قائمة الاعضاء المشار اليهم
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فوائد الزوجة النكدية

  1. #1
    .: جيماوي فعال :.
    الصورة الرمزية bu waleed

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Testpointing your
    المشاركات
    235
    الشكر
    93
    شُكر 241 فى 81 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    25

    Red face فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة


    download?mid15f52176495fADZVv9EAAJXQSzoFNwwfEHDdScQ&amppid122&ampfidInbox&ampinline1
    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


    download?mid15f52176495fADZVv9EAAJXQSzoFNwwfEHDdScQ&amppid3&ampfidInbox&ampinline1
    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    download?mid15f52176495fADZVv9EAAJXQSzoFNwwfEHDdScQ&amppid3&ampfidInbox&ampinline1تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    download?mid15f52176495fADZVv9EAAJXQSzoFNwwfEHDdScQ&amppid3&ampfidInbox&ampinline1تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه

    download?mid15f52176495fADZVv9EAAJXQSzoFNwwfEHDdScQ&amppid3&ampfidInbox&ampinline1 تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

    وأخيراً ،download?mid15f52176495fADZVv9EAAJXQSzoFNwwfEHDdScQ&amppid3&ampfidInbox&ampinline1تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"




  2. #2
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    101
    الشكر
    5
    شُكر 63 فى 47 مشاركة
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •