قائمة الاعضاء المشار اليهم
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ~/~احم احم الي عاوز يشوف صورتي يدخل هنا //~

  1. #1
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية SaRy Sy

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    •¦[• Sْaٍd CُiTyِ •]¦•
    العمر
    25
    Phone
    xperia c5
    المشاركات
    1,657
    الشكر
    1,130
    شُكر 2,269 فى 928 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    126

    افتراضي ~/~احم احم الي عاوز يشوف صورتي يدخل هنا //~





    قررت بعد عده مشاورات بيني وبين نفسي اني احط صورتي هنا ..

    ((( لا تستغربوووووو ))) خهخخهخعخ




    بس على قوله المثل الي اوله شرط اخره نور ..

    شرطي انو مافيه احد يحفظ الصوره عنده .. ولايقوم بنشرها في غير منتدى الجيم فلاش

    واول ماتشوفوها تقولوا ماشاء الله تبارك الله(( عن العين )) .. خخعهخعخع





    الحاجه الثانيه الصوره راح اخليها بس يومين بعدين بمسحها .. يعني الي ماشافها بسلامته.. واسوي لها تعديل لاني خااايف ((من العيون )) خههحخهحخ




    الحين اخليكم مع الصوره تحت .. طبعا مصور من جوالي

















    شوي شوي شوي












    هد السرعه























    احم احم
















    طبعا مصورها من بعيد شوي اسف لو مو واضحه



















    شوي شوي كل ده عشان تشوفووفوووو صورتي

















    اقول ........ اذكرووو الله















    والله الي يحفظها بجهازه ازعل عليه صحيح مادري لكن الله يدري

















    والصور بمسحها وبعدل الموضوع بعد يومين


















    اليكم الصوره














    صورتــــي






    attachmentphp?attachmentid54971&ampstc1&ampd1263249552




  2. #2
    .: جيماوي متالق :.
    الصورة الرمزية alisaber78

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    في هذا العالم
    المشاركات
    1,565
    الشكر
    35
    شُكر 505 فى 282 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    39

    افتراضي رد: ~/~احم احم الي عاوز يشوف صورتي يدخل هنا //~

    طيب انا فهمت انك شفاف بس فين الصورة
    http://img385.imageshack.us/img385/1...aaaate4za4.jpg
    توقع أي شي من أي شخص في أي وقت كتبتها لحال الناس في هذا العصر....

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •