قائمة الاعضاء المشار اليهم
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: قصة مثيرة جدآ وهي حقيقيه ارجوا ان تعطوني رايكم فيها

  1. #1
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية محمود بوفون

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    غزه فى القلب
    العمر
    28
    Phone
    متغير احيانا
    المشاركات
    2,560
    الشكر
    12,050
    شُكر 3,224 فى 1,593 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    98

    Thumbs up قصة مثيرة جدآ وهي حقيقيه ارجوا ان تعطوني رايكم فيها



    قصه سمعتها من احد اصحابي
    يقول في واحد صاحبة كان له اخوين كان الاول معاة بيت مرتاح فية مع زوجتة وجا اخوة الصغير وكان ولد صايع وقام اخوة واعتنى بة وامنه على ماله ومكث مع اخوة مدة طويلة وفي احد الايام
    كان اخ الولد يمشي بسيارتة في الشارع واذا بامراءة حامل تطيح على الارض فاقدة الوعي ونزل الرجل واخذها الى المستشفى واذا بهم يحتجزونة
    وجاء اتصال الى صاحبي واذا يقوله الحقني انا محجوز في المستشفى واتينا اليه وهوة محجوز وقاله مالك اخي وقص علية القصة كلها وانتضروا الى ان ارتد لها وعيها المراءة وسالوها هل تعرفين هذا الرجل
    وقالت:لا لااعرفة
    ومازالوا غير متاكدين وطلبوا ان يفحصو كلآ من المراءة والرجل وفحصو وطلع ان الرجل لايخلف ابدا وقال لهم كيف؟ تحتي اربعه اطفال وقالوا هذا الي بين عندنا في الفحص
    وذهب مستشفى آخر يريد ان يتأكد من الكلام الي قالوة له في المستشفى الاول وطلع نفس الكلام
    وذهب مرتبك ودخل على الزوجة وقفل الباب وسألها الاولاد من صلب من؟
    فاجابت من صلبك فاصر عليها فحكت له وقالت:من اخوك
    واتصل بصديقي الي هوا اخوة الاكبر وقال له تعال عندي اريدك واذا به يقول له: انت تزني بزوجتي فقال له هذا الكلام يخرج منك يااخي فذهب وسأل الزوجة من من اخوتي وقالت له فلان الذي هوا ساكن في بيته الذي امنة على ماله وعرضة
    فذهبوا يريدون ان يتاكدوا فأتوا بلاطفال وعمهم الذي يزني بامهم ففحصوا فطلع ان الابناء ابنا العم
    فسقط الاب مغميا وكأن احدا قد طعن في قلبه
    واذا هوا يصحى من غيبوبته ويتنازل على املاكة وكل ماله وماعلية لاخوته وقال لهم لا احد يسأل عني
    والى الان لايرونة ولايسمعون عنة خبر.
    واوصيكم اخواني ان تكونوا حذرين لان الشيطان كان للانسان عدوا
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.




  2. #2
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية الراوند

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    سوريا
    العمر
    32
    Phone
    6120
    المشاركات
    1,608
    الشكر
    1,563
    شُكر 930 فى 499 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي رد: قصة مثيرة جدآ وهي حقيقيه ارجوا ان تعطوني رايكم فيها

    أخي كلامك مزبوط انا اسمعت بالقصه من زمان وكل شيء صير بالايام هذه ...


    المثل يقول...مين امنك لا تخونه لو كنت خوان.....

  3. #3
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية عصام الدين سليمان

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الســـــــــــــــــــــودان
    Phone
    samsung s3
    المشاركات
    5,102
    الشكر
    5,174
    شُكر 5,207 فى 2,433 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    147

    افتراضي رد: قصة مثيرة جدآ وهي حقيقيه ارجوا ان تعطوني رايكم فيها

    مشكور حبيبى قصه بالجد محيره وخطير على انسيج الاجتماعى اللهم ارفع عنا غضبك وبغضك
    rdd84yt5

  4. #4
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية محمود بوفون

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    غزه فى القلب
    العمر
    28
    Phone
    متغير احيانا
    المشاركات
    2,560
    الشكر
    12,050
    شُكر 3,224 فى 1,593 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    98

    افتراضي رد: قصة مثيرة جدآ وهي حقيقيه ارجوا ان تعطوني رايكم فيها

    شكر على المرور

  5. #5
    عضو موقوف

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    البلد اللى هزمت اسرائيل
    Phone
    n81 8g
    المشاركات
    370
    الشكر
    1,135
    شُكر 290 فى 175 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: قصة مثيرة جدآ وهي حقيقيه ارجوا ان تعطوني رايكم فيها

    شكررررررررررررررا

  6. #6
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية Tota*

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    egypt
    العمر
    27
    Phone
    n73
    المشاركات
    1,727
    الشكر
    2,271
    شُكر 2,812 فى 1,110 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    129

    افتراضي رد: قصة مثيرة جدآ وهي حقيقيه ارجوا ان تعطوني رايكم فيها

    مشكور......

  7. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية yomare_00

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    magana
    Sonork
    ....
    Phone
    iphone 4
    المشاركات
    5,439
    الشكر
    10,686
    شُكر 7,253 فى 3,244 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    356

    افتراضي رد: قصة مثيرة جدآ وهي حقيقيه ارجوا ان تعطوني رايكم فيها



    786910bb1ec878600bc2f6a1c6336a23

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •