قائمة الاعضاء المشار اليهم
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: رساله..لكل عضو جديد معانا

  1. #1
    .:: Super Moderator ::.
    الصورة الرمزية R E M O

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مصـــر
    Sonork
    100.1670056
    Phone
    iphone 6s
    المشاركات
    17,532
    الشكر
    22,446
    شُكر 40,873 فى 11,386 مشاركة
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    58 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    1082

    Smile رساله..لكل عضو جديد معانا

    رساله..لكل عضو جديد معانا


    *·~-..-~* كلمه للعضو الجديد *·~-..-~*


    أهلا بك معنا في منتدى الجيم فلاش

    اخي اختي العضو الجديد ...

    الكل يتوقع منكم الأفضل

    عند تسجيلكم في المنـتدى

    وأنتم مطالبون به

    لوضع صورة جيدة عنكم ..

    فإليكم هذه الوصايا البسيطة التي جمعتها لكم

    وأسأل الله أن ينفع بها الجميع

    ووالله إنها وصية أخ يحب لكم الظهور بأفضل مظهر :

    1- منـتدانا يقرأه شرائح مختلفة من البشر فيهم صغار مراهقين و كبار .
    وفيهم جنسيات، أعراق، مختلفة ...
    لذلك حاول الانـتباه إلى ما تـقوله
    وضع هذا في ذهنك حتى لا تـتسبب في انحراف صغير
    أو تـثير فتيلة النزاع الديني أو القبلي

    رساله..لكل عضو جديد معانا
    2-لا تـكتب مواضيع كثيرة ذات فائدة قليلة ،
    بل اكتب موضوعا واحدا جميل و ركز جهدك عليه ..
    ثم تابع الردود على موضوعك
    وحاول قدر المستطاع اجابة جميـع الأعضاء الذين ساهموا في موضوعك ..
    رساله..لكل عضو جديد معانا

    3- اجعل أسلوبك أثناء القراءة مشوقا
    واحذر الإطالة فهي تبعد القارئين ..
    واختصر الكلام وابحث عن ما هو مفيد ..
    رساله..لكل عضو جديد معانا

    4- استخدم الابتسامات الموجودة على يمين الرد
    فهي ذات تأثير قوي لدى بعض الأعضاء ..

    رساله..لكل عضو جديد معانا
    5- كذلك حاول من استخدام الألوان في الكتابة
    حتى تبعد جو الملل عن قراء وزوار موضوعك

    رساله..لكل عضو جديد معانا
    6- لابد أن تـفـكر مرة و مرتين وثلاث عند كتابة أي موضوع .

    رساله..لكل عضو جديد معانا
    7- فكر في أهميته ، فائدته والأسلوب الذي ينبغي أن تـكتب به ..
    وحاول الإلمام بجميع النقاط الضرورية وراجعها مليّا .

    رساله..لكل عضو جديد معانا
    8- عند كتابتك لموضوع معين يجب عليك أن تحدد نوعه ،
    وتحت أي قسم ينطوي ،

    ثم اذهب للقسم المناسب وضع مشاركتك فيه ،
    لان هذا يسهل عملية ترتيب المواضيع ..
    فلا تضع موضوع برامج في الركن الرياضى مثلا ! ..
    أو تهنئة في قسم البرامج والكمبيوتر !

    رساله..لكل عضو جديد معانا
    9- لا تـكن عضوا سلبيا في تعاملك مع الناس ..
    بل افتح قلبك لهم ، وشاركهم أرائهم ..
    حتى يشاركوك رأيك عندما تحتاجهم ..

    رساله..لكل عضو جديد معانا
    10- انشر الفرحة فيمن حولك ولا تجعل من نفسك مصدر إزعاج للآخرين في آرائك وملاحظاتك

    رساله..لكل عضو جديد معانا
    11- كن صريحا ومباشرا في قلمك ،
    لان التحوير والتلميح يوقد الظنون السيئة ويشعل الفتن ..
    غني عن القول أن طريقتك في الكتابة لفظة لفظه ..
    تعكس دينك وتربيتك ومبادئك
    والقارئين المحترمين لا يمكنهم الحكم عليك إلا من أسلوبك ..
    رساله..لكل عضو جديد معانا

    12- سعة صدرك وتحملك النقد أمر مطلوب هنا ..
    فلا تمتـعض فور رؤيتك نقد لا يعجبك ! ..
    بل على العكس
    المع بأخلاقك وأرقى بأهدافك فوق كل تصرفات طائشة قد تـتعرض لها ..
    واجعل من ردودك نموذج أعلى لشخصك
    وكن واثقا من كلامك وناقش النقد بصدر رحب
    وأوصل حجتك ورأيك بأرق الكلمات وأعطرها
    حتى تؤثر في نفوس القارئين وتحركهم نحو فكرتك

    رساله..لكل عضو جديد معانا
    13- المشرفون هنا بشر مثلنا ولديهم مسؤولياتهم الكثيرة ..
    لذا فإن تأخرهم في الرد على مواضيعك.
    لا يدل أبدا على عدم اهتمامهم بك

    رساله..لكل عضو جديد معانا
    14- راسل المشرف في حال وجدت ما يخالف شروط المنتدى ..
    وقبل كتابة اي رد على أي موضوع تذكر اخي هذه الشروط:-

    1- احترام راي الغير .
    رساله..لكل عضو جديد معانا
    2- عدم جرح الغير بكلمه جارحه لمجرد انه صرح برأيه .

    رساله..لكل عضو جديد معانا
    3- الاستماع للراي الاخر.
    رساله..لكل عضو جديد معانا
    4- عدم الاستهزاء بالراي او بالشخص المعارض لرايك .
    رساله..لكل عضو جديد معانا
    5- عندعرض رايك لا تـنتظر ان يوافقك الجميع على رايك
    فهناك معارض وهناك موافق وهذا شي طبيعي .
    رساله..لكل عضو جديد معانا
    6- عندما يعارضك شخص .. لاتـنسي هذه القاعدة :
    (( لا حدود إلا ما يتجاوز الحدود ))

    وهذا شعار منتدانا
    رساله..لكل عضو جديد معانا
    7- عندما يهزء احد برايك لاترد عليه بطريقته لابد ان تكون لبقاً في ردودك.
    رساله..لكل عضو جديد معانا

    ** الرسائل الخاصة **
    رساله..لكل عضو جديد معانا

    هي الأسلوب الأمثل للتــناصح بعيداً عن الفضح والتشهير

    < همسة في أذنك >

    إجعل من نفسك عضوا نافعًا ..
    وحاسب نفسك قبل أن يحاسبك الأعضاء ..

    وتذكر!!

    نحن جميعا هنا
    اسره واحده
    نبض واحد
    قلب واحد

    رساله..لكل عضو جديد معانا

    رساله..لكل عضو جديد معانا





    من ذا الذى يقول فيكون والرب لم يأمر ؟.


    R E M O

    y.s.s.p





  2. #2
    مراقب سابق
    الصورة الرمزية && اشكوزا &&

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ادخلوها امنين
    العمر
    44
    Phone
    htc s710
    المشاركات
    17,334
    الشكر
    15,846
    شُكر 32,303 فى 9,573 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    777

    افتراضي رد: رساله..لكل عضو جديد معانا

    رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

  3. #3
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية anim

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    اصل العرب جميعا (( اليمن ))
    Phone
    6120c
    المشاركات
    3,521
    الشكر
    3,190
    شُكر 4,917 فى 1,917 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي رد: رساله..لكل عضو جديد معانا

    حبيبي ريمو

    دائما مواضيعك تحمل في طياتها الجدية والقوة بالطرح

    مشكور على هذه اللفتة اللتي ذكرتنا بما نسينا

    وانا اوءيد كلامك بكل ما في الكلمة من معنى

    وكما قال المثل (( لايصح الا الصحيح ))

  4. #4
    .:: نائب المدير العام ::.
    الصورة الرمزية ELMASRY.7000

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مصري مقيم بالأردن
    العمر
    47
    Phone
    Lumia-1320
    المشاركات
    13,231
    الشكر
    22,920
    شُكر 27,789 فى 5,280 مشاركة
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    34 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    710

    افتراضي رد: رساله..لكل عضو جديد معانا

    موضوع رائع فعلا
    شكرا لك ريمو

  5. #5
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية هشام الرميحي

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    Hosh `Isa, Al Buhayrah, Egypt, Egypt
    العمر
    35
    Sonork
    100.1608523
    Phone
    nokia 5800 x m
    المشاركات
    12,640
    الشكر
    35,199
    شُكر 31,658 فى 11,580 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    28 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    921

    افتراضي رد: رساله..لكل عضو جديد معانا

    و الله احنا عندنا عقول ناضجه
    تسلم ايدك يا ريمو

  6. #6
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية amjed5

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    Sudan
    العمر
    36
    Sonork
    100.1591570
    Phone
    Always changed
    المشاركات
    6,764
    الشكر
    6,602
    شُكر 10,354 فى 3,878 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    424

    افتراضي رد: رساله..لكل عضو جديد معانا

    ممتاز جداً ريمو .. دي مفروض تبقي قوانين ولوائح



    تسلم حبيبي علي كلماتك القوية

  7. #7
    .:: Super Moderator ::.
    الصورة الرمزية R E M O

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مصـــر
    Sonork
    100.1670056
    Phone
    iphone 6s
    المشاركات
    17,532
    الشكر
    22,446
    شُكر 40,873 فى 11,386 مشاركة
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    58 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    1082

    افتراضي رد: رساله..لكل عضو جديد معانا

    شكرا اخواتى لمروركم الجميل

    انا بجد نفسى الرسالة توصل لكل عضو هنا نهج ونعمل علية


  8. #8
    صديق المنتدى

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    رئيس جمهورية نفسى
    العمر
    27
    Phone
    iphone 6
    المشاركات
    3,492
    الشكر
    8,368
    شُكر 3,990 فى 1,803 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    1 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    258

    افتراضي رد: رساله..لكل عضو جديد معانا

    مشكور ريمو
    واتمنى من الله ان الكل يعمل با لكلام

  9. #9
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية IRAQ MASTER

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    العراق
    العمر
    31
    Sonork
    100.1589158
    Phone
    Galaxy Note II
    المشاركات
    3,819
    الشكر
    5,592
    شُكر 22,579 فى 2,926 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    526

    افتراضي رد: رساله..لكل عضو جديد معانا

    مشكور حبيبي ريموووووو

  10. #10
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية elbono1

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    Egypt - Sharm El Sheikh
    Sonork
    1581515
    Phone
    iPhone 6s plus
    المشاركات
    5,323
    الشكر
    10,724
    شُكر 8,770 فى 2,903 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    205

    افتراضي رد: رساله..لكل عضو جديد معانا

    - المشرفون هنا بشر مثلنا ولديهم مسؤولياتهم الكثيرة ..
    لذا فإن تأخرهم في الرد على مواضيعك.
    لا يدل أبدا على عدم اهتمامهم بك


    بصراحة مش عارف اقول ايه بعد كلامك

    هو ده الكلام اللى عاوز اقوله من زمان والله
    تسلم ايدك يابوب

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •