قائمة الاعضاء المشار اليهم
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: علي راي المثل

  1. #1
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    مصر
    Phone
    5130xm
    المشاركات
    3,519
    الشكر
    2,135
    شُكر 2,688 فى 1,473 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    153

    افتراضي علي راي المثل

    كل واحد حصل معاه حاجه يحكيها ويقول عليها مثل



    http://up.graaam.com/uploads/thum-2/...7f11c23ad3.jpg
    مع خاص تحياتي
    ezzat20088

  2. #2
    .: جيماوي محترف :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    مصر
    Phone
    5130xm
    المشاركات
    3,519
    الشكر
    2,135
    شُكر 2,688 فى 1,473 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    153

    افتراضي رد: علي راي المثل

    انا كنت ذاهب الي واحد صاحبي ازوره
    وانا بعدي الطريق خبطتني عربيه
    قلت علي راي المثل 0
    حقيقي
    الرجل المنقوله مكسوره
    http://up.graaam.com/uploads/thum-2/...7f11c23ad3.jpg
    مع خاص تحياتي
    ezzat20088

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •