قائمة الاعضاء المشار اليهم
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تمتع بالحياة و كن متفائلا

  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية قرتاشي

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    عين شمس-القاهره
    العمر
    39
    Phone
    6303c
    المشاركات
    3,431
    الشكر
    6,780
    شُكر 6,125 فى 2,094 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    169

    Thumbs up تمتع بالحياة و كن متفائلا

    الســــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــكم
    حاول أن تتمتع بالحياة في كل دقيقة تعيشها , حاول أن تكون
    دائما مبتسما, مبتهجا, متفائلا , لا تدع اليأس و الحزن يتسرب
    إلى قلبك ما دمت متمسكا بالله سبحانه و تعالى فلا تدع أي شيء
    يكدر صفو حياتك .
    لأنك كشخص مؤمن تحس أن الله دائما معك أينما كنت ينصرك و
    يفقك , و كل مشكلة لها حل فلا تيأس . فكما يقول المثل "لايأس
    مع الحياة ولا حياة مع اليأس ".
    إن حياتنا قصيرة و منتهية لذا فلنتمتع بكل ثانية نعيشها ؟؟ أنا
    أقصد بالإستمتاع أن نفعل كل ما يسعدنا و يسعد غيرنا و طبعا
    يكون برضا الله و داخل حدوده .
    إجعل الإبتسامة عنوان مظهرك

    إبتسم دائما فأنت بإبتسامتك ستنظر للدنيا بمنظار الأمل و الفرح ,
    حتى لو لم تكن سعيدا إبتسم فهي
    ستقلل من حزنك إذا حزنت , و تسعدك أكثر , و تكثر الأحباء من
    حولك .


    e127e755be3f770ebf9c1eeaeb67fc2f


    لماذا تحزن و أنت تعلم أن الله معك
    يقول الله تعالى " إن مع العسر يسرى " فمهما كانت مشكلتك
    كبيرة و حزنك مألم ثق بالله تعالى , و توكل عليه فأنت بثقتك بالله
    ستتعلم أشياء كثيرة , ستعلم أن هذا الحزن مجرد نقطة من حياتك
    و ستتعلم بأن معك ربا يوفقك و يهديك , و من ستجد من غير الله
    معينا ؟ و ستتعلم أن لا تستسلم لأحزانك بل تواجهها بكل صبر و
    ثبات و ستأخذ العبرة من أخطائك , و تحول أحزان إلى فرح ,
    تذكر فقط أن قوة صلتك بالله هي أول خطوة للتمتع و السعادة في
    الحياة .

    a1e071bbe2e61fb350972e5bd9021730

    كن متفائلا بالخير دائما تجده


    مهما كانت حياتك معقدة و أهدافك غير واضحة المعالم تيقن أن
    تفاؤلك بالخير هو الذي يجعلك تستمر , مهما سقطت و تعثرت
    ضع في قلبك أن القادم أفضل , لأن التفاؤل هو سر إستمرار الحياة
    فلولا تفاؤلنا بأن اهدافنا ستتحقق لما أكملناها وسرنا في طريق
    تحقيقها .فكن متفائلا .

    4bbf1e91373927a520476cad5a05f85e


    لا تقف مع أحزان ماضيك
    إن معايشة الماضي و خاصة إن كان أليما , سيجعل حياتنا تتألم
    بكل وقت لأنه سيظل كابوسا يراودنا .
    ليس منا من لم يخطأ و لكن أفضلنا هو من يستفيد من خطئه و
    يصححه .
    أخطأت مع ربك : إستغفره و تب إليه و ناجيه و لا تعد لخطإك
    ستجد غفورا رحيما .
    أخطأت مع غيرك : إعتذر واندم و في نفس الوقت لا تكرر خطأك
    و لا تبقى مع ذكراه طويلا , فما مضى قد مضى و لن يعود .


    e5f166130bcd01c1832a9880ab598177

    ممـــا راق لـــــــــي
    أتمنى من كل شخص أن يستفيد من هذه الكلمات و أولهم أنا
    لأنني كتبتها لأطبقها بإذن الله , و أفيدونا بغيرها و لك مني كل
    الإحترام و التقدير .




  2. #2
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية saleh84eg

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    مصــ بالكويت ـــــــري
    العمر
    32
    Phone
    Iphone 4
    المشاركات
    2,633
    الشكر
    4,228
    شُكر 5,129 فى 1,845 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    154

    افتراضي رد: تمتع بالحياة و كن متفائلا

    352 thanks

  3. #3
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية professor

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    Beni Sue, Bani Suwayf, Egypt, Egypt
    العمر
    24
    Phone
    iphone 6s plus & note 5
    المشاركات
    743
    الشكر
    1,150
    شُكر 632 فى 314 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي رد: تمتع بالحياة و كن متفائلا

    تمتع بالحياة و كن متفائلا

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •