قائمة الاعضاء المشار اليهم
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: عاصي الحلاني: لن أضحي بتاريخي من أجل روتانا

  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية RONY*GSM

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    cairo
    العمر
    24
    المشاركات
    2,145
    الشكر
    227
    شُكر 215 فى 118 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    44

    افتراضي عاصي الحلاني: لن أضحي بتاريخي من أجل روتانا

    43250705ts5


    على غير عادته عند طرح كل ألبوم، أطلق الفنان اللبناني عاصي الحلاني ألبومه الأخير "دقات قلبي" من دبي، وهي المرة الأولى التي يحتفل بها بألبوم جديد هناك، وذلك من خلال مؤتمر صحافي رجحت فيه كفة المجاملات والترحيب بنجوميته على أرض الامارات وبقي المؤتمر في حدود الإجابات التي نعرفها ويعرفها الجميع عن فنه -الذي يدافع عنه بكل جوارحة - وثقة جعلته يقود الحوار في هذا الملتقى، بأسلوب طرح الأفكار عبر إجاباته.
    تأخر عاصي عن الحضور ما يقارب 45 دقيقة بسبب إنتظار إكتمال عدد الصحافيين والاعلاميين المدعوين، ليبدأ الحوار بكلمة ترحيبية ، ثم كانت الانطلاقة من اغنية الهوارة التي أكد أنها أغنية تصلح للمسرح أكثر من تسجيلها في الأستوديو وطرحها ضمن ألبوم غنائي، وتحدث عن تجربته عندما قدمها مسجلة في الأستوديو وطرحها بفكرة جديدة، لأن الجمهور أحبها من الحفلات الحية.
    كما أكد أنه لن يستمر في حكر نفسه بين جدران الهوارة والفلكلور رغم محبته الكبيرة لهما، وأنه أحب أن يقدم المودرن والجديد ما دام يرى نفسه ناجحاً فيه، ليقول رافضاً: "أنا لم أترك التراث ولا التقاليد حتى أرجع إليها، وأنا إبن التراث وإبن بعلبك" .
    وفي إجابته عن إستفسار "إيلاف" حول المسلسل الرمضاني الذي أعلن عنه مؤخراً، أكد أن الفكرة باتت في حكم الإلغاء، بسبب إرتباطاته الكثيرة، وخاصة في الفيلم السينمائي الذي يحضر له، وأنه يحتاج مدة ثلاث أشهر متتالية لتصوير المسلسل وهذا لا يناسب جدول أعماله خلال هذا العام، حيث سيقوم بتصوير أكبر عدد من الأغنيات الجديدة.
    وتواجدت الشاعرة والإعلامية سهام شعشاع ضمن الحضور وكان لها سؤال حول تعليقة على حديث الموسيقار ملحم بركات عندما قال في أحد لقاءاته الصحافية أن عاصي هو إمتداد لملحم بركات، وقال: "هذه مسؤولية كبيرة ألقاها ملحم بركات على عاتقي، رغم أنني أملك لوناً غنائياً مختلفاً عن لونه الغنائي، لكن الفن هو فن وهو الذي نعمل من أجله"، ليرحب بها ويثني على أشعارها متمنياً أن يقوم بتلحين أغنية من كلماتها في المستقبل.

    في إطار حديثه حول شركة روتانا نفى الحلاني أن المسألة المادية هي سبب عدم تجديده عقده معهم، وأشار بالمثل اللبناني الذي يقول"اللي ما بدو يزوّج بنته يغلّي مهرها" حيث يقصد أنه زاد في سعره وقيمة العقد لكي لا يوافقوا على تجديدة دون أن تمس العلاقات الطيبة التي تجمعه مع سمو الأمير الوليد بن طلال وإدارة روتانا بأي إحراج، وأضاف: "لا يمكن أن أضحي بتاريخي الفني من أجل الإحتكار التي يطالب بها عقد روتانا" .
    كما أكد أنه لم يغيب عن الساحة الفنية، رغم أن ألبومه طرح بعد سنتين من الألبوم السابق، وأنه قدماً أعمالاً منفردة ووطنية خلال هذه الفترة، بالإضافة الى أن الألبوم أخذ من الوقت ما يقارب السنتين من العمل بين الإختيار والتسجيل والتنفيذ.
    كما أكد عاصي الحلاني أنه لا يوجد خلاف جوهري بينه وبين الملحن سمير صفير، وإنما هو خلاف سطحي بسيط حول بعض الأفكار التي أحببت أن أقدمها وإعترض عليها، فتوجهت الى بعض الملحنين وألحاني لأقدم أعمال وأغنيات جديدة وقال: "عندما نلتقي نكون كالأخوة، وسمير صفير لم يغب عني تماماً، لأنني قدمت من ألحانه أغنية وطنية في المهرجان الإحتفالي "رياح الجنوب" الذي إحتفلنا به بانتصار الجنوب"، وأضاف: "سأقدم في القريب العاجل ألبوم وطني يضم 8 أغنيات منها ثلاثة من ألحان سمير صفير، الى جانب أنني أتوقع أن يدرج أسمه ضمن أسماء الملحنين الذين سأتعاون معهم في الالبوم المقبل" .

    وقد أشار عاصي أنه لا يذهب الى الشاعر ويطرح عليه فكرة للكتابة عنها، وأن معظم أغنياته يتم إختياره من محض الصدفة، وهذا ما حصل في أغنية "باب عم يبكي" التي قام بتلحينها بعدما قرأ ديوان الشاعر طربيه رحمة الذي كتب كلماتها وكانت آخر أغنية يتم إضافتها الى أغنيات ألبومه "دقات قلبي"، وأنه بصدد تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج عادل سرحان الذي كان متواجداً ضمن الحضور.
    ومن الأصوات الشابة التي تعجبة ويرى بها مستقبلاً، صوت الفنانة يارا الذي أكد أنها تملك خامة صوتية جديدة ومختلفة، ليؤكد أن ملحم زين لا يحتاج لشهادتة لأن صوته قوي ورائع، الى جانب أنه صديق وإبن عم.
    ثم قطع بعد ذلك عاصي الحلاني قالب الكيك بمناسبة إطلاق الألبوم، ويجري العديد من اللقاءات القصيرة مع المحطات التلفزيونية المتلفزة المتواجدة لتغطية المؤتمر
    .




    GEM-flash=hosting al arab
    جيم فلاش = هوستينج العرب


  2. #2
    VIP Member

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    Egypt
    العمر
    29
    Phone
    NOKIA E66
    المشاركات
    5,588
    الشكر
    2,468
    شُكر 5,451 فى 1,749 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    170

    افتراضي

    مشكووووووووووور
    جيم فلاش = هوستينج العرب

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •