate-7
    المشاركات
    13,242
    الشَكر (المُعطى)
    22988
    الشَكر (المُستلَم)
    27788
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    5
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    40 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    726

    افتراضي

    شكرا لك على القصة
    ( سيأتي على الناس سنوات خداعات ، يصدق فيها الكاذب ، و يكذب فيها الصادق ، و يؤتمن فيها الخائن ، و يخون الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة. قيل: وما الرويبضة ؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة ) حديث صحيح
    الحروب والقتل والثورات والأمراض في كل مكان الله يهيىء الكرة الأرضية لحدث كبير جدا

    http://quran.ksu.edu.sa/index.php#aya=72_10&m=hafs&qaree=maher&trans=ar_mu


  4. #4
    Support Team
    الصورة الرمزية Akramnamo

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Syria
    العمر
    50
    Phone
    ايفون S6
    المشاركات
    12,325
    الشَكر (المُعطى)
    4233
    الشَكر (المُستلَم)
    7012
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    1
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    38 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    337

    افتراضي

    شكرا على القصة اخي الكريم

    لبيك اللهم لبيك ، لبيك لا شريك لك لبيك ، ان الحمد والنعمة لك والملك ، لا شريك لك


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •