قائمة الاعضاء المشار اليهم

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما الذي سوف يكون علية بوكس الجاف في الفترة القادمة؟

المصوتون
13. هذا الإستطلاع مغلق
  • ان يموت الجاف نهائيا

    6 46.15%
  • ان يتم تنزيل تحديثات جديدة قادمة ويعود للحياة

    2 15.38%
  • ان يتم طرح بوكس جديد (( جاف 2 ))

    5 38.46%
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: بقي يومان على اغلاق قسم دعم الجاف بالهوستنج ماذا تتوقع بعد ذلك (( انت مدعو للمناقشة))

  1. #1
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية anim

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    اصل العرب جميعا (( اليمن ))
    Phone
    6120c
    المشاركات
    3,521
    الشكر
    3,190
    شُكر 4,917 فى 1,917 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي بقي يومان على اغلاق قسم دعم الجاف بالهوستنج ماذا تتوقع بعد ذلك (( انت مدعو للمناقشة))

    بقي يومان على اغلاق قسم دعم الجاف بالهوستنج ماذا تتوقع بعد ذلك (( انت مدعو للمناقشة))





    بعد الحكاية الطويلة العريضة اللتي حصلت لبوكس الجاف

    قبل ما يقرب 28 يوما او اكثر اعلن راسكال ان سوف يقوم نقل

    منطقة دعمه من الهوستنج الي منطقة اخرى

    واعطى مهله للمستخدمين للتسجيل والا نتقال اليها

    ماذا بعد ذلك

    ما هي توقعاتكم بالنسبة للايام القادمة

    هناك العديد من الاسئلة اللتي تحتاج الي الاجابة







    gemflash




    هل سوف يتم انزال حل لمشكلة البوكسات التالفة بسبب دونجل ام اكس؟


    wwwuaekeyscom78



    هل سوف يتم اضافة ميزات امنية جديدة للبي كي ؟ مع افتراض ان التحديثات الجديدة

    حصرت دور البي كي ولم تطالب بتحديث البي كي؟


    wwwuaekeyscom78



    احد الاحتمالات القوية ان يتم طرح بوكس جديد بالاسواق ؟ يستفيد بشكل كامل من الاخطاء والعيوب السابقة ؟ هل انت مع هذا الاقتراح وهل سيكون العملاء على ثقة بهذا البوكس الجديد ويقومون بشراءة؟


    wwwuaekeyscom78



    في حالة عودة الجاف وعلي اي حالة كانت عودتة
    هل تتوقع منة ان يعود بشئ جديد
    مثلا كفك شفره sl3?



    xmluoh



    الموضوع مطروح للمناقشة

    نرجوا منكم التفاعل


    الخاتمـــــــــــــــــه




  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    المشاركات
    Many
  • # ADS

    تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    المشاركات
    Many


  • #2
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية محمود زكى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    أم الدنيا
    Phone
    N95.8G.B7722
    المشاركات
    2,266
    الشكر
    1
    شُكر 1,089 فى 681 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    47

    افتراضي رد: بقي يومان على اغلاق قسم دعم الجاف بالهوستنج ماذا تتوقع بعد ذلك (( انت مدعو للمناق

    بالرغم من كل الأهانة التى صفعت عنق الجاف البوكس وراسكال يقف مكتوف الايدى لا يتكلم بأى رد ولكن فى مقولة تقول

    أهاب الرجل حتى يتكلم أحترس من الرجل الصامت فغضبه يكون له صدى صوت يهز الاركان

  • #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية s.a.s.a

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    قنا
    العمر
    33
    Sonork
    100.1590739
    Phone
    iphone 6
    المشاركات
    4,150
    الشكر
    10,328
    شُكر 14,313 فى 2,661 مشاركة
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    4 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي رد: بقي يومان على اغلاق قسم دعم الجاف بالهوستنج ماذا تتوقع بعد ذلك (( انت مدعو للمناق

    ينقل لقسم الجاف اخى الكريم
    للمناقشة مع الاخوة فى القسم

  • #4
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية anim

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    اصل العرب جميعا (( اليمن ))
    Phone
    6120c
    المشاركات
    3,521
    الشكر
    3,190
    شُكر 4,917 فى 1,917 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي رد: بقي يومان على اغلاق قسم دعم الجاف بالهوستنج ماذا تتوقع بعد ذلك (( انت مدعو للمناق

    بالنسبة لكلامك فهو صحيح فكما قال المثل (( الهدوء اللذي يسبق العاصفة))

    نحن نريد من الاعضاء المشاركة بارائهم حول الاسئلة المطروحة

    فمن خلال الاجابة عليها نصل الي تصور حول مستقبل الجاف

    بالنسبة لي انا ارجح احد احتمالين

    ان يواصل راسكال طرح تحديثاته مع العمل على حمايتها من قرصنة مانول

    ان يتم طرح بوكس جديد من قبلة

    هناك احتمال طراء لي ولكني اخاف منة


    االا وهو بوكس التربو فلاشر حيث اني سمعت انة من قبل فريق الاوديون

    وبالتالي هناك احتمالية ان يكون هو الخليفة لبوكس الجاف

    طبعا بعد انضمام راسكال الية واعلان ذلك

    وبالتالي اعتبار الجاف مشروع ميت وليس لة اي دعم

  • #5
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    58
    الشكر
    128
    شُكر 49 فى 27 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي رد: بقي يومان على اغلاق قسم دعم الجاف بالهوستنج ماذا تتوقع بعد ذلك (( انت مدعو للمناق

    90 بالمئة خلص الجاف ودع المونديال
    نامل ان يكون له حياة جديدة وحماية اقوى ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا اعتقد الجااف اخر ايامه والله اعلم

  • #6
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية anim

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    اصل العرب جميعا (( اليمن ))
    Phone
    6120c
    المشاركات
    3,521
    الشكر
    3,190
    شُكر 4,917 فى 1,917 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي رد: بقي يومان على اغلاق قسم دعم الجاف بالهوستنج ماذا تتوقع بعد ذلك (( انت مدعو للمناق

    مشكور على ابداء رايك بالموضوع

  • #7
    .: جيماوي نشيط :.
    الصورة الرمزية adelaowd

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    473
    الشكر
    703
    شُكر 211 فى 121 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي رد: بقي يومان على اغلاق قسم دعم الجاف بالهوستنج ماذا تتوقع بعد ذلك (( انت مدعو للمناق

    سوف يموت الجاف خالص
    ويااخي صرفنا النظر عن الجاف نهئياّّ
    والافضل والارخص تورنادو اصلي+ماكس كاي

  • #8
    .: جيماوي رائع :.
    الصورة الرمزية asim mohamed

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    sharkia
    Phone
    I9100
    المشاركات
    905
    الشكر
    0
    شُكر 194 فى 144 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    29

    افتراضي رد: بقي يومان على اغلاق قسم دعم الجاف بالهوستنج ماذا تتوقع بعد ذلك (( انت مدعو للمناق

    انا بجد اشد الناس جزناً على الجاف عملاق فلاش النوكيا بلا منازع لكن عندى امل يرجع تانى اقوى من الاول وان شاء الله راسكال هيفاجئنا ويفجر اكبر المفاجئات بجد بتمنى من الله دا يحصل والله الموفق

  • #9
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية elnahas1975

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصــ ام الدنيا ـــر
    Phone
    samsung 7102
    المشاركات
    3,642
    الشكر
    100
    شُكر 4,259 فى 1,810 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    122

    افتراضي رد: بقي يومان على اغلاق قسم دعم الجاف بالهوستنج ماذا تتوقع بعد ذلك (( انت مدعو للمناق

    رسكال زى مانولى زى زولا زى عليم زى ليزر زى اوديا زى....................................... ؟
    كلهم زى بعض مفيش فى دمغهم اى شىء سوى الفلوس ؟
    اوعى تفكر انهم بيسهروا الليالى عشان خاطر حد ؟
    هم بس بيعملوا كدا عشان الفلوس ؟ وكل ماتدفع لهم يشتدد نهمهم للفلوس وكدا...............
    خلينا نستى يومين كمان ونتفرج على ال هيحصل ................

  • #10
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية anim

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    اصل العرب جميعا (( اليمن ))
    Phone
    6120c
    المشاركات
    3,521
    الشكر
    3,190
    شُكر 4,917 فى 1,917 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي رد: بقي يومان على اغلاق قسم دعم الجاف بالهوستنج ماذا تتوقع بعد ذلك (( انت مدعو للمناق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elnahas1975 مشاهدة المشاركة
    رسكال زى مانولى زى زولا زى عليم زى ليزر زى اوديا زى....................................... ؟
    كلهم زى بعض مفيش فى دمغهم اى شىء سوى الفلوس ؟
    اوعى تفكر انهم بيسهروا الليالى عشان خاطر حد ؟
    هم بس بيعملوا كدا عشان الفلوس ؟ وكل ماتدفع لهم يشتدد نهمهم للفلوس وكدا...............
    خلينا نستى يومين كمان ونتفرج على ال هيحصل ................


    رايك صحيح من ناحية انهم مادديييين وهذا بزنس ولا عيب في هذا الكلام

    لكنهم لديهم بعد نظر وتخطيط على المدى الطويل

    كما ان راسكال يراعي ان لدية قاعده عريضة من المستخدمين

    هل من الممكن ان يتركهم

    على الاقل يصدر بوكس جديد

    وانا اعرف ان راسكال هو رجل اعمال وليس مبرمج

    ننتظر ونرى

  • الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •