صفحة 1 من 21 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 202

الموضوع: جديد التكنولوجيا - مجله الاخبار اليومية - متجدد

  1. #1
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية احمد مشعل

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    رئيس جمهورية نفسي
    العمر
    28
    المشاركات
    3,419
    الشكر
    14,556
    شُكر 6,851 مره فى 2,349 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    132

    افتراضي جديد التكنولوجيا - مجله الاخبار اليومية - متجدد

    «موتورولا» تطلق أحدث هاتفين ذكيَّين مزوَّدين بنظام التشغيل أندرويد في أسواق الشرق الأوسط







    Mahmoud Sayed Ahmed jpg 2010 11 25
    محمود سيد أحمد، مدير تسويق منطقة الشرق الأوسط لدى «موتورولا موبيليتي»، خلال حفل إطلاق الهاتفين الذكيَّين الجديدين FLIPOUT و DEFY في السوق الإماراتية



    هاتف FLIPOUT يلفت الأنظار بتصميمه المربَّع المبتكر، فيما يتميز هاتف DEFY بمتانته وسماكته المتدنية وتصميمه الأخاذ دبي، الإمارات العربية المتحدة- 25 نوفمبر 2010: أعلنت اليوم «موتورولا موبيليتي»، التابعة لشركة موتورولا العالمية العملاقة، عن إطلاق الهاتفين الذكيَّين الجديدين FLIPOUT و DEFY في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة. وأشار تنفيذيون في «موتورولا موبيليتي» إلى أن الهاتف النقال FLIPOUT يتميز بتصميمه المربَّع المبتكر وهيكليته المُدمجة، فيما يلفت الهاتف النقال DEFY الأنظار بتصميمه الأخاذ وسماكته المتدنِّية.

    هاتف Motorola FLIPOUT :

    يأتي إطلاق الهاتف النقال FLIPOUT خلال موسم الأعياد، وهو مزوَّد بنظام التشغيل «أندرويد 2.1». وأول ما يلفت الأنظار في هذا الطراز تصميمه المُربَّع المبتكر الذي يكشف بانسيابية عن لوحة مفاتيح «كويرتي» تتألف من خمسة صفوف مع صف منفصل للأرقام. كما زُوِّد هذا الطراز بنحو سبع خلفيات قابلة للتبديل، ولوحات جدرانية حيّة، ومعايير أمنية متطوَّرة لمستخدمي خوادم «مايكروسوفت إكستشينج».

    وقال محمود سيد أحمد، مدير تسويق منطقة الشرق الأوسط لدى «موتورولا موبيليتي»: "يجمع الهاتف النقال FLIPOUT بين عراقة موتورولا في تصميم الهواتف الذكية ونظام التشغيل أندرويد. وبفضل تصميمه المربُّع المبتكر، يمكن للمستخدم أن يضمّ الهاتف النقال FLIPOUT في راحة يده، أو أن يضعه في جيبه أو حقيبة يد صغيرة، ليضمن البقاء على اتصال وتواصل مع أصدقائه أينما كان، ونحن واثقون من أنه سيبهر المستخدمين الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية في إنجاز أعمالهم اليومية المتلاحقة".

    وسيتوافر الهاتف النقال FLIPOUT في ألوان جذابة، تشمل الأخضر الأخاذ، أو الأرجواني الداكن، أو لون الزعفران، أو الأبيض. كما ستتوافر كافة الألوان السابقة في الحُزمة نفسها لإتاحة المرونة أمام العملاء لاختيار اللون الذي يتناسب مع ذوقهم، وربما ملابسهم. كما زوِّد هذا الطراز بتقنية CrystalTalk PLUS التي تحسِّن نقاء صوت المتصل وتزيل الضوضاء المحيطة لتعزيز تجربة الاتصال والدردشة مع الأصدقاء. وترتكز هذه التقنية إلى تهيئة الميكروفون والسماعة التي ابتكرتها موتورولا، حيث تضيف هذه التقنية ميكروفوناً ثانياً لتحسين نقاء الصوت إلى أبعد حدود ممكنة وإزالة أيّ ضوضاء خلفية محتملة.

    وليس هذا فحسب، يل يعزِّز الهاتف النقال FLIPOUT تجربة تصفُّح الإنترنت والصُّور الرقمية في راحة اليد بفضل خاصية التكبير والتصغير اللمسيَّة، متعدِّدة الإيماءات، وهو متوافق مع تطبيقات Adobe® Flash® التي تسهِّل النفاذ إلى غالبية المواقع ثرية المحتوى. كما سيجد عشاق الموسيقى ضالتهم في الهاتف النقال FLIPOUT، فهو مزوَّد بمشغِّل وسائط متصل مع دعم لخاصية عرض كلمات الأغاني على الشاشة، وتحديد هوية الأغنية، مع حلول تواصلية تتيح لهم معرفة الأغاني التي تستأثر باهتمام أصدقائهم.

    ومن المواصفات التشغيلية الإضافية الكاميرا الرقمية بدقة 3 ميغابكسل مع خاصية التقريب الرقميَّة المدعومة بتقنية KODAK PERFECT TOUCH لعرض صور نقية بدقة أخاذة، وإمكانية تفعيل وضعية الغاليري التي تسهِّل تعريف الصُور وتصنيفها. كما يتيح الهاتف النقال FLIPOUT لمستخدميه التقاط الأفلام وتشغيلها وبثها، فضلاً عن تقنية «بلوتوث» الاختيارية التي تسهِّل إجراء المكالمات اللاسلكية وتبادل الملفات الرقمية والموسيقية. ويتضمَّن هذا الطراز أيضاً حُزمة واسعة من تطبيقات «غوغل» Google™ المُدمجة تشمل Google Search™ و Google Maps™ و Gmail™ وYouTube™ و Google Talk™ الخاص بالتراسل الفوري.

    الهاتف النقال Motorola DEFY :

    يتسم هذا الطراز المقرَّر إطلاقه رسمياً في مطلع عام 2011 والمزوَّد بنظام التشغيل «أندرويد» بسماكته المتدنية، ما يسهل حمله في الجيب، ويتميز أيضاً بشاشة لمسيّة فائقة الدقة مقاومة للخدوش مقاس 3.7 بوصة، لتوفر للمستخدم مشاهدة رائعة، من الحافة إلى الحافة، لمواقعه المفضلة وصوره الرقمية وأفلامه.

    وهنا يقول محمود سيد أحمد، مدير تسويق منطقة الشرق الأوسط لدى «موتورولا موبيليتي»: "الهاتف النقال DEFY مصمَّم لإنجاز المهامّ اليومية المختلفة عبر مجموعة من الوظائف التشغيلية التي قلما تجتمع في هواتف ذكية بمثل هذه السماكة المتدنِّية. إذ يوفر لمستخدميه تجربة تصفُّح الإنترنت، وتجربة ترفيهية متكاملة، وحلول التراسل. وليس هذا فحسب، بل صمِّمت هيكليته الخارجية لمقاومة الظروف القاسية المختلفة. ولو أردنا وصفه بإيجاز لقلنا إنه يوفر تجربة هاتفية ترفيهية إنترنتية نقالة متكاملة ضمن هيكلية متينة".

    ويجمع هذا الطراز بين مقاومة الماء ومقاومة الخدوش ومقاومة الغبار على السواء، ما يوفر له الحماية تحت المطر أو عند سقوطه في منطقة رملية. وزوِّد هذا الطراز أيضاً بتقنية CrystalTalk PLUS التي تحسِّن نقاء صوت المتصل وتزيل الضوضاء المحيطة.

    كما تضمن تطبيقات Adobe® Flash® Life تجربة إنترنتية ثرية، مقرونة بشاشة مقاس 3.7 فائقة الدقة تعمل وفق نسَق «دبليو في جي أيه» بحيث تكون تجربة تصفُّح الإنترنت أكثر دقة من متصفّحات الإنترنت المعيارية. ومثله مثل الهاتف النقال FLIPOUT، يتضمَّن هذا الطراز أيضاً حُزمة واسعة من تطبيقات «غوغل» Google™ المُدمجة تشمل Google Search™ و Google Maps™ و Gmail™ وYouTube™ و Google Talk™ الخاص بالتراسل الفوري.

    وبفضل الكاميرا الرقمية بدقة 5 ميغابكسل المقرونة بفلاش وخاصية التقريب الرقمي وضبط الصورة التلقائي، يمثل الهاتف النقال DEFY الرفيق الأمثل للحريصين على التقاط اللحظات التي قد لا تتكرر خلال عطلة رائعة، أو لقاء عائلي.

    كما يتوافق الهاتف النقال DEFY مع شبكة DLNA التي تسهِّل بث المحتوى الرقمي وتخزينه وتبادله مع الأجهزة ذات التوافقية في أنحاء المنزل، مثل أجهزة التلفاز فائقة الدقة ومنصات الألعاب والحواسيب الشخصية وغيرها. كما يتيح مشغِّل الوسائط المتصل خيار عرض كلمات الأغاني، والبحث عن الأغاني المفضلة وشرائها وتنزيلها دون عناء.

    يُشار إلى أن الهاتفين الذكيين FLIPOUT و DEFY سيكونان أحدث إضافة إلى مجموعة الهواتف الذكية التي تطلقها موتورولا في بلدان المنطقة بعد أن أطلقت صيف هذا العام الهاتف النقال MILESTONE™ في إطار التزامها بتوفير أحدث حلول الاتصال النقالة لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    يُشار إلى أن الهاتف النقال FLIPOUT سيتوافر بسعر 1399 درهم ابتداءً من 1 ديسمبر، فيما سيتم الإعلان عن سعر الهاتف النقال DEFY لاحقاً. وسيتوافران في كُبرى متاجر الهواتف النقالة في الإمارات.

    - انتهى -

    ملاحظات للمحررين:
    معلومات عن موتورولا:
    تعرف موتورولا في العالم بابتكاراتها في قطاع الاتصالات. حيث تعمل على تطوير تقنيات ومنتجات وخدمات تتيح توفير الاتصالات اللاسلكية، وذلك بما تقدمه من بنية تحتية للاتصالات، وحلول لاسلكية للشركات، وأجهزة رقمية، ومودمات الكابلات، وهواتف متحركة، وإكسسوارات البلوتوث. إذ تلتزم موتورولا بتقديم الجيل القادم من حلول الاتصالات تفي باحتياجات المستخدمين من الأفراد والشركات والحكومات. ولموتورولا حضور وتأثير عالمي قوي، إذ حققت في العام 2009 مبيعات عالمية وصلت إلى 22 مليار دولار


    › مشاهدة المزيد: جديد التكنولوجيا - مجله الاخبار اليومية - متجدد
    الصور المرفقة الصور المرفقة


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    الدولة
    Advertising world
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many
     

  3. #2
    .:: Super Moderator ::.
    الصورة الرمزية R E M O

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مصـــر
    Sonork
    100.1592792
    Phone
    iphone 5s
    المشاركات
    17,044
    الشكر
    20,931
    شُكر 38,694 مره فى 10,936 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    1024

    افتراضي رد: جديد التكنولوجيا

    الله ينور عليك والله
    هو دة الكلام

    ياريت كل الاجهزة تكون كدة


  4. هناك 6 اعضاء قاموا بشكر R E M O على مشاركته المفيده:


  5. #3
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية احمد مشعل

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    رئيس جمهورية نفسي
    العمر
    28
    المشاركات
    3,419
    الشكر
    14,556
    شُكر 6,851 مره فى 2,349 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    132

    Thumbs up رد: جديد التكنولوجيا

    ThumbImagephp?w280&ampimg1290683068
    تشير تقارير المؤسسات البحثية العالمية إلى أن إنتاج المحتوى المعلوماتي والرقمي العالمي يزيد بنسبة هائلة تناهز 60 بالمئة سنوياً، ما يجعل العالم يقف على عتبة طوفان لا نهاية له؛ فيما يتوقع محلِّلو تلك المؤسسات البحثية أن يتضاعفَ حجم ما بات يُعرفُ ب "الكون الرقمي" مرة كلّ ثمانية عشر شهراً.



    وفي ضوء ما سبق، لابد أن يطوِّر العالم المزيد من الأجهزة المتباينة في سَعَتها ودورها لمواكبة هذا النمو الهائل والمتواصل. وربما تتفاوت تلك الأجهزة من حيث مفاهيم تصميمها، بيدَ أنها تتفق في الغاية التي طوِّرت من أجلها والمتمثلة في إثراء التجربة الرقمية للمستخدم وتفاعله معها.



    هذا التدفُّق الهائل في المعلومات والبيانات الرقمية ونطاقها وتنوُّعها وغزارتها جعلَ الكثيرين يغيِّرون نظرتهم إلى مفهوم إتاحة توافرية المحتوى الرقمي. وفي خضمِّ هذا الزخم، بات المستخدمون اليومَ يتوقعون أن يتحكموا بطبيعة المواد الرقمية وتدفُّقها في حياتهم اليومية، وأن ينفذوا إلى المحتوى الرقمي الذين يريدون، أينما كانوا، ووقتما شاءوا، دون قيود زمانية أو مكانية.



    وعلى صعيد آخر، نجد أن الحرية الرقميَّة جعلت الشركات تطلق العنان لقدراتها وتتنافس في تطويِر أجهزة إلكترونية متباينة في وظائفها التشغيلية ومواصفاتها التقنية. فكما أن لكلِّ تجربة شخصية خصوصيتها، ولكلِّ نَسَق من أنساق الموارد الرقمية فرادته، أخذت الشركات العالمية تطوِّر أجهزتها بما يتوافق، حسب رؤيتها، مع كل تجربة شخصية أو أنساق المواد الرقمية المتباينة. وكلما زاد شغف الأفراد بالوصول إلى تجربة شخصية فريدة في أبعادها، تعززت الحاجة إلى حلول تقنية تتواءم مع هذا الغرض أو ذاك، ليتضاءل احتمال تداخل المجموعة الهائلة من الأجهزة.



    لذا، ارتأت «أيسر»، الشركة العملاقة ذات المكانية العالمية الريادية في صناعة الحلول التقنية والسبَّاقة في تطوير حلول إنشاء المحتوى الرقمي منذ عهد بعيد، أن توطِّد ريادتها وصدارتها العالميتين عبر تطوير الحلول التي تثري التجربة الرقمية الشخصية إلى أبعد حدود ممكنة. لذا، أماطت الشركة العالمية مؤخراً اللثام عن مجموعة جديدة من حلولها التقنية، أبرزها جيل جديدٌ من الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، حيث يولي خبراء «أيسر» أهمية خاصة للحواسيب اللوحية بوصفها تجسِّر الهوّة بين العالمين الرقميين، كما كشفت «أيسر» عن حلول clear.fi و alive، جيل المستقبل من منصات إثراء التجربة الرقمية، إذ تعتقد «أيسر» أن الطريقة التي يستمتع به المستخدمون بالتجربة الرقمية هي التي تشكِّل العلامة الفارقة الحقيقية.



    وتنطلق «أيسر» من استراتيجية قائمة على تسهيل التجربة الرقمية ، وتطوير نطاق من الحلول القادرة على التكامل فيما بينها لضمان تدفُّق التجربة الرقمية بالشكل الأمثل.



    وكانت «أيسر» في طليعة الشركات العالمية التي سهَّلت على عملائها الاستمتاع بأغانيهم، وتصفُّح صورهم، ومشاهدة أفلامهم حتى في حال كانت موزعة على أجهزة متعدِّدة. إذ طوَّرت «أيسر» حلول clear.fi كمنصة ثورية لتبادل المحتوى الرقمي تتمثل وظيفتها في إدماج المحتوى الرقمي المخزَّن على أجهزة متعدِّدة على امتداد الشبكة نفسها، لتسهِّل على المستخدمين تضمين المحتوى الرقمي المتناثر تحت منظومة أحادية بواجهة تطبيقات موحَّدة.



    وفي الوقت نفسه أطلقت «أيسر» المتجر الرقمي alive انطلاقاً من رغبتها بإتمام دورة الخدمات والحلول التي توفرها كافة العلامات التجارية المنضوية تحت مجموعة «أيسر» العالمية العملاقة، عبر توفير المحتوى الرقمي وحلول التجربة الرقمية المتقاربة والمتواصلة.



    كما أطلقت «أيسر» الحواسيب اللوحية اللمسية ثنائية الشاشة ICONIA المصمَّمة لإثراء تجربة المستخدمين إلى آفاق غير مسبوقة عبر التفاعل والتواصل مع المحتوى الرقمي بطريقة مُبدعة.


    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ThumbImage.jpg‏ 
مشاهدات:	13 
الحجم:	6.2 كيلوبايت 
الهوية:	80587  
    التعديل الأخير تم بواسطة احمد مشعل ; 27-11-2010 الساعة 01:27 AM

  6. هناك 12 اعضاء قاموا بشكر احمد مشعل على مشاركته المفيده:


  7. #4
    مشرف اقسام الكمبيوتر
    الصورة الرمزية Ħθ§α₥ †θĦα₥γ

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    عين شمس القاهره
    العمر
    21
    Sonork
    Nothing
    Phone
    Sony Live With Walkman
    المشاركات
    9,800
    الشكر
    12,729
    شُكر 10,431 مره فى 3,920 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    403

    افتراضي رد: جديد التكنولوجيا

    الله ينور يا بوووب تسلم ايدك

    nice topic

  8. هناك 7 اعضاء قاموا بشكر Ħθ§α₥ †θĦα₥γ على مشاركته المفيده:


  9. #5
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية احمد مشعل

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    رئيس جمهورية نفسي
    العمر
    28
    المشاركات
    3,419
    الشكر
    14,556
    شُكر 6,851 مره فى 2,349 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    132

    Thumbs up رد: جديد التكنولوجيا

    كشفت وثيقة ظهرت على شبكة الإنترنت أنه سيتم طرح نسخة الواي فاي من حاسب "غالاكسي تاب" اللوحي الجديد من


    wifi

    شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية العام القادم، وليس قبل موسم أعياد الميلاد 2010، كما كان يعتقد في الأصل.
    وقد كشف موقع الويب "أندرويد لايف"، المعني بأخبار منصة "أندرويد" المفتوحة المصدر، عن وثيقة، تم الحصول عليها من شركة "بيست باي"، تظهر بوضوح أنه تم تأجيل طرح الجهاز إلى ما بعد عطلة أعياد الميلاد.
    ولم يتم تقديم أي أسباب وراء تلك الخطوة إلا أن العديد من المصادر على شبكة الإنترنت تشير إلى أن "سامسونغ" لا تريد أن تؤثر نسخة "الواي فاي" على مبيعات نسخة "ثري جي" الأكثر تكلفة.
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	wifi.jpg‏ 
مشاهدات:	4 
الحجم:	12.0 كيلوبايت 
الهوية:	80588  

  10. هناك 12 اعضاء قاموا بشكر احمد مشعل على مشاركته المفيده:


  11. #6
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية احمد مشعل

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    رئيس جمهورية نفسي
    العمر
    28
    المشاركات
    3,419
    الشكر
    14,556
    شُكر 6,851 مره فى 2,349 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    132

    افتراضي رد: جديد التكنولوجيا

    فيسبوك يعلن الحرب على جوجل ويحذفه من سجلاته
    جديد التكنولوجيا - مجله الاخبار اليومية - متجدد
    في فصل جديد من المواجهة بين فيس بوك وجوجل بسبب أزمة جهات الاتصال الخاصة بالـ"جي ميل", قام الفيس بوك بإلغاء جَلْب جهات الاتصال الخاصة ببريد جوجل نهائيًا من موقع الفيس بوك.

    وأيضًا من موقع فرند فيد المملوك للفيس بوك, وحتى الآن لم يصدر أي شيء رسمي من الفيس بوك يتعلق بهذه الخطوة.

    وبدأت المشكلة عندما منعت جوجل الفيس بوك من جلب جهات الاتصال بسبب أن الفيس بوك لا يتيح ميزة جلب قائمة الأصدقاء الخاصة بالمستخدمين.
    وطالبت جوجل الفيس بوك بإتاحة نفس الميزة، وزادت المواجهة عندما قام الفيس بوك بجلب جهات الاتصال برفع ملف النسخة الاحتياطية لملف جهات الاتصال الذي يمكن تصديره من بريد "جي ميل"، ولقد قامت جوجل بالتحذير من هذه الخطوة.
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ThumbImage.jpg‏ 
مشاهدات:	2 
الحجم:	7.9 كيلوبايت 
الهوية:	80589  

  12. هناك 10 اعضاء قاموا بشكر احمد مشعل على مشاركته المفيده:


  13. #7
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية احمد مشعل

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    رئيس جمهورية نفسي
    العمر
    28
    المشاركات
    3,419
    الشكر
    14,556
    شُكر 6,851 مره فى 2,349 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    132

    افتراضي رد: جديد التكنولوجيا

    جوجل تنفي بناءها لشبكة منافسة للفيسبوك

    جديد التكنولوجيا - مجله الاخبار اليومية - متجدد

    نفت شركة جوجل الأميركية، عملاق محركات البحث على الانترنت، التقارير التى تزعم بناءها لشبكة اجتماعية جديدة منافسة لشبكة (فيسبوك) العملاقة. وقال هوغو بارا رئيس تطوير منتجات الهواتف المحمولة في جوجل "نحن لا نعمل حاليا على منصة للشبكات الاجتماعية".
    وأضاف "أن الشركة تعتقد أن الجانب الاجتماعي هو مكون أساسي لنجاح أي تطبيق.
    وكان كيفين روز، مؤسس شبكة (ديج)، قد أطلق شائعة مفادها أن جوجل ربما تعمل على تطوير منافس لشبكة فيسبوك تحت اسم جوجل مي.
    وقد سخر بارا من تلك الشائعة واصفا اسم جوجل مي بأنه فظيع. وكان ايريك شميديت، الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، قد ذكر في شهر سبتمبر الماضي أن الشركة تفكر في إضافة طبقة للشبكات الاجتماعية إلى مواقعها على الانترنت بدلا من بناء شبكة اجتماعية جديدة، لكنه أخفق في القضاء تماما على الشائعات المحيطة بتلك المسألةة منافسة للفيسبوك

  14. هناك 11 اعضاء قاموا بشكر احمد مشعل على مشاركته المفيده:


  15. #8
    .: جيماوي محترف :.
    الصورة الرمزية عصام الدين سليمان

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الســـــــــــــــــــــودان
    Phone
    3250
    المشاركات
    5,102
    الشكر
    5,173
    شُكر 5,204 مره فى 2,432 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    143

    افتراضي رد: جديد التكنولوجيا

    مشكور يابوب على الموضوع الجميل

  16. هناك 5 اعضاء قاموا بشكر عصام الدين سليمان على مشاركته المفيده:


  17. #9
    .: مراقب اقسام عامه و سوفت صينى :.
    الصورة الرمزية SALIHMOB

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    Sudan
    Sonork
    100.1596596
    Phone
    noon
    المشاركات
    12,871
    الشكر
    19,853
    شُكر 23,954 مره فى 8,240 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    893

    افتراضي رد: جديد التكنولوجيا - مجله الاخبار اليومية - متجدد

    موضوع مميز يستحق التثبيت
    تمت





    مراسم




    التثبيت

    وتمت اضافته للمواضيع المميزة
    ارجو المتابعه
    الف شكر مع احلي تقييم

  18. هناك 8 اعضاء قاموا بشكر SALIHMOB على مشاركته المفيده:


  19. #10
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية احمد مشعل

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    رئيس جمهورية نفسي
    العمر
    28
    المشاركات
    3,419
    الشكر
    14,556
    شُكر 6,851 مره فى 2,349 مشاركه
    معدل تقييم المستوى
    132

    Thumbs up رد: جديد التكنولوجيا - مجله الاخبار اليومية - متجدد

    الولايات المتحدة تغلق أكثر من 70 موقع لتحميل الموسيقى المقرصنة والسلع المقلدة على الانترنت
    جديد التكنولوجيا - مجله الاخبار اليومية - متجدد
    أغلقت السلطات الأمريكية عشرات المواقع التي تقدم السلع المقلدة والموسيقى المقرصنة، بعد خمسة أشهر على الحملة التي استهدفت مواقع تحميل الأفلام.

    ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية على لسان كوري باسيت، المتحدثة باسم دائرة الهجرة ووكالة الجمارك، وهي جزء من وزارة الأمن الداخلي، قولها بأن "الدائرة قامت بتنفيذ أوامر المحكمة بمصادرة من أسماء النطاقات على الانترنت".
    ورفضت المتحدثة الإدلاء بأية تفاصيل، بسبب "استمرار التحقيق"، في حين نشر موقع تورينت قائمة بأسماء أكثر من 70 موقع قال بأنها كانت مستهدفة.

    وتقابل زوار هذه المواقع يوم السبت برسالة تقول "لقد تم الاستيلاء على هذا الموقع من قبل الجمارك -- وزارة الأمن الداخلي التحقيقات ، وفقا لأمر مصادرة صادر عن محكمة مقاطعة الولايات المتحدة".
    والتعدي على حق المؤلف هو جريمة فدرالية في الولايات المتحدة تحمل عقوبة السجن لخمس سنوات وغرامة 250000 دولار، في حين أن الاتجار في السلع المقلدة عقوبتها 10 سنوات وغرامة قدرها مليوني دولار.
    وتأتي هذه الخطوة تقريباً بعد خمسة أشهر من الحملة التي شنتها السلطات الأمريكية على المواقع التي تقدم نسخ مقرصنة من الأفلام.
    وكانت السلطات الأمريكية قد اعلنت في ذلك الوقت أن "عملية في مواقعنا لا ستستهدف الأفلام المقرصنة فحسب، بل عناصر أخرى منتشرة على الإنترنت مثل الموسيقى، والأدوية المزيفة، والبرمجيات، والالكترونيات والألعاب".
    ووافقت اللجنة القضائية بمجلس الشيوخ على مشروع قانون الأسبوع الماضي يمنح الولايات المتحدة أدوات أكثر للقضاء على المواقع العاملة في الخارج في قرصنة الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى.
    وانتقد القانون الجديد بشدة من جماعات الحقوق الرقمية وغيرها.
    وقال السناتور رون وايدن، وهو ديمقراطي من ولاية أوريغون، "يبدو القانون أشبه باستخدام قنبلة عنقودية مضادة للتحصينات عند ما تحتاجه حقا هو صاروخ موجهة بدقة".
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ThumbImageCAHULHVG.jpg‏ 
مشاهدات:	3 
الحجم:	14.2 كيلوبايت 
الهوية:	80654  

  20. هناك 11 اعضاء قاموا بشكر احمد مشعل على مشاركته المفيده:


صفحة 1 من 21 12311 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •