قائمة الاعضاء المشار اليهم
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: عالم الابراج ( حظك اليوم ) متجدد

  1. #1
    .: مشرف سابق :.
    الصورة الرمزية ابو أيه

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    318
    الشكر
    0
    شُكر 8 فى 6 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    Thumbs up عالم الابراج ( حظك اليوم ) متجدد

    1175436210fm3





    نعيد تذكير القاريء فيما يلي بأهم تأثيرات القمر على برجه خلال انتقاله من برج الى اخر وما يحتله من جانب مظلم ، غير واعي ومخبأ في نفسه.
    القمر يحكم السرطان ويمتد حكمه الى الثور وكلاهما لديهما طاقات عاطفية طبيعية لكن حين يكون القمر في الأبراج المعاكسة : الجدي والعقرب يترك مقره العاطفي ليتعامل مع امور السلطة والانجازات.
    كل يومين تقريبا وقبل ان يتحرك القمر الى برج جديد تمر فترة تعرف "بالفجوة الفلكية" تشير الى وقت ما بين اخر اتصال او سيماء فلكي جرى للقمر مع كوكب اخر ووقت تغييره للبرج انه نوع من فترة الفجر الكاذب او الفراغ ،وقت للنشاطات الداخلية الراكدة مثل التأمل والعمل الروحاني ،النوم والقراءة وقد يستمر هذا بضع دقائق او طوال يوم لكنه لا قيمة له لمواجهة هذه الفترة اوقف كل المشاريع ولا تبحث عن النتائج ،يمكنك العمل في مشاريع لا تططلب الاثارة :
    - القمر في الحمل: يجعلك تحب تحدي الملاحقة العاطفية والأوضاع الصعبة لكن حين تحصل على ما تريد تبرد همتك.
    - القمر في الثور: انت قوي صلب متمكن ...بحاجة الى اظهار حبك الثابت والحساس لكنك تفقد الكثير من الاثارة في التزامك الطرق الضيقة المستقيمة.
    -القمر في الجوزاء: تجد صعوبة في الالتزام ولك حياة عاطفية متغيرة الشراكات يمكنك المراوغة والتبسط للوصول الى اهدافك.
    -القمر في السرطان: القمر هنا في اقوى حالاته يجعلك تحتاج الى من يحتاج اليك تكون الأسعد في بيتك الدراسات الغريبة والنفسية تستفيد من هذا المركز.
    -القمر الى الاسد: انت الملك داعم ومستقر ومخلص وجذاب ودافيء ومحب لكن مظهرك متعجرف
    - القمر الى العذراء: يجذبك القمر هنا عادة الى اوضاع تلعب فيها دور المعلم او الناقد او الشافي قد تجد صعوبة في تقبل الاخرين كما هو او ان تتمتع بما انت.
    - القمر في الميزان: دورك هو المشاركة وستجد الأمور صعبة عليك وانت لوحدك تزدهر في الاناقة والانسجام مركز القمر هذا يحتاج الى الخفة فالمشاعر المكثفة تسبب تأرجح ميزان القمر.
    -القمر في العقرب: هنا تأخذ الاحباط بشكل مأساوي وغالبا ما تنجذب الى اوضاع متطرفة ايجاد متنفس صحي لك في العمل المجدي قد يغير من احتياجاتك.
    - القمر في القوس: انت بحاجة الى الحرية ولا يمكنك تحمل ان يمتلك احد لكنك قادر على التعامل مع الحياة بمرح وروح المغامرة.
    - القمر الى الجدي: القمر هنا مصمم بارد محتسب تكون خلاله جاد في امور الهيبة والسلطة اكثر من الحب تحسين مركزك في الحياة يعطيك أقصى الرضى.
    -القمر الى الدلو: انت صديق للجميع هنا وتحافظ على الصداقات العلاقات الحميمة جدا قد تجدها مزعجة معيقة لانك دائما تحتاج الى الكثير من المساحة.
    -القمر الى الحوت: القمر المائي هنا بحاجة الى مرسي يساعده كل الالتصاق بالواقع العمل المبدع يعطيه القدرة على التعبير عن نفسه.
    abraj 05abraj 08abraj 07abraj 06




  2. #2
    .: مشرف سابق :.
    الصورة الرمزية ابو أيه

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    318
    الشكر
    0
    شُكر 8 فى 6 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي

    1174145333sm2

    فتاة الحمل طائشة ... كثيرة الكلام وتميل الى الخصام والنزاع عاطفية جداً ... نشيطة ومتسرعة وغالباً ما تقع في الحب بجنون... هذه الفتاة غير صبورة بالنسبة لمتطلبات الجمال فهي لا تستطيع ان تضيع وقتاً طويلاً عند الكوافير ومن ثم فهي تحتاج الى دروس في المكياج لكي توازن قوة ملامحها ... تتعرض كثيراً للصداع ويجب ان تتجنب الاجهاد البصري حتى لا تتعب عينيها فهما جزء من جمالها... وتتميز بحبها لبريق الشهرة ولذلك فهي تحاول كثيراً التقرب من المشاهير ... تميز بالشجاعة وقوة الشخصية وهي غالباً ما ترتبط بشخصية اكثر رقة منها.
    تتميز بالكرم وتقدس الشعور بالحرية كثيراً ولكنها تفتقد الى الصبر الكافي امام المشاكل ، كما ان اعصابها تثور سريعاً ومن ابرز مزاياها انها تتطلع دائماً الى النجاح ويهمها ان تجد شريك حياتها ناجحاً ايضاً ولذلك فأنها تساعده بكل قواها للوصول الى النجاح والشهرة.

    فتاة الثور: جميلة ... محبوبة ، سعيدة الحظ والطالع لها جاذبية خاصة وتمتاز برخامة الصوت ..صبورة جداً وصلبة جداً ، تخشى كثيراً من ان تقول او تفعل الشيء الخطأ ... في الحب تبحث عن التملك لأنها تريد الامن ، وتحب ايضاً امتلاك الاشياء الجميلة.. ربة بيت ناجحة ولكنها زوجة غيورة ومن صفاتها الفلكية حبها للكتمان الشديد ، هي بحاجة كبيرة الى التعبير عن عواطفها اكثر .
    تمتاز فتاة الثور بدفء العاطفة وتحتاج الى شخص عاطفي ايضاً ومن الصعب عليها الارتباط بشخص واقعي لا تبدو في تصرفاته حرارة العواطف وهي لا تشعر بالاستقرار الا وهي في فيض من العاطفة والحنان والتفاهم والتجاوب .. تمتاز بنوع من العناد الذي قد يؤثر في شخصيتها سلباً ورغم ذلك فهي تمتاز بالصبر والمكافحة وحسن التفاهم مع الناس وتستطيع كسب حبهم وتقديرهم بسرعة .

    فتاة الجوزاء : حادة الطبع ..سريعة الغضب ... كثيرة المزاح تحب من الرجل ان يخاطب فيها عقلها مثلما يخاطب قلبها ... جسمها جميل غالباً ونظراتها تبدو اكثر لمعاناً مع الزمن .. هي من النوع الذي يحب انجاز عشرة اعمال في آن واحد ولكن في النهاية تجد انها لم تنجز حتى واحداً منها .. قلقها يؤدي بها غالباً الى الشعور بالسخط والعصبية وغالباً ما تقع ضحية للانفعال.
    تتميز بروحها المرحة وتقديرها للصداقة ولكنها حادة اللسان ومن الممكن ان تؤذي الآخرين بإنتقاداتها ومن صفاتها الاندفاع والتهور الى الحد الذي يجعلها تداعب الاخرين بغير تحفظ ، في حين انه من الافضل ان تحتفظ بهذه المداعبات لزوجها حتى لا يشعر بالغيرة من الآخرين... فتاة الجوزاء مليئة بالحيوية ولكنه ثرثارة بعض الشيء وعلى قدر من الذكاء رغم ارتمائها في مجاراة الموضى سواء في الملابس او المكياج.

    فتاة السرطان: خفيفة الدم ..حلوة الروح وتعشق التغيير جميلة بصفة عامة وتتمتع بنعومة انثوية وظرف يجذب اليها الرجال..تميل الى الكسل بالنسبة للجمال ويجب تشجيعها على ان تبذل مجهوداً في هذا المجال ... تحب الاحتفاظ بعادات ثابتة اكثر مما تحب الابداع وتفضل كذلك الاحتفاظ بالملابس القديمة رغم انتهاء موضتها...تعاني من الارق وغالباً ما تتزوج مبكراً .
    من السهل ان تقع فتاة السرطان بالخطأ نتيجة عدم اهتمامها بمشاعر الغير وسرعة غضبها... غالباً ما ترتبط بمن شاركها رحلتها العاطفية الاولى عندما تفتحت عواطفها على الحب ، فهي من النوع المخلص الذي لا يعرف التقلبات العاطفية واهم شيء بالنسبة لها هو الاستقرار في بيت سعيد مع الشخص الذي ارتبطت به سنوات طويلة.

    فتاة الاسد : ظريفة ومحظوظة .. مشحونة بالكبرياء فخورة معجبة بنفسها ، طموحة وتحب المظاهر ، وهي مشحونة بالحيوية وجميلة في شبابها وتهتم بنفسها الى درجة كبيرة ... اذا اهنتها او اسأت اليها فأنها لا تستطيع ان تنام ، مخلصة ولا تتحمل بالتالي عدم الاخلاص ... تميل الى الزواج من اجل السمعة او النفوذ ... فتاة الاسد من النوع المسيطر الذي يحب ان يسير حياة الآخرين ... في معظم الاحيان تكون رغباتها طيبة ولكنها ترفض المعارضة.
    تتزوج على اساس عاطفي ولا تهتم كثيراً بشخصية شريك حياتها ... رغبتها الدائمة في الاستعراض تجعلها تختار المكياج الذي يتميز بألوانه الجريئة وخاصة بالنسبة لظلال العينين وتغيير لون الشعر ... طموحة وذات كبرياء ... حادة الطبع من عيوبها الغرور والتعالي والفخر ولكنها تمتاز بالنبل والشجاعة والمقدرة والعظمة وعفة النفس ... مستقلة في الفكر والرأي وحرة في القول والعمل.

    فتاة العذراء : عصبية المزاج ، دائمة الشكوى ... لا تستقر على رأي. منظمة جداً وتظل شابة بشكل مدهش بالرغم من شعورها بالانقباض النفسي احياناً ، حينما تكون جميلة فأن نظرتها للجمال تكون كاملة ، ولكن حينما تكون وحيدة فأنها تهمل في هيئتها وتميل الى وضع المكياج البسيط وترتدي ملابس تتميز بالوقار.
    لا يتعبها العمل الشاق وتحتاج الى الحب ولكنها لا تندفع فيه ، بحثها عن الكمال هو غالباً سبب عصبيتها ، في احيان كثيرة تكون متحفظة لأنها تتوقع الكمال من نفسها ومن الآخرين ولذلك فهي منتقدة لاذعة ويصعب ارضاؤها...تتميز بالخجل ولذلك فهي لا تقدم على المغامرات العاطفية ، وتمتاز ايضاً بأنها كثيرة الانتقاد للآخرين، وهي تحتاج الى شخص على قدر كبير من الفهم الواعي لكي تعيش سعيدة.

    فتاة الميزان : ذكية بشوشة وتمتاز بجاذبية طبيعية جميلة ورشيقة وانيقة متزنة تقدر الجمال والموضة ... تهتم كثيراً بنفسها ونادراً ما تتعرض للسمنة ، اجتماعية جداً ، تضايقها العزلة ولا تشعر بأنها استيقظت فعلاً الا بعد الظهر ... تفضل قضاء وقت طويل في الحمام ، وهي دبلوماسية لدرجة كبيرة وتعرف كيف تتعامل مع الرجال ... تتميز شخصيتها بجاذبيتها للآخرين ، ولكن من الصعب ارضاؤها . تفكيرها منحصر في نفسها ولكنها عندما تفكر في الآخرين تصبح من معدن نادر الوجود ... تحب بسرعة وتفضل امير الاحلام الذي يتميز بالشكل الجميل الجذاب ، ولكنها عند اختيارها للزوج تدقق في الاختيار لأنها تحب الاستقرار وتتميز بصدق الاحساس ورؤية الاشياء غير المنظورة وتميل الى الحب الروحاني اكثر من الحب الشهواني.

    فتاة العقرب : جميلة ومدللة ... سيئة الحظ غالباً مثيرة للاهتمام ومغرية جداً ... وجهها له سحر شيطاني ... تبدو في احسن حالاتها بعد الظهر وليلاً . تحب الالوان اللامعة والبراقة حينما تكون معتدلة المزاج .. اما حينما تكون مكتئبة فهي تفضل الالوان القاتمة وتنجذب غالباً الى الرجال الاقل شأناً منها ... تأخذ كل شيء بجدية ولكنها تعاني من القلق .
    تتميز فتاة العقرب بالغيرة الشديدة وحب التملك ومع ذلك فأنها من الممكن ان تضحي في سبيل شخص او اثنين في العائلة اغلى التضحيات وعواطفها لا تنحصر في اسرتها لوحدها... تهتم جداً بمحاولة فرض شخصيتها على زوجها واولادها... وهي كذلك من النوع الخيالي جداً ويظهر في شخصيتها التصميم على عمل كل ما هو صحيح ، وتمتاز ايضاً عن غيرها بالحاسة السادسة التي تشعرها بالحوادث القادمة.

    فتاة القوس: شجاعة وطموحة ... تحب السيطرة والظهور. لبيبة عاقلة ، تعد من الجميلات بقوامها الرشيق ، محظوظة جداً يحالفها الحظ في معظم نواحي حياتها ، تتمتع بجاذبية خاصة ... عندما تخطىء فأنها تدرك اخطاءها وتصلحها في الحال بعد ان تعتذر لصاحب الشأن... من الممكن التغاضي عن بعض اخطائها احياناً لأنها لا تدل على سوء نية بالنسبة للآخرين ، ولكنها تدل على وجهة نظر بالنسبة للحياة كلها، وفي بعض الاحيان تقسو في الحكم على الآخرين ... مليئة بالحيوية والتفاؤل ويشعر الآخرون بسعادة لقضاء الوقت معها.. تميل الى عمل الكثير من التغيرات في مظهرها وتسريحة شعرها ... طموحة بطبيعتها قوية الارادة وصريحة اكثر من اللازم ... تميل الى المرح واللهو والطرب وفي نفس الوقت تحافظ على كرامتها وتغير عليها غيرة شديدة .

    فتاة الجدي : جميلة وذكية ... تميل لكل جديد ولكنها مسرفة .. جميلة للغاية ، قانعة بقسمتها وتعد من اصلح الزوجات اللواتي يدفعن ازواجهن الى الامام وتقف وراءه وقت الضيق والشدة ، تشجعه وتشد من ازره وتخفف عنه ويلات الحياة وتساعده على احتمالها وتحملها.... تمتاز برجاحة العقل والتحكم في عواطفها وترتيب حياتها وظروفها وفقاً لحالتها مع عمل حساب كبير للمستقبل والشيخوخة.
    قوية الارادة وبحثها عن الكمال يدفعها الى الاصرار ولكن عدم بلوغها اليه يصيبها احياناً بالاكتئاب... تفضل البساطة في المكياج والتصرفات ، كما تفضل الاستيقاظ مبكراً ... ذوقها مدهش في الالوان وتكره الكسل وتحب الاستمتاع بصحبة الناس المثيرين للاهتمام ... عقلها تحليلي وهادىء ونادراً ما تغفر الاساءة.

    فتاة الدلو : مدبرة ... كريمة الاخلاق ... تميل الى الكآبة .. شخصيتها قوية واخلاقها متينة وروحها عالية .. كل تصرفاتها بعيدة عن مواطن الشك والظن والانتقاد ... ذكية لبقة في حديثها ومعاملاتها ... تميل للمجتمعات والاختلاط وتنتهز الفرص لدفع زوجها الى الامام ... عاطفية وعاطفتها مهزوزة ، تحب المديح والتملق ودائمة التفكير في المستقبل .
    فتاة الدلو تعتمد على نفسها في الحب ولكنها لا تجد الرجل الصحيح الا في سن متأخرة وهي تحب تضليل الآخرين عن حقيقة دوافعها... تحب الشخص المليء بالحيوية والذي يعبر عن شخصية غير عادية ولذلك يجب عليها عدم التسرع في الاختياروالا فأنها سوف تشعر بالندم طوال حياتها لأنها دائماً تتوقع اكثر مما يحدث في الحقيقة فتصاب بخيبة الامل ... تشعر دائماً ان المكر والخداع شيئان حقيران اقل من مستوى الانسان.

    فتاة الحوت : رقيقة القلب .. محبة وحنونة ... تنسى الاساءة بسرعة تمتاز بذكاء غريب قلما تستعمله وتستفيد منه لأن قلبها وعواطفها هي المسيطرة على كل تصرفاتها .. عندما تحب فأنها تتسرع وتقدم على التضحيات العظيمة دون النظر الى العواقب ... لها نزوة طائشة في اختيار الازواج ولا يهمها مركز الزوج المالي ما دام مقبول الشكل وعديم التجارب ... ولذلك فهي تتزوج دائماً بمن يصغرونها سناً ولا تتورع عن الصرف عليه اذا كانت امكانياتها المادية تساعد...ينجذب اليها الرجال لأنها تبدو مثيرة وتتظاهر بأنها عديمة الحيلة ، كما انها تتظاهر بحنان كاذب ... غير مستقرة عاطفياً ولا بد لها من تفادي الحنان الكاذب وان تتكيف وتتأقلم مع مقتضى حال المحيطين بها لتشعر بالسعادة والاستقرار... رغبتها في اسعاد الآخرين تجعلها تتصرف بشكل سطحي وبدون تفكير


  3. #3
    .: مشرف سابق :.
    الصورة الرمزية ابو أيه

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    318
    الشكر
    0
    شُكر 8 فى 6 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي

    1174145371jl1


    قد يستغرب البعض من سبب الاختلاف في خصائص شخصين من مواليد نفس البرج ، بل ونفس اليوم ايضاً ..مع انهم من نفس البرج وواقعان تحت تأثير نفس الكوكب .. علم الفلك يملك التحليل السهل والواضح للإجابة على هذا التساؤل الذي يراود الكثيرين من محبي التنجيم والفلك .. فالساعة التي ولد فيها الانسان وليس اليوم فقط لها تأثير كبير في رسم شخصيته وطباعه وهم لهذه الغاية قسموا اليوم الى 12 فترة زمنية ،كل فترة تستغرق ساعتين وقاموا بدراسة وضعية الكواكب المؤثرة على الابراج خلال هذه الفترات .. فعندما تتحرك الشمس في كل من هذه الفترات فإن بقية الكواكب تقوم بحركة مرافقة هي الاخرى الامر الذي يجعل تأثيرها يختلف كل ساعتين، ولذلك فأن مواليد نفس اليوم يختلفون عن بعضهم من حيث الساعة التي ولدوا فيها. لذلك ما عليك الا سؤال امك لتعود بالذاكرة الى الوراء وتخبرك بالساعة التي ولدت فيها ..لأن دراستك لتأثير الشمس والكواكب عليك خلال هذه الساعة، قد تساعدك في فهم بعض الامور التي لم تستطع فهمها من دراسة التوقعات الفلكية لبرجك .

    12 ليلاً - 2 صباحاً
    الكوكب المؤثر : عطارد
    شعار المولود في هذه الفترة هو " المعرفة قوة" ، وهو شخص فضولي يحب الاطلاع على جميع الاخبار خاصة اذا كانت مثيرة وتحمل طابع الاشاعة ..يحب البروز ولا يحتمل البقاء في الظل ، يسعى للحصول على اعلى المراكز ..يبقى حزيناً حتى يشعر بأنه اصبح مركز اهتمام من يحيطون به .

    2 صباحاً - 4 صباحاً
    الكوكب المؤثر : الزهرة
    شخص مادي ومسرف ..معتاد على التبذير .. يؤمن بما يراه ويلمسه ..مستعد للعمل ساعات اضافية في سبيل الحصول على مكافآت مادية ..الاشخاص المولودون في هذه الفترة يستطيعون الوصول الى كل ما يخططون له بحكم عزيمتهم واصرارهم الشديد ، وكل ما يحتاجونه هو تطويروصقل مهاراتهم .. كما ينبغي ان لا تصرفهم طموحاتهم المادية عن الشعور باصدقائهم المحيطين بهم

    4 صباحاً - 6 صباحاً
    الكوكب المؤثر : المريخ
    يحبون الحرية ويقدسونها كثيراً .. لديهم شعور بأنهم ولدوا ليكونوا زعماء ..يمتازون بالاستقامة والامانة ويسعون دائماً الى مساعدة كل من حولهم حتى لو تطلب الامر بعض التضحيات الشخصية ... يلجأون الى القوة احياناً للوصول الى ما يسعون اليه الامر الذي يجعل عدد اعداءهم يزداد بشكل مضطرد .. لضمان النجاح يحتاج هؤلاء الاشخاص الى تعلم روح التعاون والايمان بفوائدها في تحقيق النجاح .

    6 صباحاً - 8 صباحاً
    الكوكب المؤثر : اورانوس
    اشخاص اجتماعيون ويمتازون بالحنكة والدبلوماسية ، ثقتهم في انفسهم عالية ، يثيرون انطباعاً ايجابياً لدى محدثيهم من اللقاء الاول .. غالباً ما يصلون الى درجات عالية من الشهرة ويتبوأون مراكزاً مهمة ... يحبون القيام بالمهام الانسانية التي تساعد في تخفيف الآم الآخرين فتراهم يشاركون في تنظيم حملات التبرعات لصالح المعاقين او المتضررين من النكبات الطبيعية كالزلازل او الكوارث الاخرى .

    8 صباحاً - 10 صباحاً
    الكوكب المؤثر : نبتون
    يمتاز المولودون في هذه الفترة بالغموض والانغلاق الشديدين ...حساسون للغاية ويشعرون بالتأثر الشديد لأي نقد يقال بحقهم ... علاقاتهم الاجتماعية محدودة ويحبون العمل بالخفاء وهم ميالون الى الوحدة ..يؤمنون بالروحانيات وعلم التنجيم .
    قنوعون واكثر ما يكرهون الجشع والخداع ..اذا ما طلب احد مساعدتهم فإنهم لا يتوانون عن تقديمها ويشعرون بسعادة كبيرة عندما يشكرهم الآخرون على مساعدتهم التي لولاها لكانت معاناتهم لم تنته.

    10 صباحاً - 12 ظهراً
    الكوكب المؤثر : زحل
    درجة طموح مواليد هذه الفترة كبيرة جداً وتترافق مع الارادة الفولاذية .. يحبون روح الدعابة والمرح ... طموحهم الشديد وتحديهم للمصاعب يجلبان لهم الكثير من الاعداء الذين يحاولون الحد من نجاحاتهم من منطلق الغيرة والحسد خاصة اذا ما كان ذلك النجاح يندرج في اطار الترقيات المهنية... يتأثر مواليد هذه الفترة كثيراً بأمهاتهم اللواتي يستلهمون منهن الكثير الكثير في تصرفاتهم اليومية وتعاملهم مع الناس ... رغم اتهام الناس لهؤلاء بإفتقارهم الى قوة الشخصية،الا انهم غالباً ما يصبحون شخصيات اجتماعية مشهورة.

    12 ظهراً - 2 بعد الظهر
    الكوكب المؤثر: جوبيتير
    فضوليون ويسعون الى اكتساب المعلومات الجديدة دائماً ..فتراهم يخوضون تجارب عديدة ويقومون برحلات كثيرة من اجل الحصول على المعلومات واشباع فضولهم.
    معظم مواليد هذه الفترة يتغربون عن اوطانهم وقد يهاجرون منها في معمعان البحث عن الجديد والمتغير ..يكرهون الروتين كثيراً ..اذا بحثت عنهم في المنزل فنادراً ما تجدهم هناك ، فهم دائمو الترحال والخروج ... مشروعاتهم التجارية تتعرض في احيان كثيرة الى الفشل بسبب ضعف متابعتهم نتيجة الملل وحب التغيير وكذلك زواجهم الذي ينتهي في احيان كثيرة الى الانفصال.

    2 بعد الظهر - 4 مساء
    الكوكب المؤثر : بلوتون
    انيقون وذوو جاذبية جنسية عالية ... يحبون حياة البذخ والرفاهية بغض النظر عن امكاناتهم المادية فتراهم يستدينون النقود لصرفها على ملذاتهم وحاجاتهم الكمالية مما يجعلهم يتعرضون لمضايقات دائمة من قبل الدائنين ..لا يحترمون كثيراً التزاماتهم الشخصية التي قطعوها على انفسهم ويتحججون بشتى الوسائل والحجج لتبرير تصرفاتهم .. غير حقودين وينسون الاساءة بعد فترة قصيرة ونادراً ما يفتعلون المشاكل والشجارات ، بل انهم في احيان كثيرة يبدون بعض التنازل في سبيل منع هذه الشجارات .

    4 مساء- 6 مساء
    الكوكب المؤثر : فينوس
    يكرهون العزلة ويميلون دائماً الى العلاقات الاجتماعية الدافئة ..تراهم يكونون الكثير من الصداقات التي تفرض عليهم الزيارات المتبادلة الكثيرة .
    يحبون إنجاز اعمالهم بأنفسهم ، فتجدهم يتجنبون تكليف الآخرين بالقيام بذلك نيابة عنهم ..اذا بدأوا عملاً فإنهم ينجزونه على اكمل وجه أو قد يصرفون النظر عن القيام به اذا شعروا بأن عملهم سيعتريه بعض النقص... اشخاص متفهمون من السهل التعامل معهم للوصول الى النجاح ، لكن سلبيتهم الوحيدة هي بطؤهم الشديد في تنفيذ المهمات وذلك بدافع الحرص على عدم الخطأ.

    6 مساء- 8 مساء
    الكوكب الموثر : عطارد
    مواليد هذه الفترة صبورون ويمتازون بدرجة تحد عالية .. يثيرون دهشة من حولهم عندما يرونهم يبتسمون حتى في احلك الظروف ..بالمقابل فأنهم لا يرضون بالقليل وطموحاتهم غالباً ما تفوق الخيال ..يسعون الى تضخيم الامور والمبالغة ..روحهم المعنوية عالية دائماً وكذلك ثقتهم بالنفس .
    لا يستعجلون حصاد ثمار هم نجاحاتهم ويفضلون الانتظار الى اللحظة الاخيرة ، فطبختهم يجب ان تتم على نار هادئة.
    اذا ما تعرضوا الى فشل معين فإنهم يستسلمون للامر الواقع ويبدأون من جديد.

    8 مساء- 10 مساء
    الكوكب المؤثر : الشمس
    اشخاص خلاقون وهم بمثابة الشمس الساطعة في حياة من يحيطون بهم .. ذوو مهارات عالية وبديهة سريعة ..قد يخطئون ولكن اخطاءهم نادرة .. واذا اخطأوا فإنهم يجيدون معالجة الآثار المترتبة على خطأهم بسرعة .
    يكرهون التملق والتسلق والنفاق ..صريحون حتى في الامور التي قد تعرضهم الى خسارات مادية ..اذا شعروا بأن احدهم يحاول خداعهم فإنهم يقطعون علاقتهم معه ويتعاملون معه وكأنه لم يكن قط موجوداً في حياتهم ...يحبون الاطفال كثيراً ويسعون الى المشاركة في جميع النشاطات التي من شأنها دعم الطفولة ..وكذلك لديهم رفق كبير بالحيوان.

    10 مساء - 12 منتصف الليل
    الكوكب المؤثر : القمر
    يخشون تقلبات الدهر كثيراً وغالباً ما يبحثون عن الاستقرار والأمان ولا يشعرون بسعادة ما لم يتحقق لهم هذا الامان. .. رومانسيون كثيراً وهم خير من يقدر الحبيب وشريك الحياة، واذا ما اختاروه فإنهم يعتبرون ان ذلك هو الاختيار الوحيد والابدي .. علاقتهم العائلية متينة جداً وكذلك علاقتهم بمن حولهم من الاصدقاء والاقارب ، فتراهم يسألون دائماً عن اخبار الاصدقاء والاقارب وفي المناسبات السعيدة والحزينة يكونون اول المتواجدين لأداء الواجب... لا يحبون المغامرة او المخاطرة ، ونادراً ما يقبلون على مشاريع تقل نسبة النجاح فيها عن 90% .. حذرون ومخلصون الى ابعد الحدود .
    abraj 05abraj 08abraj 07

  4. #4
    .: مشرف سابق :.
    الصورة الرمزية ابو أيه

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    318
    الشكر
    0
    شُكر 8 فى 6 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي

    1174205058pu3


    ابنتك عفوية اذا هي من برج الحمل هي شديدة الذكاء اذا هي من برج الثور تكره الروتين والرتابة ، هذا يعني انها من مواليد برج الجوزاء اذا كانت حساسة جدا فهي من برج السرطان واذا تميزت بالطموح فهذا يعني انها من برج الاسد اما اذا كانت منظمة فهي من برج العذراء ، اذا كانت ابنتك اجتماعية فمن المؤكد انها من برج الميزان واذا كانت متهورة فهي من برج العقرب اما اذا كانت مرحة ومحبة للحياة فهي من برج القوس هل هي هادئة اذا هي من برج الجدي اما اذا كانت تحب العزلة فهي من برج الدلو واذا كانت عاطفية جدا فهي من برج الحوت .

    برج الحمل اذا كانت ابنتك من برج الحمل فاعرفي انها فتاة عملية مليئة بالحيوية والنشاط ترفض تحمل الامور الرسمية والقواعد الصارمة وتكره ان تفرض عليها الخيارات من الخارج ، العفوية والاندفاع يسيطران على حياة مولود الحمل العاطفية فهي قد تقع في الحب من النظرة الاولى ولكن هذا الحب القوي والمفاجيء يمكن ان يزول بسرعة تماما كما بدأ مندفعة هي يستهويها العمل العام ويدفعها تفاؤلها الدائم الى المبالغة والرغبة في انجاز اعمال عظيمة معتادة على الحركة والنشاط تكره المرض والبقاء في السرير لذلك عليك ان تنصحيها بأخذ فترات من الراحة تستعد خلالها قوتها خلالها قوتها التي تبددها في العمل والعواطف تحب الازياء الرياضية الخالية من التعقيد وتحرص على اتباع الموضة بارتداء اشياء غريبة تثير الدهشة شرط الا تكون متأنقة اما اللون الذي يناسبها فالاحمر .

    برج الثور تتميز الفتاة الثور بالثبات والواقعية تتمتع بذكاء حاد واتزان في التصرفات بطيئة هي في استيعاب المواقف الجديدة وعندما تقر رأيها على امر لا تحيد عن الطريق المرسوم تجد صعوبة في منح ثقتها لاي كان وحتى لوالدتها ولكنها عندما تحب تتحول الى فتاة مرحة دافئة وحساسة ، هي صاحبة صفات عديدة تخولها النجاح في حياتها العملية وابرزها المثابرة والعزم والاصرار تنجح في المجال التجاري وتحب كسب المال تجذبها الحياة البسيطة القريبة من الطبيعة والارض تحب الموائد السخية لكنها تميل الى الشراهة وبالتالي الى السمنة عليك تشجيعها على تبني نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة بشكل منتظم واخذ قسط وافر من النوم الذي يعتبر بمثابة دواء منشط ومنعش تبحث الفتاة الثور عن الراحة والنوعية في ملابسها فتختار الازياء العلمية المصنوعة من مواد طبيعية والبعيدة عن التكلف اما الالوان التي تناسبها فالاخضر والزمردي والازرق .

    برج الجوزاء ابنتك الجوزاء ازدواجية في طبعها تجمع بين الحدس والمنطق عصبية لكنها تسيطر على ردود فعلها فتبدو دائما هادئة ورصينة حيوية جدا مرحة وساخرة ،حبها الكبير للحرية يمنعها من التعلق بالاشخاص والاماكن لذلك ترينها كثيرة الحركة جريئة تحمي نفسها من فضول الاخرين وحشريتهم تهرب من الروتين والرتابة وتميل الى المهن التي تعبر عن حس الخلق والابداع والتي تدفعها للحركة والتغيير والسفر الدائم فهل اختارت الصحافة ام التمثيل التجاري ؟
    مشكلتها الاساسية انها لا تثابر على العمل الذي تقوم به تجد صعوبة في بلوغ قمة النجاح عصبية جدا تتأثر بسرعة وقدرتها على المقاومة ليست كبيرة انصحيها بممارسة تقنيات الاسترخاء لان معظم الاوجاع التي تعاني منها مصدرها نفسي عصبي ازياؤها شابة فهي تحب الموضة البسيطة والحيوية التي يسودها المرح ثيابها عملية بعيدة عن التكلف ولكنها غريبة نوعا ما اما الالوان التي تناسبها فالرمادي والصدفي .

    برج السرطان اذا كانت ابنتك من برج السرطان فمن الطبيعي ان تلاحظي انشدادها الى التاريخ والماضي وارتباطها بجذورها التي تعتبرها نقطة الارتكاز والانطلاق، حساسة هي حالمة ساحرة وفضولية تخاف مواجهة مشاكل الحياة ويحلو لها اللجوء الى عالم الطفولة والعيش في كنف والدتها .
    رومنطقية تتميز بحدس وقدرة على استباق الامور ,خيالها افضل حليف لها يساعدها على تحمل اصعب الظروف .تحترم النظام والسلطة ,تميل نحو المهن المرتبطة بالطفولة والتاريخ وعلم النفس وتنجح في كتابة الشعرب والتصوير ,عصبيتها تؤثر على جهازها الهضمي وتجعل من القرحة واوجاع المعدة نقطة ضعفها الدائمة ,عليك نصحها بتناول وجبات صحية متوازنة وبمضغ الطعام جيدا خصوصا انها ميالة الى البدانة .تناسبها الموضة الهادئة الرومنسية التي يسودها اللون الابيض والموضة المستوحاه من الماضي ,القريبة من الواقع وتوقعات المجتمع ,اما الالوان التي تناسبها فالابيض والفضي .

    برج الاسد تتميز المولودة الاسد بطبعها الناري ,تحب البروز وتفتخر بنفسها, لا شيء يهمها اكثر من النجاح والفخامة .ذكية ,منظمة ,طموح ,صريحة جدا ,عنيدة تهوى الاشياء الثمينة.لاتشعر بالاستقرار الا عندما تثير اعجاب محيطها ,فهي بحاجة دائمة الى حب الاخرين ولا تتحمل الوحدة .تنجح في المهن الحرة والفنية التي تجذبها بشكل كبير ,لانها لا تتحمل العيش في مكتب مقفل ,وتتميز في مجال التجارة والاعلانات.حبها للحياة يسبب لها بعض المشاكل الصحية ,انصحها بالاحتراس والاقلال من الطعام والاكثار من ساعات الراحة, ولكنها عموما تتميز بصحة جيدة تمكنها من التغلب على الامراض بسرعة.تحب الفخامة والتالق في مجال الموضة ,لذا تفتش دائما عن المواد الثمينة مثل الحرير والستان ,الوانها المناسبة الاصفر الذهبي ,البرتقالي الحاد والارجواني .

    برج العذراء ابنتك العذراء منطقيةوعقلانية لدرجة تجعلها تفتقد العفوية ,محبة للكمال هي سيدة نفسها منظمة ,تتميز بعطش كبير للمعرفة لدرجة انها تغرق في الكتب لكسب ثقافة واسعة ,مظهرها الخارجي الانيق والبعيد عن الشوائب يناسب شخصيتها .متحفظة في علاقتها مع الاخرين ما لم تطمئن الى طباعهم وتصرفاتهم ,الحوار معها صعب لانها تخبىء خلف مظهر البرودة والسيطرة على النفس طبيعة مشحونة بالشك والقلق .غالبا ما تنجح في المهن التقنية او الحرفية وفي العلوم الطبيعية، وضعها الصحي مصدر قلقها الدائم ,حساسة تجاه أي اضطراب صحي ولكنها تعالج امراضها في الوقت المناسب ,عدم ممارستها وحبها للرياضة يخفقان من قدرتها على مقاومة المشاكل الصحية. ازياؤها عملية وكلاسيكية تفضل المواد الطبيعية كما تهوى الملابس ذات النوعية العالية التي تدوم لمدة طويلة اما الالوان التي تناسبها فالبرتقالي والبيج والتركواز والزهر الفاتح .

    برج الميزان تظهر مولودة الميزان بمظهر ثابت ولكنها في الحقيقة تنتقل من وضع الى اخر ,ومن دون سبب معين فهي قادرة على المرور في لحظة من الفرح الى الحزن .حساسة وعاطفية هي ,علاقتها بالاخرين تكتسي طابع الرقة والحنان ,قادرة على اقامة العلاقات ببساطة وسهولة وتعلرف كيفية اظهار ناحيتها الساحرة والجذابة في المجتمع .لا تتحمل المواقف التي يسودها الخصام فهي مستعدة لتفاديها باستعمال ديبلوماسيتها .
    تتمتع بحس جمالي فنيقد تكون مهندسة ديكور ناجحة او تخصص في مجال الاثار القديمة ,تنجح في العلاقات العامة ,ويمكن ان تحترف مهنة في المجال الديبلوماسي ولانها تحب العدالة يمكن ان تتوجه نحو القضاء .نقطة ضعفها على الصعيد الصحي تكمن في الكلى والمسالك البولية ,انصحها بتناول الماء بكميات كبيرة وبتفادي ممارسة الرياضة الخطيرة ,تناسبها الازياء الكلاسيكية والمتالقة والوان الزهري السلموني والازرق السماوي والاحمر .

    برج العقرب رغم مظهرها الهادىء تعيش مولودة العقرب في صراع داخلي عنيف يدفعها الى التهور ,تمتاز بقوة تصميم وعزة نفس لا حدود لها وتمتنع عن اظهار عواطفها ,تشك بكل شيء وبكل شخص حتى عائلتها ونفسها وتحيط نفسها ببحر من التساؤلات التي لا تجد لها جوابا .تجذبها المهن المرتبطة بعلم النفس والمجتمعات مثل الطب والتحريات ,كما يجذبها عالم الخدمات العامة وهي تخاف بشكل خاص من الفشل الذي يصيب عزة نفسها ببعض الخلل ,اما الاملان والهدوء فلا يناسبان شخصيتها التي تحتاج الى الصعوبات والكفاح لتنتعش .
    تتميز بمقاومة جسمانية فريدة ,فهي قادرة على متابعة نشاطاتها اليومية حتى في اشد حالات المرض والتعب ,انصحها بالعناية بنفسها بدل تجاهل اوضاعها المرضية .
    تميل مولودة العقرب الى اختيار اللون الاسود لازيائها وتحب استخدام الجلد والمخمل اما اكثر الالوان مناسبة لها فالاحمر الحاد والقرمزي.

    برج القوس اذا كانت ابنتك من برج القوس فاعلمي انها تحمل في شخصيتها بعض التناقضات ,اجتماعية هي تخاف الوحدة ,حيويتها الدائمة تجعلها محبوبة من محيطها ,فضولية تحب المجازفة وتخاف الملل.
    لطيفة المعشر ,مرحة ومحبة للحياة ,تخفي عاطفتها وتغرق نفسها في الحركة الدائمة .
    تزدهر شخصيتها في مجالات العمل التي تتطلب حركة وعلاقات مع الناس ,امكانياتها المهنية متعددة ,فهي انسانة عملية مولعة بالعلوم العالية والاعمال المرتبطة بالتجارة والصحافة والادارة .ماهرة تضج حيوية ايضا في المهن الرياضية حيث يمكنها اشباع حبها للجراة وقدرتها على المقاومة والتحمل.نقطة ضعفها على الصعيد الصحي هي الكبد نتيجة حبها للاطباق المرفقة بالصلصات واللحوم الباردة .تحب الموضة الغريبة ,السراويل العملية والطقم الكلاسيكي اكثر الالوان التي تناسبها :الازرق الغامق والقرمزي والليلكي.

    برج الجدي مولودة الجدي متحفظة باستمرار لانها تخشي الوقوع في الخيبة ,تبدو هادئة باردة سيدة نفسها وعواطفها ,وفي الحقيقة حساسة جدا تخشى الا تكون محبوبة حتى لو كانت محاطة بحنان من حولها ,وغالبا ما تلجا الى الوحدة .
    مزاجيتها المتقلبة وخوفها من انتقادات الاخرين يجعلانها تفضل العمل بمفردها ,تهتم بالماضي اكثر من الحاضر ,تهوى التاريخ والفلسفة وتجذبها مهن علم الاثار والابحاث والطب وكذلك قد تجذبها مهن الهندسة الداخلية والهندسة الزراعية.
    تخشى المرض ولا تعالج الامه الا عندما تصل الى اقصى درجات الالم ,تحاول السيطرة على امراضها ومعالجتها بنفسها وغالبا ما تتغلب عليها حتى من دون مساعدة طبية بفضل حيويتها وارادتها القوية ,انصحيها باخذ قسط وافر من الاسترخاء وبرياضة السير على الاقدام ورافقيها في ممارسة رياضة المشي التي تساعدها على تخطي مزاجها العصبي .تحب مولودة الجدي الازياء العملية والكلاسيكية ,الوانها المفضلة الاسود والليلكي والبني .

    برج الدلو ابنتك الدلو مولودة طبيعية تنظر دائما الى المستقبل ,تتميز بالاستقلالية لكنها ليست انانية ,بل ان اهتمامها بالاخرين يجعلها حساسة وشديدة التاثر ,تبدو مفكرة ولكنها تاخذ القرارات في العزلة ,تسعى دائما لارضاء فضولها وتشعر بحاجة مستمرة للتغير والتطوير .
    خوفها من الضجر وحاجتها الى المثالية تدفعانها دائما للتطلع الى الامام وتجربة الاعمال المرتبطة بالابحاث ,يمكنها ممارسة اعمال كثيرة ولكنها تنجح في المهن العلمية والحرفية .تعاني من ضعف في المفاصل والنظر في حال شعورها بالقلق ننصحها باخذ قسط وافر من النوم فهو الحل الافضل لاسترجاع حيويتها .
    تحب مولودة الدلو الازياء المتطورة الجريئة التي تناسب مزاجيتها ,تفضل الالوان الداكنة كالبني والرمادي والاسود واكثر الالوان التي تناسبها الازرق بتدرجاته والاخضر والليلكي.

    برج الحوت تسبح مولودة الحوت بين الحلم والواقع ,عاطفية تحاول تاسيس حياتها وسط عالم من الخيال ,ساحرة تتخطى خجلها بسهولة لانها اجتماعية ,تستمع الى الاخرين ولا تتردد في تقديم المساعدة لمن هو بحاجة اليها حتى لو كلفها ذلك غاليا .
    تنفر من الضجة وتفضل الوحدة والتفكير الهادىء ,خيالها الواسع يفتح امامها مجالات فنية ,كما ان انفتاحها على العالم يسمح لها بالخوض في مجالات عمل متعددة كالصحافة والاعلام والتجارة . تكون عرضة لفترات من الخمول والانزعاج لا تعرف مصدرها الحقيقي ,قد تشعر احيانا بعدم توازن هرموني كما قد تتعرض لاضطرابات معوية ولسوء الهضم ,انصحيها بتناول الاطعمة في اوقات منتظمة والنوم لساعات كافية وبممارسة الرياضات البحرية لمساعدتها على الحفاظ على نشاطها الجسدي .
    لا تبدي مولودة الحوت اهمية بالموضة ,تنتقي ثيابها حسب مزاجهافقد ترتدي الكلاسيكي او الحديث او الريترو اما الالوان التي تناسبها فالازرق المخضر والازرق الرمادي والاصفر

  5. #5
    .: مشرف سابق :.
    الصورة الرمزية ابو أيه

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    318
    الشكر
    0
    شُكر 8 فى 6 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي

    1174205110nc2


    فيه كوكب واحد أو عدة كواكب وهذه الكواكب تتحكم وتؤثر تأثيراً قوياً في أبراجها الخاصة بها مهما كان وضع هذه الكواكب في السماء وفي كل وقت ؛ وحين تسبح هذه الكواكب داخل الأبراج التي تتحكم فيها تكون لها مكانة خاصة وتأثير قوي وأُقدم فيما يلي قائمة الكواكب والأبراج التي تتحكم فيها ؛ وبعد النظر في هذه القائمة عليكِ بالرجوع إلى أوصاف الكواكب لترى إن كان يمكن لكِ أن تُحددي كيف يؤثر الكوكب الذي يتحكم في شمسك على حياتك الخاصة.
    البرج

    الكواكب التي تتحكم فيه


    الحمل
    المريخ وبلوتو

    الثور
    الزهره

    الجوزاء
    عطارد

    السرطان
    القمر

    الأسد
    الشمس

    العذراء
    عطارد

    الميزان
    الزهره

    العقرب
    المريخ

    القوس
    المشتري

    الجدي
    زحل

    الدلو
    زحل وأورانوس

    الحوت
    المشتري ونبتون


    إن كواكب النظام الشمسي تسبح حول الشمس بسرعات مختلفة وعلى مسافات مختلفة وكلها تقوم مع الشمس بتوزيع نسبة الذكاء الفردي والقُدرات في الخريطة كلها ؛ والكواكب تقوم بتعديل تأثير الشمس في أية خريطة حسب الطبيعة الخاصة لهذه الكواكب وحسب قوتها وأوضاعها ويجب أن تحسب أوضاعها في كل عام وفي كل يوم وذلك كله بسبب الأم المجموعة (الشمس) .
    الشمس : إن الشمس محور الوجود وهي كتلة ملتهبة تدور حولها كل الكواكب في أفلاك لا نهاية لها ؛ والشمس ترسل باستمرارية أشعة ضوئية حرارية وطاقة ولا يمكن للحياة على الأرض أن تستمر بدونها والشمس ترمز في علم الفلك إلى المركز الذي تدور حوله كل أنشطة حياتنا دائماً …… فهي رمز لطبيعتنا الجوهرية والخيط الطبيعي والمتصل الذي يسري في كل ما نفعله في حياتنا منذ مولدنا وحتى مماتنا على ظهر هذا الكوكب لقد كان الفلكيون القدماء يعتبرون الشمس مجرد كوكب آخر ؛ لأنها كانت تَعبُر الأُفق كل يوم كغيرها من الكواكب السيارة في السماء ؛ ولعل الشمس هي النجم الوحيد الذي نراه بوضوح لكنها في الحقيقة نجم قزم فقُطرها حوالي 860 ألف ميل ؛ وعرضها حوالي العشرة أمثال عرض الكوكب العملاق المشتري ؛ وأقرب نجم بعد الشمس موجود على مسافة تبعد 300 ألف مرة قدر بُعد الشمس عنا ؛ ولو كانت الشمس تبعد عنا قدر بعد معظم النجوم اللامعة لما استطعنا أن نراها بدون منظار .
    إن كل شئ في خريطة الفلك يدور حول الشمس؛ ورغم وجود قُوى أُخرى على خريطة بعض الأشخاص إلا أن الشمس هي النواة الكلية للوجود وهي ترمز إلى كل ما يُمكن أن يحدُث للإنسان طِوال حياته فالشمس هي الحيوية وهي القوة المُحركة للحياة وجوهرك كله يعتمد على وضع الشمس وأنت تُحاول دائماً أن تُفسِر حسب موقعها في الأبراج والمنازل وكل تطور يحدث في مستقبلك تجد أسراره في الشمس كما أنها تُحدد السِمات الأساسية لشُعاعك على كل ما هو حولك لأتها رمز القوة والحكمة والحرارة والوجود والقدرة بالنسبة لكل شخص يتصرف كشخص ناضج وهي أيضاً قوة مبدعة في المجتمع فهي تُمثل الوعي بهبة الحياة …… تتميز الطبيعة الشمسية بالغرور والقوة والعنجهية ولايُمكن الوثوق بها ؛ وهي تلجأ إلى القوة على الدوام .

    عُطَارد : يُعتبر عُطارد أقرب كوكب إلى الشمس ؛ وهو يسبح حولها ويقوم بجمع المعلومات ثم يترجمها لبقية النظام ويُمثل عُطارد قدرتك على فهم رغباتك ثم يترجمها إلى أفعال وتصرفات بعبارة أُخرى فإن عُطارد هو كوكب العقل وقوة الحدس والإتصال ومن خلال عُطارد نحصل على قوة التفكير والكتابة والكلام والملاحظة وإدراك العالم المُحيط بنا ؛ وهو المسؤول عن تلوين إتجاهاتنا وآرائنا عن الدنيا وما فيها وعن قدرتنا على إيجاد التواصل بين ردود أفعالنا الداخلية وبين العالم الخارجي وهناك بعض الناس لا تكون لديهم القدرة على التواصل وهم من يصفهم الآخرون من باب الخطأ بأنهم يفتقرون إلى الذكاء .
    ورغم أن عُطارد ووضعه على خريطة الأبراج يُشير إلى قدرتك على توصيل أفكارك وملاحظاتك إلى العالم الخارجي إلا أن الذكاء يُعتبر شيئاً أعمق من ذلك ؛ فالذكاء موزع بين الكواكب كلها والعلاقة بين الكواكب بعضها ببعض هي التي تُحدد ما نُسميه الذكاء ؛ ويتحكم عُطارد في الكلام واللغة والحساب والرسم والتصميم والطلبة والشباب والمكاتب والمدرسين وكل ما يتصل بالعقل البشري .

    الزُهرة : الزُهرة هو الجمال ………. فهو يرمز إلى التوافق والتألق الشديد إنه الجمال ذاته …… إنه الرقة والذوق والنعومة والجاذبية وهو يدل في علم الفلك على الرشاقة والإتزان والإحساس بالجمال ونرى الجمال كلما رأينا الزُهرة فنشعر بانتعاشة رقيقة ورغبة في الرضا والكمال إنها لمسة خاصة تُضفي الرقة على كل شئ جاف ؛ إنه الإحساس والعاطفة وهو دائماً المكان المناسب لعواطف الحب أياً كانت سواءً كانت للأم أو النفس أو أي إتجاه آخر .
    الزُهرة يُحدد إحساسنا بكل شئ جميل ومحبوب ؛ أما إذا لم يكن في الوضع الغير المناسب فإنه يتحول إلى السوقية وعدم الذوق والإستهانة بالنفس …….. لكن حالته المثلى تتبلور في شعاع الحب الروحاني …… فهو أفروديت = الحب والجمال والرقة
    المريخ : هو الطاقة الخام التي لم تُمس ؛ وهو الكوكب المُجاور للأرض وله مجال جوي أحمر ملتهب يملأ خريطة الأبراج بالقوة والغضب وهو يُمثل الطريقة التي تنطلق فيها إلى مُغامرة جديدة وتجربة جديدة ؛ إن المريخ هو الطاقة والحمية والمبادرة والشجاعة والجرأة …….. إنه القدرة على البدء في مشروع جديد والإستمرار فيه وقد يتميز بالغُشم والقسوة والتوحش والغضب والعدوانية ويُسبب جروحاً وحُروقاً وآلاماً ويمكن أن يخترق خريطة الأبراج ويُمكن أيضاً أن يكون رمزاً لروح المُغامرة والقوة البناءة اللازمة للمُحافظة على هذه الروح المتحمسة وإذا واجهتك مشكلات في البداية وإذا كنت تفتقد نقطة البدء والجُرأة والثقة بالنفس فإن ذلك يعني أنه هنالك كوكب آخر يؤثر على المريخ في خريطة أبراجك ويتحكم المريخ في تصرفات الجنود والجزارين والجراحين والتُجار وأي مجال يتطلب الجُرأة والمهارة والخبرة الفنية والتحدي .

    المُشتري : يُعتبر كوكب المُشتري أكبر كواكب المجموعة الشمسية ، واكتشف العلماء في الآونة الأخيرة أن كوكب المُشتري يعكس ضوءً أكبر من كمية الضوء التي يَتلقاها من الشمس …… وهذا الكوكب يشبه النجم بمعنى آخر أي أنه مبعث للضوء .
    وفي علم الفلك يتحكم في حُسن الحظ والمرح والصحة والثراء والتفاؤل والسعادة والنجاح والفرح …. وهو رمز الفرصة ودائماً يفتح الطريق لإمكانيات جديدة في حياة الفرد كما أنه يتجكم في الحيوية والحماس ؛ والحكمة والمعرفة ؛ والكرم وكل أشكال السخاء والسعة كما أنه يتحكم في حياة الممثلين ورجال السياسة والموظفين والمهنيين والنشر وتنقلات كثير من الناس في مناطق عديدة .
    وأحياناً يُوهم المشتري صاحبه بأنه يستحق كل شئ ؛ فيتحول إلى شخص أهوج و ويمل إلى التبديد والإهمال والقسوة والإنطلاق بلا قيود متوهماً أن كل شئ سيسير على ما يُرام بدون مشاكل ثم هناك خطر المبالغة في الثقة بالنفس والتهويل والتفاهة وإطلاق العنان للشهوات والأهواء إن كوكب المُشتري هو الذي يُحدد الإنطلاق دون قيود والتركيز على الروحانيات ؛ ويدفع إلى التعطش لمعرفة الزيادة من أي شئ .

    زُحل: زحل يسبح في نظامنا الشمسي في ظلام مهيب بحلقاته الغامضة ويُجبرنا على الإستيقاظ لإدراك ما أهملناه في ما مضى ، كما أنه إحدى مسببات الحيرة ؟! … ويؤثر في المشكلات التي تحتاج إلى حل ويؤثر في العقبات والعوائق والتعطيل ، وبذلك فإن زُحل يؤثر على تحويل مشاعرنا إلى المجالات التي كنا نُهملها من قبل والتي نتكاسل عنها لذلك وجب علينا أن نتبع أُسلوباً مُنظماً ولن تتحقق أهدافنا إلا بتحمل الألم والمُعاناة فهو يجلب النظام لخريطة أبراج معينة … بينما يفرض علينا أن نتعقل في الأشياء التي لم نكن نتعقل فيها . ...وحين يُسبب زُحَل المشكلات والقيود فإنه يُجبرنا على تحمل نتائج إنتمائنا إلى الجنس البشري ويُطالبنا بتقبُل تغيرات الأحوال وتداول الأيام التي تُعد سمة محتومة من سِمات الحياة الإنسانية ؛ ويتحكم زُحل في الزمن والشيخوخة والإعتدال والرزانة … وهو كذلك يُثير الإكتئاب والسوداوية والغيرة والطمع ولايملك الإنسان أن يفعل شيئاً مع زُحل إلا أن يُواجه الحقائق

    أورانوس : يتحكم أُورانُوس في عملية التغيير المفاجئة والإضطرابات غير المتوقعة والثورات …… إنه رمز الإستقلالية التامة ويؤكد على تحرر الفرد من كل القيود والموانع ؛ وهو كوكب مخترق ويدل على الموهبة والأصالة والعبقرية في خارطة الأبراج …… وعادة ما يُسبب إنقلاب الأوضاع في آخر لحظة ويؤدي إلى تغيير الخُطط فجأة ؛ كما أنه يُسبب الفراق المؤلم والحوادث والنكبات والتصرفات الغريبة وقد يدفع الإنسان إلى التمرد الأهوج وإلى فساد عبقرية من يتميزون بالعبقرية في العلوم أو الفنون فيتحولون إلى البوهيمية والضياع ؛ كما أنه يتحكم في التقنية والطيران وكل أشكال التقدم الكهربائي والإلكتروني وتحقيق قفزات إلى الأمام في أي مجال من المجالات ..كذلك فهو يؤدي إلى قلب الأوضاع رأساً على عقب وإلى تحول الأمور فجأة إلى العكس …….. ومن الصعب التنبؤ بتأثيراته لأنه يتحكم في القرارات والأحداث بطريقة فُجائية كالصاعقة .

    بلوتو: يقع بلوتو على أطراف مجموعتنا الشمسية ؛ وبالتالي فهو يتحكم في خريطة الأبراج (بمعنى أن المراحل الأخيرة من حياتك ووصول الأحداث الهامة والتطورات الكبرى إلى نقطة اللارجعة …. إنه النهاية والإنتقال إلى إلى أواخر الأشياء إنه السبب في كل التحولات التي تحدث ولكن بطريقة رقيقة وبطيئة وقوية التأثير في الوقت نفسه ؛ وهو يُوجد الشيء ثم يُدمره ثم يُعيده من جديد ….. وأحياناً ما يبدأ بلوتو في ممارسة تأثيره بحدثٍ صغير تافه ربما يمر دون أن نلاحظه ؛ ثم تبدأ الأمور في التغير بهدوء وثبات وببطء شديد إلى أن يحدث تغيير ضخم في المجال الذي يؤثر عليه بلوتو في حياتك ؛ وهو يتحكم في التفكير الجماعي والإتجاهات التي يرفضها المجتمع ..ويتحكم بلوتو في عالم الموتى والعالم الخفي وفي كل القوى الخفية الني تُسبب الحياة والدمار من حولنا ومن تحتنا ومن فوقنا ………. ويمكن أن يدفع الإنسان إلى الرغبة العارمة في القوة ……. إنه يرمز إلى القدرة التامة علىالتغيير التام والكُلي لأسلوب حياتنا سواء في التفكير او التصرف .

    نبتون: إن نبتون يُؤثر في تغيير الواقع .. وتأثيره رقيق وهادئ كالنسيم ويأتي بواقع وظروف غير متوقعة ويُوقظ الإحساس بالمسئولية والذنب والقلق والإضطراب والوهم ويرتبط نبتون بكل أشكال الهروب ويجعل الأشياء تبدو في صورة مُقنّعة بحيث يتحول الشيء الذي نكون متأكدين منه إلى شيء مُختلف تماماً .
    إن نبتون كوكب الأوهام وبالتالي فهو يتحكم في المجالات الخفية التي تكمن وراء قدراتنا العقلية العادية ووراء قدراتنا على إثبات الحقيقة كما نراها من وجهة نظرنا والخداع والأوهام والإحباط والغش كلها أشياء مرتبطة بهذا الكوكب ويدل على واقع غامض يعد بالخلود ؛ ولكن بصورة معقدة يستحيل علينا أن نفهمها وحين يكون نبتون في اسوأ أوضاعه يُصيب الإنسان بأوهام لا أساس لها من الصحة وحين يكون في أحسن أوضاعه فإنه يلهم بالشعر والموسيقى والوحي بالحب في أسمى صوره . وله سيطرة على الكثير من أنواع الفنون .
    abraj 05abraj 08abraj 07

  6. #6
    .: مشرف سابق :.
    الصورة الرمزية ابو أيه

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    318
    الشكر
    0
    شُكر 8 فى 6 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي

    1174205157kq1


    المرأة الحمل
    ان مشاعر الحب تمنح المولودة الحمل الابداع، انها مولودة الابتكارات والروعة والفن والعمل دون كلل، المرأة الصعبة المنال التي تضي سماء وحياة من تحب ،في وجهها ابتسامة تفيض رقة وعذوبة اطلالتها هادئة ومميزة تمتلك اطلالة خاصة، انها امرأة فائقة الانوثة والجمال، واثقة من نفسها وذكية ومتواضعة رغم مظهرها الملوكي طبيعتها مستقلة ترفض الخضوع للرجل في المنزل والعمل ، تؤمن بمساواة المرأة والرجل، ترفض الخسارة والفشل ، طموحها فوق العادة، ميولها قوية نحو المطالعة وحب الاستكشاف، انها امرأة عصرية تحافظ على جمالها وحيويتها ومظهرها وحبها للحياة، تتعرض في حياتها لمفاجآت كثيرة، تحب العمل طالما انها تعمل فانها تعيش، الحياة بالنسبة لها أكبر درس ممكن تتعلم منه، شيئان تركز عليهما مولودة الحمل الحب والعمل، وكذلك هي شديدة الاهتمام بالمنزل تعشق النظافة والترتيب، تهتم اهتماما شديدا بالعلاقات والروابط العائليةوهي امراة رومانسية للغاية، الاحلام والخيال يتحدا معا في عالمها العاطفي

    المرأة الثور
    الانثى المولودة في برج الثور لها جاذبية خاصة ومثيرة ، وتمتاز بصوت ندي وجمالها عظيم يوم شبابها ، صلبة في تفكيرها وتخشى القيام بما هو خاطىء تتحمس للاشيا الجميلة الجيدة ، الملابس ، المجوهرات ، الاثاث تسعى لامتلاك أرقى وأندر الاشياء، يهمها الاستقرار في حياتها ، في الحب تريد التملك لانها تريد الامن وتفضل الزواج من رجل ثري لتحقيق احلامها وامانيها طبيعة المراة الثور كفوءة تملك الصبر والاحتمال والهدوء والبرودة ما يثير العجب، المراة الثور ذكية منطقية وواقعية، مولودة الثور مثال المرأة العاملة النشيطة، تعداد مواهبها لا حصر لها ، حواسها هي التي تعمل ومن خلال حواسها تقبل الاشيا وتقتنع وهي مثال الاستقامة والصدق المرأة الثور سهلة التكيف مع المجتمع شرط أن يكونوا بسطاء وصادقين، تهوى الرسم والغناء، لا تعرف الميوعة والشكوى، فهي تصبر على الشدائد، ولكنها عنيدة وتتشبث برايها وهي تؤمن بالحب الى حد بعيد جميع الرجال يتنافسون للحصول على قلبها، تحب الهدايا الثمين

    المرأة الجوزاء
    الأنوثة تفيض في حديثها، والرقة تنساب من كلماتها ، موزونة ذكية، عملية في تفكيرها،هي مولودة ذات الشخصيات المتعددة ، القوية ، الغنية بالافكار جمالها مشبع بالانوثة الفاتنة ،جاذبيتها مغرية وساحرة ، هي الحبيبة المخلصة والصديقة المتقلبة وربة بيت الممتازة، المرأة الجوزاء انسانة عقلانية أكثر مما هي عاطفية،وهي تعتبرالحب لعبة تسد بها وقت فراغها، هي متاججة العواطف،ولكنها كل النساء في امرأة واحدة ، عاشقة ، صديقة ، زوجة ، ام حنون لا تريد أن تعيش كامرأة عادية ، تريد ان تكون مميزة، تكره الروتين، قليلة الصبر والاحتمال، تحلم بالكثير وأحيانا تصدق أحلامها الوردية، وهي كذلك طيبة ونشيطة ودبلوماسية، وبها نوع من العصبية

    المرأة السرطان
    المرأة في برج السرطان تملك شخصية جذابة ومححبة، وقورة وظريفة في آن واحد ، دائمة الابتسامة، هي الام المسؤولة والطفلة المدللة ، حنونة ومزاجية عاطفية وقاسية لطيفة وحساسة، رقيقة ومستبدة ظالمة، سيدة موهوبة حريصة على عائلتها وعلى زوجها بصورة خاصة، ذكية تهوى تامين الرفاهية لمن تحب تشعر المرأة السرطان دائما بالنقص مما يدفعها للبحث باستمرار، تحب ان تعمل في ميادين غايتها افادة الاخرين قبل افادة نفسها، تعشق الاكتشاف وتهتم بآخر التطورات العلمية، قليلا ما تحب السهر والابتعاد عن عائلتها ، تجد السعادة في عيون أطفالها وزوجها ومنهم تستمد القوة لحمايتهم، تحب البحر من المميزات التي تختص بالمرأة السرطان عاطفتها القوية وحنانها ومعاشرتها الحلوة واندفاعها القوي ودموعها الجارحة، المرأة السرطان حبها صادق وعميق قليلة الغيرة ومشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها

    المرأة الأسد
    المرأة الاسد تتمتع بشجاعة وحماسة قوية وفذة، تعتمد على نفسها وتتحمل مسؤولية قدراتها، انسانة عصرية واجتماعية، تحب الاختلاط بالناس كما تحب مساعدتهم، تعتقد انها الاذكى،لامعة في الاعمال النظامية وفعالة في خدماتها المولودة الاسد تعشق الحرية ، تريد ان تكون بارزة في المجتمع، المرأة الاسد مضيافة رائعة تنتقي كلامها وتستعمله بالوجه المطلوب في المجتمعات التي تقدر بلاغتها وذكائها، المولودة الاسد اذا تصرفت بسلبية ، تسبب المشاكل لنفسهاولمن حولها، ترفض ان تلعب دور الضحية تتمتع بعنفوان وكبرياء كبيرين وكرامة لا يستهان بها ، في الحب تبحث المرأة الاسد عن رجل أقوى منها او يوازيها قوة تكره الرجل الضعيف، هي غير تقليدية في حبها، تحب لفت نظر حبيبها وترغب باسر قلبه

    المرأة العذراء
    المرأة العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة، وهي ذات سمعة حسنة ومحترمة جدا ، واقعية فعالة ونشيطة،وهي اجتماعية، في المنزل هي شخص آخر تمام، لا تطيق الاعمال المنزلية، وما يميزها هو الذكاء بذاته، تهتم بالدرجة الاولى بالاناقة والتصرف الحسن وتحب خدمة الاخرين، وتحب الاستقلالية كلاسيكية الذوق في اختياراتها، تعتبر ان الحياة لها مذاقها الخاص، هي متحررة جدا،تصرفاتها ليست عفوية وكذلك ليست فضولية حذرة مطيعة منتجة قديرة، عصبية وسبب عصبيتها بحثها عن الكمال المطلق في نفسها وفي الاخرين العذراء العاشقة واقعية في حبها ، انثى محبوبة ومبدعة، تعمل المستحبل لارضاء حبيبها، الاعلان عن حبها ليس سهلا ولن يكون امرا بسيطا، وهي ليست مغرورة، تحب الشخص بكل أخطائه وهفواته وحسناته وسيئاته، ترفض عالم الاوهام والاحلام الغير المحسوسة والغير النافعة

    المرأة الميزان
    تتميز المرأة الميزان بالأناقة واللطافة والنعومة، شخصيتها فولاذية صلبة، واثقة من نفسها وآرائها،غالبا ما تحوز على مستوى تعليمي عالي وثقافي راقي، تفضل الجمال في كل شي، تفضل العمل خارج المنزل قبل الزواج، حذرة لا تثق بالاخرين بسرعة، يهمها العلاقات العميقة الجذور
    ليست من النوع الضعيف،لديها من الحماسة والاندفاع الفكري ما يظهر حبها للامور الفلسفية والنظريات الجمالية، هذه المرأة تترجم عفويا التناقض الحاصل بين مظهرها وحقيقتها،يمكن ان تحل مكان الرجل في غيابه، تملك قوة الارادة ورجاحة العقل، لا يستخفها طيش الشباب قلب المرأة الميزان مرتبط بالجمال، تهتم للمظهر الخارجي لشخص الحبيب، قدرتها على اخفاء مشاعرها واضحة ، رومنطيقية ، تساند حبيبها وتحميه بشراسة وقوة عند اللزوم حبها نار متفجر ملتهب بالعاطفة

    المرأة العقرب
    المرأة العقرب تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن النساء الاخريات، ثقتها واعتزازها بنفسها كبيرين، لا تخاف المجهول ، تخطط باكرا للمستقبل ، حاستها السادسة التي تتمتع بها تتيح لها أن تقرأ الأفكار وتستبق الاحداث والامور وتحل الالغاز، نظامية ، طيبة القلب، تحب العدل والاستقامة والجمال وهناك صفتان أساسيتان عند المرأة العقرب هما : العمق والارادة تتمتع بقدرات وكبرياء وارادة وذاكرة فذة، ترتاب بكل شي وتشك بكل ما حولها ، وهذه المرأة عندما لا تتحمل تنفجر بشدة وعنف ولا تصمت عن اي اساءة ، المرأة العقرب فضولية تنجح في دور زوجة المرأة العقرب العاشقة تشع غموضا وسحرا واغراءا ، في الحب هي قوية وعميقة المشاعر لا ترغب بالعلاقة العابرة او السطحية ، عندما تحب تخلص ، عاشقة مثالية بعواطفها واحاسيسهان ترغب بحب خرافي ، الحب عندها مرفأ امان وواحة السكينة والهدوء، عاشقة شجاعة، تفرض احترامها فرضا، لا تتحمل الخيانة لها ذاكرة قويةفهي ساحرة ومخيفة في نفس الوقت

    المرأة القوس
    المرأة في هذا البرج تتميز شخصيتها عن باقي الاناث انها من النوع المتسامح، انها الانثى الفاتنة التي يمكنها التكيف بين دورها الاجتماعي والعائلي بدقة وتماسك، متفائلة جدا الصدق من مميزاتها صادقة دائما في عواطفها، المرأة القوس متحررة ، مغامرة ، تكره الضغوط والقيود، اجتماعية مولودة رشيقة الفكر والحركة ، صريحة صادقة ، لا تعرف الخبث محبوبة ومرغوب فيها في كل المجتمعات، لا تحب الخيانة ، في صدقها خشونة تزعج المنافقين فيتهموها باللؤم والخبث والبلبلة، في الواقع هي منطقية وطيبة جدا ليست طائشة ولا عاطفية او متهورة القوس العاشقة لا تتوق الى الزواج بقدر ما تتوق الى الحرية، انها المرأة التي تكره التقاليد والقوانين والقيود والاعراف التي لا تعني لها شيئا، وهي عملية نشيطة تميل الى تحقيق ذاتها، انها العاشقة المغرمة بالحياة من أعماقها

    المرأة الجدي
    المرأة الجدي تتمتع بشخصية محافظة ، مسؤولة، فولاذية الارادة، جدية وحساسة جدا، وهي امراة رقيقة مهذبة ولبقة التصرف دبلوماسية تحسن التعامل مع الاخرين، تتميز بالعفوية الواضحة، وهي ذكية في اسلوبها ولها اسلوب رقيق للتقرب اليل يرق لها قلبك لا تصدق انه هذه المرأة ضعيفة بل هي تملك قوة فولاذية،ان المرأة الجدي لا تمل من السعي الدؤوب تحترم ذاتها وتعتمد نظاما جادا في حياتها ، واقعية في العمل هي من أمثل الموظفين ناجحة وقادرة الفتاة الجدي المدللة تبحث عن الرجل الذي يكون يستطيع ان يكون لها بمثابة الاب، وهي امراة عاقلة كل الرجال يكونون محظوظون للزواج منها لانها ليست تافهة بل زوجة وربة بيت مثالية الجدي العاشقة لا تستوعب بسهولة تفاصيل العلاقة العاطفية ، لانها لا تعطي الاهمية والاولوية في حياتها للعاطفة ، واقعية جدا تعتبر الحب مزعج وممل، تريد ان تتزوج وتحب شخص ارفع منها مكانةمتى ما اقتنعت من الشريك فان الحب يدغدغ قلبه

    المرأة الدلو
    المرأة الدلو متواضعة حسنة المظهر، تعطي نفسها كليا لمن تحب،هذه المرأة مرتبطة بكل انسان من الوجهة العاطفية ، انها فعلا رقيقة في الحب لكنها تبدو غامضة متكمتة،تميز الصدق من الكذب، ثقتها بنفسها كبيرة ، المال في نظرها شي ثانوي، وكذلك تتمتع بالحاسة السادسة
    المرأة في برج الدلو عاطفية جدا رغم اخفائها لهذه العاطفة، ولكنها ليست العاشقة الرومنطيقية المثالية وليست المحبة المنفتحة، الحب مشكلة في رايها ويزيد الامور تعقيدا، فهي لا تفهم احاسيسها ومشاعرها حق الفهم.ان الرجل الذي يتقبل شخصيتها المستقلة وتحررها وتفوقها ويتفهم تحفظها في الحب واخفائها لأحاسيها لا شك أنه سيتعرف بانها امرأة غير مملة وقادرة لان تجعل من حياتها وحياة شريكها متعة دائمة.الزوجة الدلو من السهل العيش بقربها كزوجة كريمة ، تحب حياة الرفاهة وتتجاوب مع أوضاع الحياة ، تتفهم الآتي بصبر وتبصر،وهي زوجة وفية وصادقة ، والام الدلو واعية وقديرة، تحب اولادها وترعاهم ولكنها احيانا تبدو قليلة التعلق بهم، لا ترغب بانجاب عدد كبير من الاطفال رغم حبها لهم حتى لا تحد من حريتها ، ولكي تقدم لهم كا يحتاجونه براحة.أولادها ناجحون بسبب تربيتها الممتازة . وهي تشجعهم باستمرار وتدفع بهم الى النجاح وتحقيق الذات

    المرأة الحوت
    المرأة في برج الحوت مسالمة رقيقة قادرة على ضبط انفعالاتها باستمرار، ترفض الاشياء المزيفة، والكلام الصادق والواضح يسعدها، تفضل زوجا قديم الطراز وكبير السن ، امرأة باردة جدا لا يبدو عليها أي قلق فيما يتعلق بالغد، لا تعرف الغضب ولا الحقد، عواطفها تخمد بسرعة وغضبها لا يدوم اكثر من لحظات، تفضل ان تعيش في جو من السعادة والمرح ، ولا تهتم حتى لو انقلب العالم راسا على عقب تبحث عن علاقة قوية وثابته لانها تريد الاستقرار ، فهي حنونة وعاطفية وصريحة تتمتع المرأة الحوت بالذكاء والمراوغة ، متفهمة لآراء أصحابها
    الحوت العاشقة حارة المشاعر ، لطيفة ، جاذبيتها اخاذة ، رقيقة رومنطيقية ، عميقة العواطف والاحاسيس، صمتها مليء بالمعاني والغموض، تدخل القلوب بسرعة البرق قليلة الكلام كثيرة الصمت للعاشقة حوت شخصية يصعب سبر أغوارها والوصول الى عالمها الجاخلي العميق ، لانها تمثل جمالا يتحدث عن نفسه بكل اللغات ، وهذا الجمال قد يكون شكلا ، روحا ، قلبا ، فكرا ، عاطفة ، كل هذه الاشياء بالاضافة الى اشيا اخرى لا يمكننا أن نحصل عليها أو نتجاوزها . ففيها عالم يضج بالمعانييغمرك بشعور لا يمكن تفسيره، مع الحوت العاشقة ، في الحب لا يكفي ان تكون طيبا ، تحتاج هي الى الكثير، هي حقا شخصية غريبة في بين عالم متناقض يقوم على الحب والتسامح والمغفرة والالم والعذاب والتضحية...
    abraj 05abraj 08abraj 07

  7. #7
    .: مشرف سابق :.
    الصورة الرمزية ابو أيه

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    318
    الشكر
    0
    شُكر 8 فى 6 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي

    1174205203ad8
    قد تكون صفاته احلى ومواهبه متعدده أكثر فالجمع بين النقيضين له ايقاعات ملونه أبعد ماتكون عن التشابه والرتابه

    برج : الحمل - الثور
    المواليد بين 18 - 23 ابريل
    صفات عامة :
    إذا كنت مولودا بين هذين البرجين فانك مولود بين النار والتراب , لك من الحمل طموحه ومن الثور واقعيته , فأنت مولود قادر علي القيام بكل المغامرات إلا انك تفضل إن تكون مقداما بطريقة مدروسة مخافة التعرض إلي الخيبة .
    تستطيع جني المال إذا عرفت كيف تطلق قدراتك في الوقت المناسب والموقع المناسب , مولود الحمل - الثور عاطفي جدا وله جاذبية لا تقاوم وهذا بفعل تضامن كوكبي البرجين مارس وفينوس .
    في العمل يبرهن هذا المولود عن قدرة في تحمل المسؤوليات , ولو كان متبدلا فمرات تراه متحمسا لانجاز العمل كما الحمل , ومرات مترويا مدققا ومحاسبا كما الثور .
    مولود الحمل الثور يحب الموسيقي ويتوق دائما إلي سماعها , مغرم بالاجتماعيات وميال إلي العشق الرومانسي .
    قد يعلن قرار الزواج أكثر من مرة عندما يعيش جنون الحب , إما إذا تاب إلي رشده فانه يفضل الزواج في سن متأخرة .
    إجمالا يتأثر هذا المولود بقرارات والديه مع إن له نزعة كبيرة نحو الاستقلالية .
    مولود بين النار والتراب , فالنار إذا همدت تحولت إلي رماد والرماد تراب , ولكن كم من نار تحت رماد ؟
    برج : الثور - الجوزاء
    المواليد بين 19 - 24 مايو
    صفات عامة :
    مولود أنت بين التراب والهواء , بين الثبات والمزاجية , مما قد يخولك الوصول إلي أهدافك بجهد مرات وعن طريق الصدفة مرات أخري .
    مولود الثور - الجوزاء لا يمكنه التغلب علي حبه للمغامرات والتنقل مثل عصفور من شجرة إلي أخري .
    آراؤه مثيرة وأفكاره واضحة , يحب الصداقات الكثيرة مع ترك مسافة للحرية الشخصية , وللاحتفاظ بالأسرار الخاصة .
    في العمل جدي حد الصراحة , وفي الاجتماعات مرجح بشكل لافت , علاقته بالمال علاقة سعي إلي الراحة , وتوفير من احل ضمان المستقبل .
    في العاطفة يغار كثيرا علي حبه ويحاول إن يكون متسلطا , إنما التسلط عنده قناع يخفي عواطف جياشة وشفافية رائعة .
    عصبي وعصبيته ظاهرة , وكم يخاف الفشل واليأس وخوفه هذا قد يدفعه في بعض الأحيان إلي مغامرات غير مدروسة النتائج .
    نادرا ما يشعر هذا المولود بالدفء بين أقربائه وإفراد عائلته , من هنا يفتش عنه بين أصدقائه.
    فهمه صعب لأنه صلب متأثر بالثور الترابي , ومتبدل منجذب إلي هواء الجوزاء .
    قد يكون التراب ملتصقا بالجسم الصلب , بالأرض ولكن الهواء متى تمرد وصار رياحا ذر التراب في كل مكان .
    برج : الجوزاء - السرطان
    المواليد بين 19 - 24 يونيو
    صفات عامة :
    مولود بين الهواء والماء , فاذا كان مدا وجزرا فالهواء ايقاع للبحر ليزيد مدا وجزرا , والمولود بين هذين البرجين يملك حشرية التعرف الي كل جديد , واكتشاف كل مثير , ورفع الحجاب عن كل ما هو غامض .
    معلوم ان بين الهواء والماء قاسما مشتركا وهو المزاج المتقلب والمتبدل فتارة تجد هذا المولود عاطفيا حد الرومانسية وطورا غير ابه حد الهزء .
    ومزاج هذا المولود المتقلب قد يعرقل مسيرة علاقاته الثنائية , ولكنه يشكل سوالا محيرا ومغريا لاكتشاف الجواب عليه .
    اجتماعيا تجد هذا المولود حاضرا ان كان اصغاء أو كلاما ويمكنه الخوض في أي حديث اراد لانه يملك معلومات خزنها في ذاكرته من كثرة ما يقرأ وينوع في قراءاته .
    في المال يصرف كثيرا اذا كان منزعجا نفسيا ويحرص عليه في حالات هدوءه لانه يكون حينها يفكر بغده ومستقبله .
    عاطفيا يغرم اكثر من مرة وقد يحدث ان يتعلق بحبين , يفتش عن الجمال والجوهر معا , لجوج في طلباته التي يمكن ان تتبدل في كل يوم , وبقدر ما تراه استقلاليا منفتحا بقدر ما تراه في علاقته الثنائية متمسكا بالمبادي والتقاليد .
    بين الماء والهواء موسيقي حالمة احيانا وصاخبة احيانا اخري , ومن كان متبدلا , له في كل يوم شمس جديدة .
    برج : السرطان - الأسد
    المواليد بين 21 - 26 يوليو
    صفات عامة :
    ( مقدورك أن تحيا أبدا بين الماء وبين النار ) قالت الأغنية فكانت بداية حلوة للحديث عن المولود بين السرطان والأسد بين الماء وبين النار .
    حساس هذا المولود بتأثير القمر الذي هو كوكب السرطان , حساس وشفاف ويخاف إن يجرح احدا في حين إن شمس الأسد تمنحه جرأة وتغريه بأضوائها فينجرف في بعض الأحيان إلي حب المظاهر والأضواء الخارجية .
    مولود ذو شخصية غريبة بين الماء والنار ؟, مزيج من هدوء وقوة من غموض ووضوح .
    قد تجد عند هذا المولود بعض من الأنانية أو عشق الذات لان له حضورا مميزا يفتح له بابا واسعا للمديح والإطراء
    يتعب هذا المولود للحصول علي المال مع انه مهيأ لتبؤ مركز مهم في العمل , ولكن كم من مركز رفيع في المستوي لا يشكل مصدرا للثراء .
    صاحب خيال واسع وميل كبير إلي عالم الموسيقي والفنون علي اختلافها .
    تتعدد علاقاته إنما الحب واحد , إذا أحب ونجح في علاقته كان الأسعد , وإذا فشل في حبه صار الأكثر هزءا في الحب واعتبره وهما أو سرابا .
    الماء تطفي النار أحيانا وتزيد من قوة اشتعاله أحيانا أخري .
    برج الأسد - العذراء
    المواليد بين 21 - 26 أغسطس
    صفات عامة :
    مولود بين النار والتراب , بين ادعاء الأسد وجدية العذراء تتكون شخصية محبة للصدق , عاشقة لقول الحقيقة مهما كان الثمن غاليا , كما إن هذا المولود يملك حبا للنقد قد يربك علاقاته مع الآخرين خصوصا مع أصدقائه المقربين .
    إنما اللافت إن كوكبي البرجين شمس الأسد وعطارد العذراء يهبان هذا المولود مواهب عديدة ويخلفان منه أنسانا مرهف الحس تجاه كل ما هو جميل وقد يضر فيه كثرة الكلام وقلة الأفعال .
    ومن ملك مواهب عديدة وجمع بين سلطة الأسد ودقة العذراء كان اقدر من يقنع غيره بآرائه .
    هذا المولود المحب للحقيقة ينجح في أعمال التجارة والمهن الحرة لأنه يشكل مثالا في الاتزان.
    وفي الحب يعرف كيف يختار الطرف الأخر الذي يوازيه قدرة علي تحمل المسؤوليات ويكون صاحب مواهب عديدة ليشكل معه ثنائيا مثاليا لافتا للنظر اجتماعيا وقادرا علي التجديد يوميا مما يبعد الروتين وما يعكسه من فشل في العلاقات .
    مولود بين الأسد والعذراء فانك تمسك السلطة من طرفيها .
    برج : العذراء - الميزان
    المواليد بين 21 - 26 سبتمبر
    صفات عامة :
    عاطفة مستترة عند العذراء وعلنية عند الميزان والمولود بين الاثنين يعرف الاتزان .
    المولود بين البرجين يعرف كيف يخلق توازنا في علاقاته عملا , صداقة , حبا وعداء .
    فهو لا يعرف التطرف ولا يمسك بطرف الخيط بل يفتش عن نقطة الاتزان كي لا يقع في فخ المواقف المتطرفة أو العمياء حسب اعتقاده .
    الحياد عنده مضمون النتائج ومنقذ من متاعب , لكن تفسيره للأمور وتحليله لها بشكل دائم قد يتعب سامعيه أو مرافقيه الذين يطالبونه بقليل من العفوية الحلوة .
    قد يكون حياد هذا المولود في مختلف المواقف مضمون النتائج إلا في الحب إذ إن المولود القريب من الميزان لا بد إن ترجح كفة العاطفة عنده ولو بنسبة قليلة , فهذا المولود يتوق إلي الحب , إلي الإبحار في عالم العواطف خصوصا وانه ماهر في السباحة .
    في العمل يشكل هذا المولود النموذج الذي يحتذي به وهو نادرا ما يتسلم قيادة العمل إلا انه يكون الدينمو المحرك.
    يتعاطي مع المال بطريقة مدروسة لأنه يعرف كيف يعيش ببحبوحة مع حرصه علي الاحتفاظ بالقرش الأبيض لليوم الأسود . بين العذراء والميزان يولد الاتزان .
    برج : الميزان - العقرب
    المواليد بين 21 - 26 أكتوبر
    صفات عامة :
    مولود بين الهواء والماء إنما هواء الميزان نادرا ما يتحول إلي رياح , إما ماء العقرب يتحول إلي موج قوي يروي عطش رمل الشاطي متحديا نور الشمس مهما كان قادرا علي إبقاء الرمل دافئا وبعيدا عن أي بلل .
    المولود بين هذين البرجين يحب الاستقرار لكن بعد بلوغ الهدف الذي ينشده , خير مدافع عن القضايا المحقة إنما ينقصه القدرة علي التعبير أو الخطابة وإذا اخفق في الوصول إلي هدفه صار مدمرا حتى مع من يحبهم وكانه مع المثل القائل ( من ضربك احبك ) وربما طور المثل وجعله من (دمرك عبدك ) .
    المال لا يعني له كثيرا بل يتوق إلي الإسراف طمعا بكسب ود الآخرين وإرضاء لرغبته أيضا .
    هذا المولود المتطرف في حبه وفي عدائه قد يكون الاحلي في الحب والأكثر ميلا إلي الجمال خصوصا لأنه متأثر بكوكب فينوس .
    يحب الحب وان فتش عنه بعينين مفتوحتين وبواقعية ليست مرغوبة كثيرا في عالم الحب , فهذا المولود مؤمن إن الحب الواعي له الاستمرارية وفيه راحة البال والابتسامة المشرقة في ليل هذا العالم .
    ومن الحب ما قتل هذا ما يؤمن به المولود بين الميزان والعقرب .
    برج : العقرب - القوس
    المواليد بين 20 - 25 نوفمبر
    صفات عامة :
    قوة من العقرب تتسلح بتفاؤل القوس فتكون شخصية مرحة وجريئة مع بعض تهور . بين العقرب والقوس حيرة الواقف بين الماء والنار بين الإقدام والتفكير .
    المولود بين هذين البرجين يرسم أهدافه ومن ثم يسعي إليها وفق تصور مسبق وضعه بكل دقة وجدية .
    لا يرمي الاتهامات عشوائيا ولا يحكم بصورة انفعالية إلا إذا جرحت كبرياه فقد يستعمل نار القوس لحرق الأخضر واليابس إنما ماء العقرب تنقذ الموقف وتطفي النار .
    يعرف كيف يستفيد من كل فرصة ويعرف كيف يفيد .
    صراحته تجلب له المتاعب في البداية إنما تكسبه احترام الآخرين له في المرحلة التالية .
    سريع التأثر وعصبي إلا انه يعرف كيف يقف إلي جانب طالب المساعدة مظهرا كل قدراته علي حل المشاكل .
    صادق مع نفسه لا يقن اللف والدوران وبعيد عن الدبلوماسية .
    في الحب يهب عواطفه وقلبه مثل كتاب مفتوح لغته سهلة وأسلوبه ممتنع , قليل الحظ في عالم الحب وكأنه يدفع ضريبة صدقه .
    كذبة إن تلتقي بإنسان لا يعرف معني الكذب ولكن هذا المولود حقيقة .
    رج : القوس - الجدي
    المواليد بين 19 - 24 ديسمبر
    صفات عامة :
    منفتح أم منغلق , اجتماعي أم انعزالي , إذا أنت مولود بين القوس الناري والجدي الترابي بين القوس الانفعالي ولجدي الهادي .
    ناجح مهنيا لأنك جامع بين الطموح والدقة التي تتطلب هدوءا , مصر علي الوصول إلي مركز يخولك لان تكون آمرا وليس مأمورا.
    في الأمور المالية قد تتعثر خطواتك في بداية المشوار إلا انك قد تصبح من كبار الرأسماليين لأنك تعرف كيف توظف إمكانياتك جيدا . تتعلم كيف تكون صابرا وحكيما بهدف الوصول إلي مبتغاك , صاحب نفس طويل وقدرة هائلة علي تجاوز المصاعب ومحاولات الإيقاع بك .
    جوبتير يمنحك التفاؤل ويساعدك علي قمع كل إحساس باليأس .
    المولود بين هذين البرجين لا يهتم للمظاهر ولا تغره أضواء الشهرة إلا انه يسعي لسماع المديح من المقربين أو من وسطه بالتحديد .
    هذا المولود يسعي إلي لفت الأنظار وهو يتكلم مستعينا بثقافته مستلهما من تجاربه وتجارب غيره .
    في الحب قد يغرم بسرعة وينسي بسرعة اكبر إلا انه يهوي الاستقرار والعيش في منزل يكون واحة للحب والدفء والطمأنينة .
    لكن الزواج عنده قرار عقلي يفرح له القلب وليس قرارا يرتبك له العقل .
    أليست مضمونة أكثر الدرب إلي العقل قبل القلب .
    برج : الجدي - الدلو
    المواليد بين 18 - 23 يناير
    صفات عامة :
    مولود خلق ليكون جديرا بالمسؤوليات جامعا بين التحصيل العلمي والثقافة , فواقعية الجدي مع ثقافة الدلو تمنحان شخصية متزنة , مسالمة , لها علاقة بالكلمة وبعيدة كل البعد عن عالم العنف إلا أنها قريبة من عالم المال , والأرقام .
    هذا المولود يقدر المال ويعتبر إن له سلطانا كبيرا خصوصا في هذا الزمن حيث للمادة الأولوية والأهمية القصوى والقدرة علي التحكم بمعظم الأمور .
    حبه للمال لا يسرق منه تواضعه وحبه للصداقات واحترامه للزمالة .
    في الحب شهواني هذا المولود ومتطلب إلا انه رقيق وله أسلوب جيد قد يقنعك من دون إن تدرك .
    الحب عنده جميل إنما الزواج قرار صعب فلا يمكنه إن يتم إلا متى تأمنت كل المتطلبات المادية الضرورية والمتعلق منها بالكماليات , وإلا فتؤجل هذه الخطوة وليؤجل معها الحب .
    حضور مميز , مسالم حاقد علي كل عنف , وغير متسرع في الحب بشكل مزعج أحيانا .
    شخصية تستحق كل تقدير في حال لآمنت بها أم العكس .
    برج : الدلو - الحوت
    المواليد بين 17 - 22 فبراير
    صفات عامة :
    فنان هذا المولود يجمع إلي طرافة الدلو شفافية الحوت وبين الطرافة والشفافية حب للأشياء المستحدثة والفن والموسيقي .
    هذا المولود المزاجي الذي يجمع بين هوائية الدلو وتموجات الحوت قد يكون رساما أو كاتبا أو موسيقيا أو مغنيا .
    عاشق للجمال وله إذن مرهفة وعين بصيرة .
    طيب ونادرا ما يحتفظ بسره لنفسه فالصداقة عنده مبدئها الصراحة أو لا تكون صداقة وهذا ما يعرضه لبعض الصدمات في حياته .
    يحب المال إلا انه لا يهوي جمعه بل توظيفه للوصول إلي أهدافه , غير مكتف إنما متردد في خطواته والتردد عنده نابع من خوفه من فشل ما .
    صاحب معشر حلو ونادرا ما تفارق الابتسامة شفتيه .
    حاذق في تدبير أموره وساع إلي الاحتكاك بأناس يدرك أنهم قادرون علي إيصاله أو علي الأقل مساندته للوصول حيثما يريد .
    في عواطفه قد تظنه ناعما إلا انه لا يحب إن تنسي انه فنان , أي انه أكثر الناس مزاجية , فالحب عنده متبدل مثل الموسيقي وعصبية القلم علي الورقة أو ضربات الريشة .
    قادر علي الحب إذا التقي بالشخص القادر علي الإلحاق بإيقاعاته والانسجام مع تبدل مزاجاته .
    بين الدلو والحوت عشق للفن حيث لا لغة احلي من السكوت .
    برج : الحوت - الحمل
    المواليد بين 18 - 23 مارس
    صفات عامة :
    من الحوت الإحساس والعاطفة ومن الحمل الإقدام والحيوية , مزيج قد يخلق انسجاما رائعا إذا عرف استغلال مواهبه ولم يغرق في بحر ادعاءاته .
    فالمولود بين الحوت والحمل له أحلامه الحلوة , التي إن تحولت إلي حقيقة لفاض العالم حبا ورفاهية ومثالية , وغرق هذا المولود بالأحلام يوقف عنده الحس العملي ويعرقله في ترتيب أفكاره .
    له حظ كبير فيما خص الأصدقاء مع انه يتخلي عنهم إذا اقتضت مصلحته ذلك , هو الذي لا يعرف كيف يضع إصبعه علي الجرح ليضغط علي مكمن الوجع .
    مثاليته تفرض مسافة بينه وبين التحقق من الأمور والاهتمام بالتفاصيل التي تكون في اغلب الأحيان أهم من العناوين .
    استغلالي هو , إذا ما تراقصت إمام عينيه فرصة فلا يدعها تفلت بل حرق أصابعه بنارها معتبرا إن هذا قوة وليس استغلالا .
    محدث لبق , يدعي الثقافة أكثر مما هو مثقف إلا انه مقنع وله أسلوب يجذبك ويسرق من عينيك نظرة تقدير ولو مؤقتة .
    في الحب يتوق إلي المثالية في العلاقات لكنه يخفق , أو ينفض ريشه أو يرضخ لواقعه .
    بين الحوت والحمل موت وولادة , استسلام وريادة .

    abraj 05abraj 08abraj 07


  8. #8
    .: مشرف سابق :.
    الصورة الرمزية ابو أيه

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    318
    الشكر
    0
    شُكر 8 فى 6 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي

    1174205284um9

    برج الحمل
    أول لقاء يصافحك بحرارة , يبتسم لكي بحرارة
    وجهه بيضاوي , جبهته نافرة وانفه دقيق
    قسمات وجه حادة وواضحة
    أثناء الحديث قد يبدو لكي هادئا ولكنه إذا انفعل صار متحمسا لفكرته , حركاته سريعة , ولا يستطيع أخفاء انطباعاته فعيناه تعكسان شعوره , ووجه يعبر بما في داخله
    يسير مع بعض انحناءة وقلما يميل مولود الحمل إلي السمنة , عصبيته تساعده علي الاحتفاظ برشاقته
    --
    برج الثور
    يصافحك ببرودة واضحة وكأنه يحذرك , وجه واضح , جبهة عريضة , ابتسامة دائمة , نظرات معبرة وآسرة
    كتفان عريضتان وعنق غليظ , الإذنان صغيرة , الصدر والظهر متناسقان
    تتميز أنثي الثور بعينين اكسر اتساعا ومشية اكسر رشاقة أما الاثنان فقامتهما منتصبة وملامحهما هادئة
    يصغي إليك باهتمام ويختصر في الكلام وقد تمر ساعة لا يقول فيها سوي نعم ولا
    مهما حاولت استفزازه فهو قادر علي الاحتفاظ ببرودته

    --
    برج الجوزاء
    هو الأكثر حركة بين الحاضرين , لا يستطيع الجلوس علي كرسي واحد , دائم التنقل , قد يعقد حاجبيه وتبتسم لكي شفتاه
    رشيق , تميل قامته إلي الطول , ملامح وجه صغيرة , جبهته بارزة , انفه مستقيم وشفتاه رقيقتان , سره في عينيه اللتين لا تستقران علي شي واحد وفيها بريق وتساؤل قد لا تجد له جواب
    لديه سرعة خاطر وقدرة علي الإصغاء والتحدث , محب للاستطلاع , لسانه سليط

    --
    برج السرطان
    مواليد برج السرطان نوعان من حيث الشكل الخارجي ,
    النوع الأول له وجه يشبه وجه الطفل .

    وجه جميل مستدير , عينان مستديرتان , وفم كبير الحجم وضحكة جذابة
    النوع الثاني له رأس ضخم وجبين مقطب , عظام الوجه بارزة والأسنان كبيرة , يبدو عليه التجهم ولا يخلو من الجاذبية
    الملامح المشتركة بين الاثنين الأنف الواسع , الذقن المستدير والصدر القليل العرض
    عينيه مليئة بالأحلام وشعاع من الرومانسية , يحب الدعابة وإلقاء النكت وسماعها

    --
    برج الأسد
    من أول لقاء يحاول السيطرة مستعرضا غطرسته وممهدا لها بمشية واثقة , مدروسة ومتقنة
    قامة ممشوقة تفتقر إلي بعض الطول , وجه واسع , جبهة عالية ونافرة , ذقن بارزة , وظهر عريض
    عينا الأسد بنيتان غالبا ونظراته غير معبرة
    نساء برج الأسد يمشين بكبرياء ورشاقة نادرة
    يسيطر علي مجري الحديث ويجد متعة في إسداء النصائح يحاول اختيار كلمات علي مستوي لإقناعك

    --
    برج العذراء
    من بداية معرفتك به تجد انه مشغول بفكرة معينة أو بحل ما لأنه سيسلم عليك بعصبية أو بقلق
    ابتسامته مشرقة إنما قلقة أيضا , عيناه لامعتان ونظراته ثاقبة وفي ملامح وجهه تناسق لافت ونادر عند غيره فوجه العذراء جميل
    طوله معتدل القامة وقد تجد بعضهم فارعي الطول والبعض قصار القامة
    عفويا في حديثه , واقعيا , وكأنك تحدث خبيرا , يلفت نظرك أناقته الغير خالية من الكلاسيكية

    --
    برج الميزان
    ستجده في كل مكان
    يصافحك بحرارة ويحدثك كأنه يعرفك من زمن طويل . فارضا عليك صداقته
    قامة رشيقة شعر مموج , غالبا يكون في وجهه غمازات , الشفاه مرسومة لونها قرمزي , البشرة فاتحة إجمالا , المشية إيقاعية
    يصغي باهتمام مبالغ فيه , أو يتسلم زمام الحديث إلي حد الثرثرة

    --
    برج العقرب
    يصافحك بشدة تحتار هل هي مودة أو تحدي , تشعر وكأنه يشجعك علي المنافسة والتحدي
    قامته معتدلة , كتفاه عريضتان , شعره ثابت اللون ووجهه جاحد , نظرته ثاقبة , الأنف بارز واليدان مفتوحتان دائما إلا في حالات الانتظار
    يمشي بعصبية ويتكلم بعصبية , وجهه الجامد لا يدعك تعرف انطباعه وقد تحترق أعصابك لمعرفة ما إذا كان فرحا أم متكدرا
    لصوته رنين خاص وصدي يترك عندك أثرا

    --
    برج القوس
    بسيط عفوي وغير متكلف في الكلام , وجهه منفتح , رأسه ضخم وعيناه لامعتان , طويل القامة , رياضي المظهر مع انه لا يهتم للرياضة بل أكثر من ذلك فمشيته تفتقر إلي الرشاقة وقد تجده يتعثر ويقلب الأشياء التي تعترض طريقه
    وهو يحدثك تجد انه يعبر كلاما وحركات ونادرا ما ينظر إلي عينيك بل ينظر إلي مكان أخر , صريح وجارح في صراحته ويقول كلمته دون ندم ولو عن غير قصد
    لا تشك فيه لأنه يعبر ببراءة عما يدور في خاطره , مكل ما في قلبه حاضر علي لسانه

    --
    برج الجدي
    من بداية معرفتك به ستلاحظ جديته وهدؤوه
    الجدي أما نحيل الجسم قصير القامة , أو ممتلئ وطويل , شعره أملس إجمالا وهذا المولود شرقي السمات ولو كان ذهبي الشعر
    قدماه كبيرتان وخطواته صغيرة نظرا إلي حذره الدائم وتفكيره قبل الإقدام
    جبهته ضيقة ونظراته جدية أما الحركات فمدروسة وبطيئة
    قادر علي إقناعك ولو ببطء , دعه يتحدث فانك ستفاجأ به , دعه يصمت فانك ستحكم خطا عليه

    --
    برج الدلو
    قد تجد تصرفاته غريبة وملابسه مميزة , وجهه دقيق الخطوط , متناسق التقاطيع , طويل القامة إجمالا وغير منحن , مشيته تشبه المشية العسكرية
    شعره اسود وفي عيون الدلو غموض وعمق
    وأنت تحدثه ستكشف عنده ميلا إلي التغيير والتجديد وستجده يفسر الأمور ويحللها وكأنه يحاضر ولو مع بعض الادعاء

    --
    برج الحوت
    شخصية هادئة وكأنها من عالم أخر في بعض الأحيان
    مشية برج الحوت هادئة , ملامح وجهه ذابلة ونظراته حالمة وشاردة , عيناه ضيقتان بالإجمال وقسمات وجهه صغيرة إما الشفتان إما رقيقتان أو ممتلئتان
    جلده ناعم وهو اقرب إلي القصر
    يتحدث عن أحلامه ويفخر بها , يستهتر بالقضايا الكبيرة ويهتم ليومه ويترك هموم الغد للغد
    سريع التأثر أمام النقد وحساس , غضبه قصير الأمد وكأنه لم يغضب


  9. #9
    .: مشرف سابق :.
    الصورة الرمزية ابو أيه

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    318
    الشكر
    0
    شُكر 8 فى 6 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي

    الحمل مارس. 21- ابريل 20ARIES hقد تكون مفرط العاطفية أثناء التعامل مع شريك حياتك. حياتك العاطفية قد تتعرض لضغوط شديدة. لا تستمع لأولئك الذين يؤثرون عليك سلبًا.
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو أيه ; 08-04-2008 الساعة 06:39 AM سبب آخر: خطأ

  10. #10
    .: مشرف سابق :.
    الصورة الرمزية ابو أيه

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    318
    الشكر
    0
    شُكر 8 فى 6 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي

    الثور ابريل. 21- مايو 20TAURUS hكن أكثر حذراً مع المتعلقات القيمة، قد يكون هناك خسائر أو سرقة اليوم. يمكنك إقناع الآخرين بالمشاركة. قد تجد نفسك واقعاً في ضائقة مالية.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •